تحميل لعبة ben 10 ultimate alien cosmic destruction للاندرويد على محاكي ppsspp

لعبة ben 10 ultimate alien cosmic destruction للاندرويد تعتبر من افضل العاب بن تن التي يمكن لعبها على الهاتف، سوف نتعرف في هذا الموضوع على كيفية تحميل بن 10 ألتيمت إليين كوسمك دستراكشن PPSSPP من ميديا فاير.

تحميل لعبة ben 10 ultimate alien cosmic destruction للاندرويد على محاكي ppsspp

تحميل لعبة ben 10 ultimate alien للاندرويد ppsspp

بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن هي لعبة فيديو من نوع أكشن ومغامرات صدرت في أكتوبر 10 من سنة 2010 وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن بورتبل وإكس بوكس 360 ونينتندو دي إس ووي. اللعبة من تطوير بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن بورتبل ووي، من أجل  تشغيلها على اجهزة الاندرويد هي عن طريق محاكي ppsspp.

بن تنيسون هو مراهق عادي مشاغب يمكنه القتال والركض والقفز و يرتكب بعض الحماقات، يعيش ويقضي وقتًا ممتعًا مع جده لديه القدرة على التحول إلى أشكال كائنات فضائية من أجل تنفيذ مهام لإنقاذ العالم. كما في لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks.

عند تحميل بن 10 ألتيمت إليين كوسمك دستراكشن PPSSPP سوف تلعب دور بن الذي يمتلك ساعة خاصة اسمها ultimatrix تمكنه من التحول إلى العديد من الكائنات الفضائية التي تتمتع بقدرات قوية ومختلفة حسب كل وحش تتحول اليه، سوف تستعمل هذه التحولات والقدرات في مواجهة أقوى المقاتلين والوحوش من أجل الدفاع عن المدينة.

توفر لعبة ben 10 ultimate alien للاندرويد ppsspp امكانية التحول الى عدة الكائنات الفضائية بواسطة ultimatrix، كل شخصية تتحول لها قدرات خاصة تميزها عن الاخرى حيث يمكن لبعضهم إطلاق هجمات الرياح واخرى النار وتمتلك اخرى قوة هجومية تدميرة كبيرة والعديد من القدرات الأخرى.


تجربة لعبة ben 10 ultimate alien cosmic destruction للاندرويد

سوف تتمكن في بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن للاندرويد بترقية قدرات الكائنات الفضائية التي تتحول لها، وتنفيذ هجمات خاصة، وإنشاء انفجارات نارية أو مائية وكذلك الطيران أو الركض بسرعة حسب الشخصية التي تختارها، كما تتضمن اللعبة السماح بتبديل أشكال الكائنات الفضائية بشكل سريع يكفي الضغط على الساعة في معصم اليد مرة واحدة.

تحميل بن 10 ألتيمت إليين كوسمك دستراكشن PPSSPP

يوجد في لعبة بن تن التمت الين للاندرويد ستة عشر كائن فضائي مختلف حيث تمتلك كل شخصية صفات وقدرات مختلفة هذه القدرات مستوحاة من سلسلة ألتيمت إليين الجزء الثالث، ستتمكن من التجول في أرجاء المدينة وتنفيذ المهام والتفاعل مع اللاعبين الآخرين عن طريق استعمال قوة ultimatrix القوية الجديدة التى تمكنك من تحويل شخصية بن إلى كائن فضائي متطور وقوي قادر على هزيمة الأشرار.

عن طريق ربط Ultimatrix على معصمك يمكنك التحول الى بطل خارق باستمرار في لعبة Ben 10 Ultimate Alien: Cosmic Destruction. يحولك الجهاز الفضائي Ultimatrix إلى عدة الكائنات الفضائية المفضلة لديك، بما في ذلك Armodrillo و WaterHazard و AmpFibian و Terraspin و NRG، ويمنحك القدرة القتال ضد مختلف الأعداء. بينما تنتقل بسرعة بين الأشكال المختلفة والقوى المختلفة ستقاتل زعماء خطرين.

 

مميزات تحميل بن 10 ألتيمت إليين كوسمك دستراكشن PPSSPP

  • يمكن لعب لعبة بن تن التمت الين على العديد من الاجهزة من بينها الاندرويد على محاكي psp.
  • رسومات جيدة كأنك تشاهد سلسة بن تن.
  • تعمل على اجهزة ضعيفة.
  • غير مملة و بها الكثير من المهام. 
  • سهلة الاستخدام سوف تعتاد عليها بسرعة.
  • معارك وتحديات مثيرة وجديدة.
  • كائنات فضائية جديدة بقدرات مختلفة.
  • تتوفر لعبةبن تن التمت الين psp على تقنية التبديل السريع بين الشخصيات.
  • أسلحة ومعدات حديثة.

طريقة تحميل لعبة Ben 10 Ultimate Alien Cosmic Destruction من ميديا فاير

  1. تحميل الملفات من الروابط اعلاه.
  2. تثبيت محاكي PSP و تطبيق Zarchiver.
  3. استخراج ملف اللعبة سنجد ملف iso الخاص باللعبة.
  4. الدخول الى محاكي psp و البحت عن ملف iso للعبة من داخل المحاكي. 
  5. ضغطة واحدة على ملف iso و سوف تفتح معنا لعبة ben 10 ultimate alien cosmic destruction.
تعليقات