تحميل لعبة god of war chains of olympus psp للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة God of War Chains of Olympus psp . اللعبة متاحة للتحميل على موقعنا الغزالي برو يمكن تشغيلها على محاكي psp. اللعبة مضغوطة لتسهيل تحميلها برابط مباشر من ميديا فاير.

god of war chains of olympus psp

تحميل لعبة God of War Chains of Olympus للاندرويد

تشبه طريقة اللعب إلى حد كبير ألعاب إله الحرب الأخرى. ومع ذلك ف اللعبة توفر سلاحًا جديدًا بالكامل يحتوي على قفاز ودرع. يمكنك استخدام هذا لتدمير الوحوش والمخلوقات. ليس هذا فقط ولكن هناك العديد من أنواع و الميزات الجديدة في هذه اللعبة.

God of war: Chains of olympus هي لعبة من فئة المغامرات القتالية الوحشية. تذهب في مغامرة مع الكراتوس المتقشف لدينا. تم تطوير اللعبة بواسطة Ready at Dawn and Santa Monica Studio ونشر بواسطة Sony Computer Entertainment. تم إصداره رسميًا وبشكل أساسي من أجل PlayStation Portable (psp) و PlayStation 3. الآن يمكنك اللعب بسهولة على جهازك الاندرويد.

god of war chains of olympus

يمكنك تنزيل God of War Chains of Olympus PPSSPP. يمكنك الحصول على أسلحة جديدة بالإضافة إلى 3 قوى سحرية جديدة. الذي ينفذ هجمات AOE لخصومك القريبين منك. يمكنك فتح جميع القوى السحرية مع تقدمك في اللعبة. أثناء اللعب مع kratos ، ستواجه أيضًا العديد من الوحوش الأسطورية. منذ أن تم تحديد اللعبة في جدول زمني أسطوري يوناني. سيكون من الشائع جدًا مواجهة تلك المخلوقات والوحوش.

مميزات لعبة god of war chains of olympus psp

  • جودة رسومات رائعة بالإضافة إلى جودة الملمس والنموذج.
  • يمكن الوصول إليها بسهولة لأنها لعبة ppsspp بصيغة ISO.
  • يحتاج فقط إلى ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا بايت ومساحة 1 جيجا بايت في الهاتف المحمول لتشغيل اللعبة بسهولة.
  • تم تضمين سلاح جديد ، Sun Shield و Gauntlet of Zeus لاستخدام Kratos.
  • قصة تظهر أخت الهاوية وإله الشمس المفقود في أوليمبوس.
  • تتوفر أوضاع لعبة جديدة يمكنك فتحها من خلال إكمال اللعبة مرة واحدة.
  • معارك مدرب مثيرة وتنافسية.

تتميز سلاسل God of war of olympus المضغوطة بالعديد من معارك الرؤساء المذهلة. سوف تواجه cyclopes ، Gorgons ، satyrs ، harpies ، minotaurs ، hoplites ، أبو الهول وغيرها الكثير. كل وحش في اللعبة لديه نقطة ضعف خاصة به. ومن ثم عليك اتباع تكتيك لمحاربتهم في المعركة. الذهاب مباشرة لن يفيدك ، عليك أن تضع خطة لإنزالها.

  • قصة اللعبة

أمرت أثينا كراتوس بالعثور على إله الشمس المفقود. من تأخذه أخت الهاوية لينام كل إله بسرعة. نظرًا لأن الآلهة نائمة ، فسيكون من الأسهل عليها الاستيلاء على أوليمبوس وحتى تدميرها. يجب أن يمر Kratos عبر مدينة العلية حتى تلك المرأة. وإلا إذا كان إله الشمس مفقودًا من أوليمبوس. سيصبح كل شيء مظلماً وسيفقد أوليمبوس قدرته على فعل أي شيء في لعبة god of war بصيغة iso.

كما قلت سابقًا ، تتميز لعبة God of War Chains of Olympus psp المضغوطة بأشياء جديدة. يتميز بسلاح جديد اسمه Sun Shield و Gauntlet of Zeus. باستخدام هذا يمكنه عكس أو عكس أي أشعة ضوئية من الدرع. بمساعدة هذا الميكانيكي ، يمكنه حل العديد من الألغاز في اللعبة أيضًا. مع القفاز في لعبة إله الحرب للاندرويد ppsspp ، يمكن للكراتوس أن يضرب خصومه ويهاجم في مجموعات. 

كيفية تحميل لعبة God of War Chains of Olympus psp من ميديا فاير

 Download God of War Chains of Olympus iso 

تحميل ملف تسريع اللعبة

Download ppsspp gold

  1. تحميل ملف iso.
  2. تثتبيت محاكي psp.
  3. استخراج ملف اللعبة.
  4. استخرج ملف السرعة و ادخل الى الملف المستخرج settings.
  5. قم بتحديد جميع الملفات داخل مجلد settings.
  6. وانقل الملفات التي قمت بتحديدها الى مجلد Android-PSP-system.
  7. الدخول للمحاكي و بدأ اللعب.
  8. ان لم تفهم طريقة تسريع اللعبة وتحسين جودة الصوت يمكنك مشاهدة هذا الفيديو من هنا الموجود اخر المقال.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 10/11/2022

    كيف تستعمل

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 10/17/2022

      راإع

      حذف