تحميل لعبة God of war 4 للاندرويد ppsspp من ميديا فاير

God of war 4 PPSSPP هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم نشرها بواسطة Sоny Interасtive Entertаinment وتم تطويرها بواسطة Sаntа Mоniса Studiо (SIE) ، إنها تكملة God of War 3 ، لعبة المغامرة وحركة فريدة ستحبها عندما تلعب لعبة إله الحرب 4 التي سوف نتطرق الى طريقة تحميلها في هذه المقالة.

تحميل لعبة God of war 4 للاندرويد ppsspp

تحميل لعبة God of war للاندرويد ppsspp

God of War 4 PSP هي واحدة من تلك الألعاب التي يمكنك لعبها بشكل مريح. هذه اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب. قصة اللعبة مذهلة. تحتوي اللعبة على مشاهد صغيرة ، لكن هذه المشاهد تجعل اللعبة ممتعة. لأنه من خلال هذا يمكن للاعبين فهم قصة اللعبة بطريقة جيدة.

إذا كان Krаtоs معروفًا لأي شيء ، فإنه يتطلب الكثير من العظماء العملاقين ويشتغل كثيرًا في كل شيء ، وعلى الرغم من أن هناك القليل من الأشياء في هذه اللعبة.

    يبحث عن زيوس ليعود إليه. أثناء التجربة ، ستشارك في بعض المعارك الملحمية مع القوات المسلحة والمشرفين والكائنات الإلهية.

    مميزات تحميل God of War 4 للاندرويد ppsspp من ميديا فاير

    • رسومات عالية 
    في لعبة رسومات ثلاثية الأبعاد لإله الحرب 4 للاندرويد وهي مصنوعة من نماذج أفضل بكثير من أي لعبة إله حرب PSP أخرى مثل Ghost of Sparta و olympus. الرسومات لا تصدق كما لو كنا نعتقد أنها لعبة أندرويد.
    • طريقة اللعب God of War 4 ppsspp
    طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد مع نماذج ذات مظهر متطور في لعبة god of war 4 للاندرويد ppsspp ، يبدو الخصوم مكونين من مثل هذه القوام المذهل. أنت ككراتوس تقاتل بسلاحك وتهزم كل الأعداء ، إنها مثل المغامرة. أنت تمضي إلى أبعد من ذلك وتهزم كل الأعداء حتى تصل إلى النهاية.

    في لعبة god of war 4 للاندرويد psp ، ستقاتل الكائنات الإلهية والأرواح الشريرة والضباط والحيوانات الأسطورية الأخرى. بشكل عام ، ستكون اللعبة ممتعة ومروعة وعاطفية إلى حد ما.

    كراتوس ، بطل الرواية الرئيسي يستخدم زوج من الشفرات كسلاحه ويمكنك تسميته سيف. هذا ليس سيفًا عاديًا ، إنه مليء بالقوة الإلهية لكراتوس المحارب المتقشف. ويمكن للشفرة تمزيق أي معارض للكراتوس في عدد قليل من الضربات الشديدة. أعطت أثينا (إله) النصل لكراتوس ولهذا سميت بشفرة أثينا.

    تحميل God of war 4 للاندرويد ppsspp

    كمكافأة في اللعبة ، يمكنك فتح أسلحة لعبة مذهلة ستمنحك ميزة ضد أعداء كراتوس.

    كما أنت لمزيد من إكمال المزيد والمزيد من المراحل والفوز بالعديد من المعارك في god of war 4 للاندرويد ppsspp من ميديا فاير. كراتوس حتى أسلحة أكثر خطورة ومفيدة خلال مغامرته. سوف يكتسب Kratos المطرقة البربري ، والضارب القوي ، وحربة القدر ، وأخيرًا شفرة أوليمبوس.

    مع كل هذه الأسلحة ، يحصل kratos على خيارات قتال قتالية متعددة لقتل أعدائه هناك باستخدام إحدى حركاته القوية. وتصبح اللعبة أكثر تسلية حيث يصبح الرؤساء أكثر قوة كلما تقدمت.


    تحميل God of war 4 للاندرويد ppsspp من ميديا فاير

    1. تحميل العبة من ميديا فاير. 
    2. استخراج ملف ISO.
    3. فتح محاكي psp وفتح ملف اللعبة.
    تعليقات
    تعليقان (2)
    إرسال تعليق
    • غير معرف 7/31/2023

      العبة فول اني العبهة من اول نسخة
      🫶

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 2/09/2024

        جيد

        إرسال ردحذف