تحميل لعبة God of War للاندرويد ppsspp من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة God of War للاندرويد ppsspp من ميديا فاير 

تحميل لعبة God of War  للجوال. يمكنك تحميل ألعاب God of war PPSSPP  مجانًا بسهولة من موقع الغزالي برو، هنا يمكنك العثور على جميع ألعاب الأخرى الخاصة بـ PSP . تتوفر ألعاب ISO مثل God of war 3 PSP و God of war 4 PPSSPP  مع روابط مباشرة من MediaFire  و Google drive.
كما سوف نشرح طريقةحل مشكل الاق حيث سوف تتمكن من لعب اللعبة على هاتفك الاندرويد بدون تقطيع .

تحميل لعبة God Of War للاندرويد ppsspp من ميديا فاير بحجم صغير

لعبة God of War PSP

God of War PSP هي لعبة نشاط قتالي ومغامرة وحركة تم انتاجها بواسطة استوديو Santa Monica وتم إصدارها بواسطة Sony Computer Entertainment. القصة مأخوذة من اليونان القديمة. تحمل المسؤولية عن كراتوس وانتقام من خصومه.

يبحث عن زيوس ليعود إليه. أثناء التجربة ، ستشارك في بعض المعارك الملحمية مع القوات المسلحة والمشرفين والكائنات الإلهية.

التبرير الأساسي لكراتوس الانتقام على أساس أن زيوس عبر مرتين وقتله. على الرغم من ذلك ، تم ترميمه بواسطة تيتان الذي ساعده في رحلة العالم الخفي.

مميزات لعبة God of War PPSSPP 

  • رسومات عالية 
 هذه لعبة رسومات ثلاثية الأبعاد لإله الحرب. إنها مصنوعة من نماذج أفضل بكثير من أي ألعاب PSP إله حرب أخرى مثل Ghost of Sparta و olympus. الرسومات لا تصدق كما لو كنا نعتقد أنها لعبة أندرويد.
  • طريقة اللعب 
طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد مع نماذج ذات مظهر متطور ، يبدو الخصوم مكونين من مثل هذه القوام المذهل. أنت ككراتوس تقاتل بسلاحك وتهزم كل الأعداء ، إنها مثل المغامرة. أنت تمضي إلى أبعد من ذلك وتهزم كل الأعداء حتى تصل إلى النهاية.

في هذه اللعبة ، ستقاتل الكائنات الإلهية والأرواح الشريرة والضباط والحيوانات الأسطورية الأخرى. ستكون اللعبة بشكل عام ممتعة ومروعة وعاطفية إلى حد ما.

كراتوس ، بطل الرواية الرئيسي يستخدم زوج من الشفرات كسلاحه ويمكنك تسميته سيف. هذا ليس سيفًا عاديًا ، إنه مليء بالقوة الإلهية لكراتوس المحارب المتقشف. ويمكن للشفرة تمزيق أي عدو للكراتوس في عدد قليل من الضربات الشديدة. أعطت أثينا (إله) النصل لكراتوس ولهذا سميت بشفرة أثينا.

كمكافأة في اللعبة ، يمكنك فتح أسلحة لعبة مذهلة ستمنحك ميزة ضد أعداء كراتوس.
كما أنت لمزيد من إكمال المزيد والمزيد من المراحل والفوز بالعديد من المعارك. كراتوس حتى أسلحة أكثر خطورة ومفيدة خلال مغامرته. سوف يكتسب Kratos المطرقة البربري ، الضارب القوي ، رمح القدر وأخيراً شفرة أوليمبوس.
مع كل هذه الأسلحة ، يحصل kratos على خيارات قتالية متعددة لقتل أعدائه باستخدام إحدى حركاته القوية. وتصبح اللعبة أكثر تسلية حيث يصبح الرؤساء أكثر قوة كلما تقدمت.

وضع القصة في GOW PSP

وضع الطوابق في God of War  معروف بشكل خاص. كما تعلم ، إذا تم تثبيت محاكي PlayStation 2 على هاتفك المحمول. بعد ذلك ، 90٪ من ألعاب PlayStation 2 الموجودة في الهاتف المحمول. يمكن للعديد من هواتف Android تشغيل محاكيات PS2 ، وهو أمر مفيد إذا كنت ترغب في لعب World War  على هاتفك. بعد ذلك ، لدي بعض الأخبار الرائعة لك. بمساعدة محاكي PPSSPP ، يمكنك الآن لعب God of War  على هاتف Android الخاص بك دون أي مشاكل.

كيفية تنزيل God of War  لنظام Android

  1. قم أولاً بتنزيل PPSSPP Emulator apk.
  2. ثم قم بتنزيل ملف اللعبة.
  3. استخرجه عبر أي برنامج فك ضغط.
  4. بعد الاستخراج ،
  5. افتح PSP Emulator وحدد ISO وابدأ اللعب.
تعليقات