تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Trader Life Simulator، إذا كنت تحب بيع الأشياء وكنت تأمل يومًا في فتح سوبر ماركت خاص بك ، فيمكنك ممارسة ألعاب مثل لعبة محاكي السوبر ماركت. على الرغم من ممارسة الألعاب لتخفيف الحالة المزاجية والاستمتاع ببعض أوقات الفراغ ، إلا أن هناك العديد من الألعاب التي تساعدك في تطوير المهارات أيضًا. الأمر نفسه ينطبق على لعبة Trader Life Simulator APK .

تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد

سوف نتطرق في هذه المقالة ، يمكنك معرفة كل شيء عن هذه اللعبة وأيضًا طريقة تنزيل Trader Life Simulator APK مجانًا للاندرويد. 


تحميل لعبة Trader Life Simulator للجوال من ميديا فاير

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة DNA ARMY GAMING. لكنها أحدثت ضجة كبيرة على الإنترنت مع إطلاق هذه اللعبة. بالفعل ، قام ملايين الأشخاص حول العالم بتنزيل لعبة Trader Life Simulator على الكمبيوتر. الآن اللعبة متاحة على اجهزة الاندرويد. في حين أن هناك العديد من الألعاب مثل Trader Life Simulator للاندرويد مجانا المتاحة. تحتوي هذه اللعبة على بعض الميزات الفريدة غير المتوفرة في الألعاب الأخرى.

لعبة Trader Life Simulator تدور حول فتح سوبر ماركت وتشغيله من نقطة الصفر. سيكون لديك خيار البدء في بيع أكثر من 100 نوع من المنتجات في متجرك وكل شيء يعتمد على مهارتك في ادارت المتجر. لا يوجد أي قصة في هذه اللعبة وتعتمد على الطريقة التي تدير بها المتجر بالفعل. إلى جانب إدارة المتجر ، سيتعين عليك الاهتمام بلاعبك أيضًا ، وإلا فقد تمرض شخصيتك. تتوفر خريطة القرية والمدينة للعب اللعبة و يتعين عليك إكمال العديد من المهام في اللعبة للحصول على بعض العملات المعدنية الإضافية. ان لم ترد ذلك ، يمكنك تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت مهكرة.


مميزات تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Trader Life Simulator apk للجوال من ميديا فاير

  • رسومات عالية الجودة
الرسومات رائعة جدًا. لن تشعر برغبة في لعب لعبة محاكاة لأنها تبدو أشبه بلعبة عالم مفتوح. هناك العديد من الرسومات التفصيلية المتوفرة في اللعبة. إذا كنت تلعب نسخة الجوال من Trader Life Simulator.

  • قم بإنشاء سوبر ماركت خاص بك

الهدف الرئيسي من اللعبة هو تعليمك كيفية إدارة سوبر ماركت بنجاح اللعبة تشبه لعبة gas station simulator للاندرويد. لا يتعلق الأمر فقط ببيع أكبر عدد تريده من المنتجات. ولكن أيضًا حول العمل على احتياجات العملاء وتوافر المنتجات. قد تضطر إلى اتخاذ قرارات قوية للحفاظ على تشغيل السوبر ماركت الخاص بك.

  • تجربة حياة التاجر حقيقي

ستعلمك هذه اللعبة ما يشعر به التاجر في الحياة الواقعية و ستعلمك الكثير من الأشياء أيضًا. من أخذ قروض من البنوك إلى التعامل مع العملاء ومن نقل البضائع الخاصة بك إلى العناية بصحتك. سيكون عليك إدارة كل شيء بنفسك فيه.

  • أشياء مختلفة للقيام بها

لا تقتصر لعبة Trader Life Simulator مهكرة على شراء المنتجات وبيعها لتحقيق الأرباح فحسب ، بل يتعلق أيضًا بإنشاء علامة تجارية. سيكون لديك أيضًا منزل خاص بك حيث يمكنك مشاهدة التلفزيون. قم بزيارة مزرعتك الخاصة لتربية الحيوانات من أجل المنتجات. استخدم المركبات للتنقل من مكان إلى آخر.

  • مجاني وآمن تمامًا

توفر المئات من مواقع الويب على الإنترنت روابط لتنزيل Trader Life Simulator APK ولكن بعضها قد لا يكون آمنًا. على موقعنا ، نقدم كل شيء مجانًا وبأمان أيضًا. 


تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد APK

تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد APK

تحميل لعبة Trader Life Simulator 2 للكمبيوتر

  1. قم بتحميل ملف اللعبة من mediafire.
  2. تثبيت اللعبة وبدأ اللعب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق