تحميل لعبة Golfing Over It مجانا للاندرويد اخر اصدار

لعبة Golfing Over It مجانا ، هي عبارة عن لعبة رياضية ، فكرتها غريبة بعض الشيء عليك لعب الجولف في طريقك إلى قمة جبل سريالي مليء بالعقبات والتحديات ، ولكن انتبه أن ينتهي بك الأمر إلى العودة إلى الأسفل. في هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة تحميل لعبة Golfing Over It للجوال برابط مباشر.

تحميل لعبة Golfing Over It مجانا للاندرويد اخر اصدار 2023

تحميل لعبة golfing over it مجانا للاندرويد اخر اصدار

Golfing Over It للاندرويد اخر اصدار هي لعبة رياضية تتعلق بتسلق جبل سريالي بكرة غولف ، تم إصدارها في سنة 2018 من قبل Majorariatto المعروفة بألعابها الرائعة. كما ان اللعبة تشبه لعبة Getting Over It with Bennett Foddy. جرب التحدي المتمثل في تسلق جبل مليء بالعقبات دون أن تسقط للأسفل ، اللعبة مثيرة للغضب كجزء من هذا التحدي.

سيبدأ اللاعب في بداية لعبة Golfing Over It مجانا للاندرويد من الأماكن السهلة ثم عليه رمي كرة الجولف بشكل تدريجي ، مع التكرار سوف يعتاد اللاعب على الطريقة الصحيحة لتحريك كرة فولف دون السقوط هنا ستظهر عقبات أكثر صعوبة عليك تجاوزها ، مع ازدياد سرعة الكرة على اللاعب أن يتحلى بالمهارة و الصبر حتى يصل إلى قمة الجبل.

مسار لعبة Golfing Over It للاندرويد يتوفر على عدد كبير من المواقع الجميلة لاكتشافها ، وبناءً على قدرتك على تخطي المستويات ستتمكن من زيارة أماكن جديدة ، عليك توخي الحذر من ان تسقط للاسفل و تعيد اللعب من البداية وهذا ما يجعل اللعبة مثيرة للفضول حيث تعطيك الرغبة بأكملها بأي طريقة ، تعتمد اللعبة بشكل أساسي على مدى صبرك كجزء من اللعبة ، لأن التحكم في كرة الجولف داخل لعبة Golfing Over It هو صعب بسبب العقبات التي عليك تجاوزها كما هو موضح في الصورة اسفله.


مميزات تنزيل Golfing Over It With Alva Majo للجوال مجانا اخراصدار

تحميل لعبة golfing over it مجانا للاندرويد اخر اصدار
  • العب الجولف في طريقك إلى قمة جبل.
  • اقفز على ظهر الحيوانات مثل الغزال والذئب.
  • أسقط على طول الطريق إلى القاع.
  • إذا تمكنت من الوصول إلى القمة في لعبة golfing over it مهكرة سوف يجعلك تشعر بالرضا لما حققته.
  • تدعم العديد من الاجهزة من بينها الاندرويد والايفون و الكمبيوتر.
  • رسومات لعبة golfing over it للجوال رائعة.
  • صوت واضح جدا في اللعبة.
  • تدعم الاجهزة القوية وضعيفة.
  • حجم لعبة جولفينج اوفر ات صغير و لا تتطلب مساحة كبيرة.

كيفية تحميل لعبة golfing over it للاندرويد مجانا من ميديا فاير

طريقة التحميل بسيطة جدا ، يكفي الدخول الى الرابط اعلاه و تحميل Golfing Over It apk من ميديا فاير ، بعدها نقوم بتثبيت اللعبة واستمتاع باللعبة.

تعليقات