تحميل لعبة DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE مهكرة 2024 للاندرويد

لعبة DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE مهكرة، هي لعبة مشهورة من تطوير Bandai مع الشخصيات المألوفة وقصة مانجا دراغون بول. الآن دعنا نعود إلى طفولتنا مع Songoku وأصدقائه.

تحميل لعبة DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE مهكرة للاندرويد اخر اصدار

Bandai Namco هو ناشر معروف بتأقلمه مع عناوين المانجا الشهيرة مثل Dragon Ball و One Piece و Naruto. وقد حققوا الكثير من النجاح عندما أصبحت ألعابهم شائعة لدى الكثير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. لقد أصدروا مؤخرًا لعبة Dragon Ball Legends أفضل لعبة قتال. والآن لعبة Dragon Ball Z Dokkan Battle للاندرويد.

تحكي لعبة DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE مهكرة 2024 للاندرويد قصة رحلة العثور على دراغون بول من طفولة سونغوكو. بعد كل رحلة يلتقي بأصدقاء جدد ويحبه الجميع ويعلم العديد من فنون الدفاع عن النفس. في وقت لاحق وجد Songoku أصله الحقيقي. يقاتل هو وأصدقاؤه لحماية الأرض من أقوى أشرار الكون. 

على مر السنين أصبحت الشخصيات في هذه المانجا أسطورية في قلب كل قارئ. في لعبة، ستنضم إلى المحاربين المشاركين في المعركة لحماية الأبرياء من النوايا الشريرة. Trunks و King Kai هما من رواة القصص اللذان يوجهان العملية ويأخذانك في جميع المهام.

على عكس لعبة Dragon Ball Z Super Goku Battle، فإن Dragon Ball Z: Dokkan Battle مهكرة اخر اصدار هي أول لعبة ذات سمة Dragon Ball تستخدم ألغاز Match-3. على الرغم من أن المحتوى الرئيسي للعبة هو المعارك بين الشخصيات الرئيسية والأشرار، إلا أن اللعبة لا تركز كثيرًا على عناصر الحركة أو RPG ولكن بدلاً من ذلك ستحل الألغاز لمهاجمة الخصوم. نتيجة لذلك، تساعد اللعبة اللاعب على لعب الترفيه برفق مع الاحتفاظ بمحتوى وشخصيات المانجا.

مميزات تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مهكرة

تحميل لعبة DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE مهكرة من ميديا فاير

  • شخصيات مألوفة

في لعبة دراغون بول للاندرويد apk مهكرة، يمكنك جمع الشخصيات عن طريق البطاقات غير المؤمنة وحشدها في فريق من المحاربين. ستتاح لك الفرصة لمقابلة شخصيات مثل Songoku و Piccolo و Gohan و Vegeta. وحتى الأشرار في بداية القصة مثل Tao Pai Pai و Master Shen. تتمتع كل شخصية بنقاط قوة ومهارات مختلفة ولكن على غرار ألعاب Dragon Ball الأخرى، يبدو أن الناشرين دائمًا ما يميزون الشخصيات في Saiyan Planet. وفقًا للأصل، يعد Saiyans أحد أقوى الدول في المجرة.

  • شخصيات Dragon Ball Z Dokkan Battle

تنقسم البطاقات إلى أنظمة نادرة مع أندر البطاقات هي SSR والأكثر شيوعًا هي العادية. على وجه الخصوص، فإن لعبة دراغون بول مهكرة بدون نت لديها آلية تساعدك على تخصيص شخصية من خلال صياغة أخرى من بطاقاته، على سبيل المثال يمكنك التبديل من بطاقة Piccolo's Agility إلى Strength. أيضا لا تنسى ترقية المستوى النادر للبطاقات إذا كنت ترغب في زيادة الندرة وزيادة الإحصائيات الخاصة بالبطاقات.

  • الرسومات

تتمتع لعبة غوكو مهكرة برسومات جميلة للغاية وملونة. اللعبة تجعلك تشعر وكأنك تشاهد انمي دراغون بال. تم تصميم الشخصيات ودبلجتها وفقًا للنسخة الأصلية من الانمي. ستكون شاشتك عبارة عن فيلم قتال بين شخصيتين وستسقط الشخصية الخاسرة على شاشتك.

كيفية تحميل لعبة DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE مهكرة من ميديا فاير

في الأساس، تنزيل لعبة دراغون بول مهكرة من ميديا فاير هي لعبة ممتعة وسهلة اللعب ومناسبة للاعبين الذين يبحثون عن لعبة ترفيهية بحجم صغير.

تعليقات