تحميل لعبة getting over it للاندرويد مهكرة 2023 اخر اصدار

لعبة Getting Over It للاندرويد مهكرة ، لعبة محاكاة غير عادية من ناحية فكرة اللعبة حيث ستكون مهمتك الرئيسية ببساطة هي الصعود إلى قمة الجبل ، ولكن سيكون من الصعب للغاية القيام بذلك ، لأن نصف جسد رجل المطرقة في حوض من الحديد ، ويتعين عليك التحرك باستخدام فأس فقط.

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مهكرة 2023 اخر اصدار

تحميل لعبة Getting Over It مهكرة 2023 للاندرويد اخر اصدار مجانا

لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا هي لعبة تسلق الجبال ، عليك التسلق في طريق مليئ بالحجارة عن طريق نقل المطرقة ، وهذا كل ما يتطلبه الأمر للاستمرار في اللعبة حاول ألا تسقط. مع الممارسة ، عليك أن تكون قادرا على القفز، والتأرجح ، وتسلق والطيران. أسرار عظيمة ومكافأة رائعة تنتظر رجل الفأس عندما يصل إلى قمة الجبل.

المسار في لعبة getting over it مجانا عبارة عن كومة من الحجارة والصخور وشظايا الصخور. عند استمرارك في اللعب دون السقوط ، فلن تتلقى مكافأة فحسب ، بل ستحصل أيضًا على إجابات للأسئلة التي أخفاها مطورو اللعبة. اللعبة تشبه الى حد ما لعبة Golfing Over It with Alva Majo ، هاته الاخيرة لديها العديد من نقاط التشابه مع لعبة غيتنغ أوفر إت ويث بينيت فودي.


  مميزات تحميل لعبة Getting Over It مهكرة للاندرويد 

تتوفر لعبة getting over it مهكرة اخر اصدار على عدة مميزات سوف نذكرها في الاسفل ، كما أنها تقدم تجربة مستخدم جيدة من ناحية الصوت و الصورة سوف تنبهر عند تجربتها.
  • تسلق جبل هائل ولكن مع مطرقة و وعاء.
  • استمع بطريقة جديدة في اللعب.
  • الصوت رائع في لعبة الفاس خصوصا صوت المطرقة.
  • حجم اللعبة صغير.
  • تدعم لعبة getting over it 2023 جميع الاجهزة الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر.
  • العديد من العقبات و التحديات في لعبة رجل المطرقة.
  • الرسومات جيدة. 

طريقة تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا من ميديا فاير

طريقة تحميل و تثبيت لعبة Getting Over It with Bennett Foddy مهكرة مجانا ، هي سهلة وبسيطة فقط قم بتحميل اللعبة من الرابط اعلاه من ميديا فاير وتثبيتها ومبروك عليك لعبة getting over it للموبايل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق