تحميل لعبة Dragon Ball Z Super Goku Battle مهكرة 2024 اخر اصدار

تحميل لعبة Dragon Ball Z Super Goku Battle مهكرة، هي لعبة اكشن رائعة تحاكي انمي الطفولة دراغون بول كل شيئ فيها مفتوح. يمكنك تحميلها من الرابط المدرج في هذه المقالة على هاتفك الاندرويد كما يمكنك تحميل اخر العاب دراغون بول من موقعنا الغزالي برو.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مهكرة

تحميل لعبة Dragon Ball Z Super Goku Battle مهكرة للاندرويد اخر اصدار

دراغون بول هي أشهر سلسلة مانغا في العالم للمؤلف الياباني تورياما أكيرا. تم منح الامتياز للناشر المسمى Super Z dragon games لإنشاء Dragon Ball: Z Super Goku Battle. تجلب لعبة لعب الأدوار هذه معارك شرسة بين أبطال Saiyan وخصومهم. إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من المعركة، فلا تتردد في تنزيلها والبدء في اللعب الآن.

لعبة Dragon Ball Z Super Goku Battle مهكرة 2024 تفتح معركة بين أقوى المحاربين على الأرض. يقاتلون الأشرار من أجل كرات التنين الثمينة. تقول الأسطورة أن أولئك الذين يمتلكون جميع كرات التنين السبع سيحصلون على أمنية من إله التنين. هذا هو السبب الذي يدفع الأشرار للمشاركة في معارك لا تنتهي. سيتعين على Goku و Vegeta وأصدقاؤه حماية كرة التنين وحماية الأرض ومطاردة المحاربين من الكون.

مميزات تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مهكرة

تنزيل لعبة غوكو مهكرة
  • رسومات ثنائية الأبعاد

على الرغم من أن لعبة Dragon Ball: Z Super Goku Battle مهكرة اخر اصدار مبنية على منصة ثنائية الأبعاد، إلا أن تقنيات القتال وتأثيرات المهارة التي تتمتع بها الشخصية فريدة للغاية و تم تصميمها بالتفصيل. تم إطلاق نفاثات الطاقة (Ki) بشكل مستمر مما تسبب في انفجار هائل.

عندم تنزيل لعبة غوكو مهكرة و تنضم إلى المعركة ستشعر بمستوى الدمار الذي تسببه. تريد ألعاب Super Z dragon أيضًا أن تمنح الناس مساحة كبيرة لذلك تدور المعارك في تضاريس كبيرة جدًا ومقفرة مثل البحر أو الصحراء أو السهوب أو الغابة.

  • تغلب على خصومك

المعارك لا تنتهي أبدا يتجدد الأعداء باستمرار ويصبحون أقوى بعد كل عودة. لكن في الحقيقة محتوى اللعبة طويل جدًا ولكن هناك أيضًا نهاية.

على الرغم من أننا لا نعرف كيف تنتهي لعبة DBZ Super Goku Battle للاندرويد مهكرة فإن كل معركة نخوضها هي جزء من تلك النهاية. اهزم جميع خصومك واطرد الأشرار من الأرض.

  • افتح شخصيات من المانجا الأصلية

تم تصميم جميع الشخصيات في لعبة دراغون بول للاندرويد apk مهكرة بناءً على الأصل. لديك الفرصة للعب دور الشخصيات الجيدة مثل Goku و أساطير أخرى مثل Son Gohan و Son Goten.

على عكس الألعاب الأخرى مثل لعبة Dragon Ball Z DOKKAN Battle، فإن لعبة Dragon Ball: Z Super Goku Battle apk تستغل محتوى Dragon Ball بعمق. يمكن أن تتحول الشخصيات إلى Super Saiyan أو شكل ذي مستوى طاقة أعلى. بالاعتماد على قدرات Goku ساعده على تعزيز قوته من خلال التحول إلى Super Saiyan المستوى 2 و المستوى 5 الأزرق الأسطوري أو غريزة اللانهاية.

  • فتح المهارات القتالية

نظام مهارات دراغون بول مهكرة بدون نت سوف يرضيك. تتعلم الشخصيات مهارات جديدة مثل Dragon Recall و Big Bang Attack و Super Ki Blast و Monkey King Recall و Super Kamehameha. إذا كنت قد شاهدت مسلسلات المانجا أو الأنيمي من قبل  فمن المحتمل أنك رأيت مدى تدميرها.

كيفية تحميل لعبة dragon ball z super goku battle مهكرة من ميديا فاير

تعتبر Dragon Ball Z Super Goku Battle لعبة ناجحة. محتواها واسع جدًا بينما استخراج المحتوى من الأصل عميق جدًا. تظهر طبيعة الشخصية بوضوح. وفي الوقت نفسه يدمج المطور أيضًا بعض الأوضاع الأخرى مثل لعب الأدوار و 1vs1 و Team Deathmatch و Story.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق