تحميل كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي بدون علامة مائية

كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي ، هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي المدفوع مع هذه النسخة من كين ماستر مهكر لن تحتاج الى دفع اي سنت كي تحصل على جميع الميزات. جميع مميزات كين ماستر المدفوع متاحة للاستعمال مجانا ، اذا هذه فرصتك لتنزيل كين ماستر مهكر البنفسجي مجانا.

كين ماستر مهكر البنفسجي KineMaster بدون علامة مائية

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 KineMaster بدون علامة مائية

يتيح برنامج كين ماستر مهكر البنفسجي 2024 للمستخدم فرصة إنتاج مقاطع فيديو موسيقية وأفلام قصيرة بسهولة وكفاءة من خلال هواتفهم المحمولة دون الاستعانة بخبراء تحرير ودفع مبالغ ضخمة من المال. هذه النسخة من كين ماستر هي البديل الرائع لبرامج تحرير الفيديو بشكل عام و التي تحتاج لجهاز كمبيوتر. اذا لم تكن تملك هذا الأخير نقترح عليك تحميل KineMaster مهكر بنفسجي للاندرويد فهو خيارًا مثاليًا من أجل تحرير الفيديو وإنتاج مقاطع جذابة ومبتكرة.

تطبيق كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية 2024 ، يعتبر من أفضل تطبيقات تحرير و صنع مقاطع الفيديو ، حيث يتيح لك التطبيق العديد من المميزات المتميزة مجانا مثل أن تقوم بتغيير الصوت ، صنع الأفلام القصيرة ، تجميع الصور  وترتيبها ، تصميم عرض موسيقي ، والكثير لاكتشافه. بصرف النظر عن تصميم مقطع فيديو بطول ومرونة لانهائي ، يعد برنامج كين ماستر كاسبر العراقي 2024  أداة رائعة لمحبي إنتاج الفيديو الحصري ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي و صناع المحتوى على اليوتيوب ، حيث يوفر لهم أدوات تساعدهم في إنتاج فيديو احترافي بجودة عالية.

تطبيق كين ماستر مهكر البنفسجي تم استخدامه من قبل العديد من المستخدمين ويصل استخدامه الذين يعتمدون عليه بشكل كبير نظرا للمميزات التي يقدمها بشكل مجاني وخاصة صناع المحتوى على منصة اليوتيوب الذين يعتبر صناعة فيديوهات احترافية شيء ضروري و هو ما يميزهم عن المنافسين. حقا تطبيق كين ماستر مهكر أداة رائعة لتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي.


كين ماستر مهكر البنفسجي للاندرويد و للايفون بدون علامات مائية

يتمتع كين ماستر كاسبر العراقي البنفسجي بجميع مميزات و خصائص كلين ماستر الأصلي المدفوع  وهو أفضل برنامج تصميم من حيث واجهة المستخدم وسهولة الاستخدام ، بالإضافة إلى التنسيقات الممتازة التي يقدمها البرنامج. كما يوفر ميزة انتاج فيديو بدون علامة مائية مزعجة للمشاهد. جميع أدوات التحرير الخاصة به مجانية.

يتيح لك تطبيق كين ماستر البنفسجي تنزيل مقاطع فيديو كاملة. كما يحتوي Kinemaster purple APK على جميع الأدوات والمرشحات التي يحتاجها المستخدمون لتعديل مقاطع الفيديو بسهولة على سبيل المثال ، يمكنك اختيار تنسيق الفيديو أو استخدام التأثيرات أو الموسيقى أو إدراج نص أو إضافة ملصقات أو العديد من الصور في الفيديو او اضافة عدة فيديوهات في طبقة واحدة.

يمكنك أيضًا تضمين الموسيقى المفضلة لديك في الفيديو الخاص بك بعد تنزيل كين ماستر مهكر البنفسجي apk. إلى جانب ذلك ، فإن واجهة التطبيق بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ولا تتطلب منك خبرة كبيرة في مجال المونتاج. ستتمكن من أن تصبح محرر فيديو احترافيًا على مستوى عالي في وقت قصير.

يحتوي على جميع الأدوات الموصى بها لتحرير مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ويمنحك أيضًا اختيارًا لخلفيات الفيديو والألوان والتعليقات الصوتية الخاصة بحيث يكون لديك فيديو مثالي يمكنك مشاركته على جميع مواقع التواصل الاجتماعي أو النشره على منصة اليوتيوب بجودة عالية.


مميزات تحميل كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي بدون علامة مائية

  • بدون العلامة المائية 

أهم ميزة في كين ماستر البنفسجي مهكر الذي نقدمه اليوم هي أنه يمكن للمستخدمين تحرير وحفظ مقاطع الفيديو بدون العلامة المائية تعريفية للتطبيق تكون مزعجة للمشاهد في الفيديو.

  • تحرير الفيديوهات 

KineMaster مهكر يعتبر من أفضل برامج تحرير الفيديو للاندرويد وللايفون لأنه يوفر الكثير من الأدوات للتحكم في كل ما يتعلق بمجال تحرير الفيديو ، حتى أنه يمكن القول انه ينافس بعض برامج تحرير الفيديو التي تعمل على الكمبيوتر فقط.

  • إضافة الصور والنصوص والموسيقى

سوف تتمكن في كين ماستر مهكر بنفسجي اخر اصدار من إضافة الصور والموسيقى من ملفات هاتفك أثناء تعديل الفيديو. كما يوفر خدمة كتابة الفيديو عن طريق إضافة نصوص من خلال أداة محددة يوفرها التطبيق.

  • متجر الأدوات 

متجر شامل من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحرير فيديو احترافي مثل الفلاتر والتأثيرات والملصقات التعبيرية ، ويتضمن هذا المتجر جميع الأدوات التي تقدمها النسخة المدفوعة.

  • الخطوط المميزة 

سوف تجد عند تنزيل برنامج كين ماستر البنفسجي للاندرويد أكثر من 500 خط عربي بأشكال مختلفة ومميزة ، بالإضافة إلى الخطوط الإنجليزية ، كما يتيح التطبيق التحكم في شكل الخطوط وكيفية عرضها على مقاطع الفيديو.

  • تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية 

من اكثر الميزات التي لا غنى عنها لصناع المحتوى هي جودة الفيديو يوفر كين ماستر بنفسجي تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها على الهاتف بجودة عالية (FHD 1080p) ومعدل إطارات يصل إلى 30 إطارًا في الثانية.

  • قوالب جاهزة للاستخدام 

يحتوي كين ماستر مهكر على قائمة مصممة خصيصًا لعرض عدد كبير من القوالب الجاهزة للاستخدام التي يقدمها التطبيق لك لاستخدامها من خلال تبادل وسائط وملفات القالب مع مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك والنصوص ، مما يجعل من السهل إنشاء فيديو إحترافي في ثوانٍ.

  • عدد كبير من المقطوعات بدون حقوق ملكية في مكتبة الموسيقى الخاصة بها.
  • يدعم عددًا كبيرًا من اللغات بما في ذلك العربية.
  • تأثيرات مختلفة مثل تأثيرات الضباب أو الامتداد ثلاثي الأبعاد بين الشرائح.
  • جميع الميزات الموجودة في التطبيق مجاني.
  • يتيح kinemaster مهكر التحكم في الصوت للحصول على صوت غامق.
  • يدعم انظمة التشغيل الاندرويد و الايفون.
  • المعاينة الفورية في أي وقت.
  • التحكم في شدة الإضاءة. تشبع اللون وتدرجه.
  • دعم طبقة الفيديو لجميع الأجهزة الضعيفة.
  • يدعم الاحتكاك عالي الجودة ، وسرعة تسجيل الفيديو أسرع.
  • تم إضافة الخطوط العربية للتحرير.

تحميل كين ماستر البنفسجي مهكر 2024 من ميديا فاير

الى هنا نكون أنهينا حديثنا عن افضل تطبيق تحرير فيدو للاندرويد وللايفون ، اذا اردت الاستفادة من المميزات التي ذكرنا أعلاه ما عليك سوى تحميل تطبيق كين ماستر البنفسجي 2024 من موقعنا الغزالي برو.

تعليقات