تحميل لعبة بن تن ben 10 alien force vilgax على محاكي ppsspp

 تحميل لعبة بن تن ben 10 alien force vilgax على محاكي ppsspp 


تحميل لعبة بن تن ben 10 alien force vilgax على محاكي ppsspp

تحميل لعبة بن تن Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks psp للاندرويد. يمكن للاعبين لعب هذه اللعبة على Android عن طريق تثبيت psp Emulator من متجر جوجل بلاي. اليوم سوف نقدم لكم لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attack PSP التي يقل حجمها عن 100 ميجابايت. لمزيد من المعلومات ابق معنا حتى النهاية.

تحميل لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks


استنادًا إلى امتياز ألعاب الفيديو المباع بملايين الدولارات استنادًا إلى المسلسل التلفزيوني الشهير لـ Cartoon Network ، بن 10 ALIEN FORCE ، BEN 10 ALIEN FORCE: Vilgax Attacks هي اللعبة التالية في هذه السلسلة.

كما سيفعل اللاعبون للمرة الأولى على الإطلاق ، يتم دفعهم إلى الفضاء الخارجي وعوالم غريبة في المنزل حيث يتعاونون مع Ben Tennyson و Omnitrix من أجل إنقاذ الكون. في اللعبة ، أنشأ Ben حبكة فريدة من نوعها والتي تتضمن استخدام جميع أشكاله الفضائية العشرة لمواجهة أعظم أعدائه ، Vilgax ، ومجموعة من الخصوم الخطرين للغاية في محاولة لإيقاف خطة رئيسية للسيطرة على الكون على كوكب واحد عنده. 

بالإضافة إلى السفر إلى عوالم جديدة غريبة ، سيستكشف اللاعبون أيضًا كواكب لم يسبق رؤيتها من قبل أثناء قيادة مركبة فضائية قابلة للترقية عبر حقل كويكب ومركبة فضائية للعدو. BEN 10 ALIEN FORCE: ستوفر هجمات Vilgax ساعات من المرح للاعبين من جميع مستويات المهارة ، وذلك بفضل مزيج قوي من القتال وحل الألغاز وألعاب المنصات.

قصة لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks


تحميل لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks

يبدأ السرد عندما يغزو فيلجاكس ، بجهاز عرض Null Void ، الأرض. لمنع Vilgax من الحصول على مصدر طاقة لجهاز العرض Null Void الخاص به ، يرسل البروفيسور Paradox الثلاثة Ben Tennyson و Gwen Tennyson و Kevin Levin في الوقت المناسب. يعمل Ben وبقية أصدقائه مع Ship و Grandpa Max لمنع خطط Vilgax الشريرة.

تبدأ الحبكة عندما يطلق Vilgax العنان لنزلاء Null Void المحتجزين في جهاز Null Void Projector ، مما أدى إلى إطلاق مئات من كيانات Null Void. تمنع الأستاذة Paradox Ben من التحول إلى Alien X ، لأن هذا ليس الوقت المناسب للقيام بذلك. بدلاً من ذلك ، أخذ كل منهم الغزو بطريقته الخاصة. بينما كان يشق طريقه إلى Psyphon ، أنشأ Ben عن طريق الخطأ علامة Mr. Smoothy في هذه العملية.

في هذه العملية ، يزيل Ben السيد Smoothy مع الكائنات الفضائية فقط في ترسانته ، باستثناء Cannonbolt و Alien X ، ويضع Omnitrix في إعادة التشغيل (بدون احتساب Alien X). بينما ينظر Azmuth من فوق كتف Ben ، يرى أن Omnitrix قد نفد من القوة ويقول إنه سيتعين عليها إعادة الشحن قبل أن يتمكن Ben من الوصول إلى جميع الكائنات الفضائية مرة أخرى.

علاوة على ذلك ، يخبر البروفيسور Paradox الفريق أن Vilgax قد تولى السيطرة على الأرض ، وبما أنه لا يستطيع السماح بحدوث ذلك ، فإنه يعيدهم في الوقت المناسب للعثور على كل مصدر طاقة ممكن يحتاجه Null Void Projector في المجرة بأكملها. توجيههم للتخلص منها بأي طريقة يرونها مناسبة.

يقول إن الأول سيتم إعادة تدويره من النفايات المشعة السامة لـ Vulpin: كوكب Wildmutt. ومع ذلك ، فإن الأبطال الخارقين الوحيدين المتاحين هم Spidermonkey و Big Chill و Humungousaur و Swampfire و Cannonbolt. في DS ، الشخصيات الوحيدة التي يمكن الوصول إليها هي Swampfire و Goop.

لعبة بن تن ben 10 alien force vilgax على محاكي ppsspp

من حيث طريقة اللعب ، تحتوي معظم العوالم السبعة الموجودة في اللعبة على ألغاز وحركة بنسب متساوية تقريبًا. قد يستخدم بن نموذج Humungousaur الخاص به لكسر الأبواب ، أو حرق العناصر القابلة للاشتعال باستخدام نموذج Swampfire الخاص به. هناك العديد من المجموعات والهجمات المتاحة لجميع الأجانب ، ومن خلال التغلب على الأعداء وجمع كرات الطاقة المتوهجة ، يمكن لـ Ben فتح مهارات جديدة.

عنصر اللعب الآخر الوحيد الذي يحتاج اللاعبون إلى إدراكه هو أن مقياس Omnitrix الخاص بـ Ben يستخدم طاقته عندما يستخدم القدرات الفطرية للنموذج ، وبالتالي لا يمكنه استخدام المهارات باستمرار حتى يتم إعادة شحن العداد. وبالتالي ، سيتعين على اللاعبين العمل على المجموعات مع توفير هجماتهم الخاصة أيضًا لإنهاء الضربات.

  • الرسومات
منصة مختلفة ومختلفة رسوم هذه اللعبة مختلفة. في رسومات psp منخفضة مقارنة بـ Wii ISO. لكن طريقة اللعب عبارة عن نماذج ثلاثية الأبعاد تعني أنه يمكنك تحريك شخصيتك بزاوية 360 درجة.

مميزات لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks


  • بتولي مسؤولية Ben و Omnitrix ، تنطلق في رحلة بين المجرات إلى كوكب الأرض 2 الأجنبي وعوالم منزلية غريبة بعيدة.
  • زين شرابك بعشرة من حيوانات Ben الغريبة المجنونة: Echo Echo و Goop و Brainstorm و Chromastone و Humungousaur و Jet Ray و Cannonbolt و Spidermonkey.
  • تحقق من مؤامرة فريدة ورائعة تستخدم فيها قدراتك لإحباط خطة قهر شرير كوني.
  • واجه مجموعة من أعظم أعداء Ben ، بما في ذلك Vilgax ، العدو اللدود.
  • جرب المرئيات والمؤثرات الصوتية للعرض من خلال الأعمال الفنية المخصصة والممثلين الذين يعيدون تمثيل أدوارهم من العرض.

في عالم بديل ، احتفظ Alien X بسجين Albedo لمدة عام (والذي كان من الممكن منعه في الجدول الزمني الرئيسي من خلال الحماية التي كان Kevin قد تم وضع Omnitrix أو Ultimatrix عليها).

على غرار لعبة Ristar ، التي يسافر فيها البطل إلى ستة كواكب ويهزم الأشرار ويحارب الشرير الرئيسي الذي يسعى للسيطرة على الكون ، تتميز هذه اللعبة بلعب لعبة تركز على الحركة. إن Goop of Albedo مطابق لـ Goop of Ben في إصدار PSP من اللعبة.

عندما يجمع اللاعب Plumber Badge في إصدار DS ، فإنهم يسمعون نفس المؤثر الصوتي عندما يجمعون بطاقة Sumo Slammer في Ben 10: Protector of Earth ، وفي السلسلة الأصلية ، تستخدم الرسوم المتحركة لتحويل Ben أيضًا نفس الصوت تأثير.

How to download ben 10 alien force vilgax on ppsspp 

  1. تحميل ملف iso للعبة.
  2. استخراج الملف. 
  3. الدخول الى محاكي psp. 
  4. فتح اللعبة من داخل المحاكي و بدأ اللعب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق