تحميل لعبة Only Up للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

لعبة Only Up للكمبيوتر هي لعبة مغامرات مستوحاة من قصة خيالية انجليزية تسمى جاك وشجرة الفاصولياء، اللعبة سوف تأخذ اللاعب الى عالم مليئ بالتحديات والتشويق. في هذا الموضوع سوف نتعرف على كيفية تحميل لعبة Only Up للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة Only Up للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Only Up مجانا للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر

في بداية لعبة Only Up مجانا للكمبيوتر سوف تصطدم مع ازمة وفوضى في العالم، يتعلم جاكي الشخصية الرئيسية في اللعبة الوصول إلى مكان جديد انطلاقا من الاسفل عليك التسلق لأعلى مرورا بالكثير من العقبات التي ستواجهك في طريقك للقمة. يجب عليك أولاً القفز والإقلاع من الأرض دون أن تعرف ما سيحدث في المستقبل.

لعبة Only Up اخر اصدار مستوحى من الحكاية الخيالية Jack and the Beanstalk تتبع نفس المسار الأسطوري الذي اتبعه جاك لتحقيق النجاح، تتيح اللعبة للمستخدم القدرة على إبطاء الوقت وتغيير سرعة الشخصية حتى يتم التحكم فيها قدر الإمكان أثناء الركض أو قفزة. اذا كنت تحب ألعاب المغامرة والتشويق ننصحك ان تجرب لعبة It Takes Two للكمبيوتر.


تجربة لعبة Only Up للكمبيوتر مجانا 

عند تنزيل لعبة Only Up للكمبيوتر مجانا سيواجه اللاعب مختلف أعداء الأقوياء الدين يعترضون طريقه ومنعه من مواصلة الطريق، يتعين على اللاعب قتالهم وتجنب الفخاخ الألغام عن طريق مهارة كل لاعب على لاعب أن يمتاز بالذكاء والفطنة لتجنب كل العقبات التي ستواجهه في اللعبة.

من اشياء المثيرة للانتباه في لعبة Only Up للكمبيوتر تحميل هي مؤثرات صوتية والرسومات المريحة للعين مع الموسيقى المشجعة على مواصلة اللعب، كما يمكن للاعب أن يشارك في وضع متعدد اللاعبين حيث يمكن للاعب أن يلعب مع اصدقائه لتجاوز العقبات الصعبة. تتطلب اللعبة تركيز عالي من اللعب للوصل الى النهاية ضع في عين الاعتبار عند سقوطك سوف تعيد من الاول.

تحميل لعبة Only Up مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير

المهام الأساسية في لعبة only up للكمبيوتر تنزيل هي الركض في مسارات مختلفة نحو الاعلى محاط بالحيوانات المختلفة، كما سيواجه اللاعب فخاخ وعقبات مختلفة كلما تقدم اللعب في المستوى زادت صعوبة وقوة الفخاخ مما يؤدي الى تشجيع اللاعبين على تجاوز بدل جهد اكبر وتحقيق الفوز عن جدارة.


متطلبات تشغيل لعبة Only Up للكمبيوتر اخر تحديث 

الحد الأدنى :
  • نظام التشغيل : Windows 8/10/11 (64 بت)
  • المعالج : Intel Core i3 جيجاهرتز أو ما يعادله
  • الرسومات : NVIDIA GeForce GTX 1650 أو ما يعادلها
  • برنامج DirectX : الإصدار 12
  • مساحة القرص : 6 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
الموصى به :
  • نظام التشغيل : Windows 8/10/11 (64 بت)
  • المعالج : Intel Core i5 10400 3.1 جيجا هرتز أو AMD Ryzen 5 2600x 3.1 جيجا هرتز
  • الرسومات : NVIDIA GeForce RTX 3060 أو ما يعادلها
  • برنامج DirectX : الإصدار 12
  • مساحة القرص : 6 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة

تحميل لعبة Only Up للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

الى هنا نكون أنهينا حديثنا عن لعبة only up للكمبيوتر اخر اصدار، اذا كان لديك أي تساؤل بخصوص اللعبة يكفي ترك تعليق فى صندوق التعاليق سيتم الرد في اقرب وقت.

تعليقات