تحميل لعبة Dragon Ball Super Mugen للاندرويد

Dragon Ball Super Mugen apk هي لعبة قتال من صنع المعجبين تعتمد على سلسلة أنمي Dragon Ball Super ، مع شخصيات من سلسلة DBZ و DBGT تم طرحها بشكل جيد.

تحميل لعبة Dragon Ball Super Mugen

تحميل لعبة Dragon Ball Super Mugen apk للاندرويد

يمكنك القتال مع شخصيات Dragon Ball Mugen المفضلة لديك. حدد شخصيات DBZ Mugen الخاصة بك وابدأ اللعب. اربح كل المعارك لتصبح أقوى محارب موغن. سترى فقط الشخصيات الأكثر شهرة في سلسلة DBZ Mugen مع الهجمات الأصلية. هل أنت مستعد لتصبح أقوى.

يمكنك لعب لعبة Dragon Ball mugen  على أجهزة الاندرويد دون استخدام محاكي. لذا ، يا رفاق ، كل ما يجب أن أقوله هو أن هذه لعبة Android و iOS. يمكن لعب اللعبة على أي جهاز يعمل بنظام Android أو iOS دون استخدام محاكي. لذلك ، دعنا نتعرف على ميزات Dragon Ball Z Mugen.

Dragon Ball Z: Super Mugen هي لعبة محمولة رائعة لمن لديهم جهاز Android أو iOS. سيظهر حوالي 68 شخصية في اللعبة. في هذه اللعبة ، سترى فقط شخصيات من Dragon Ball Super ، مثل Jiren و Hit و Zamasu ، بالإضافة إلى جميع أشكال Goku المختلفة.


مميزات Dragon Ball Mugen APK

يمكنك اللعب ضد خصم واحد في وضع اللاعب الواحد لهذه اللعبة ، والذي يعتمد على نمط اللاعب الفردي بأسلوب الممرات. يمكن أيضًا استخدام خيار اللاعب الواحد في المعارك بين لاعبين وفرق.

Dragon Ball Mugen

هذه اللعبة متاحة أيضًا في وضع اللعب الثنائي ، لذا يمكنك الاستمتاع بها مع صديق أو اثنين. يرجى ملاحظة أن هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت تمامًا ، لذلك لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للاستمتاع بها.

في هذه اللعبة ، هناك خيار ثالث: البقاء على قيد الحياة. يعتمد الاختيار فقط على نتيجة الحرب.

يعد استخدام هذا الخيار أمرًا يمكن لشخصيتك أن تعتاد عليه من خلال التدرب عليه. تعرف أيضًا على جميع عناصر التحكم في اللعبة والهجمات الخاصة.

يا رفاق ، لديك خيار تعديل إعدادات اللعبة ، مثل الرسومات والصوت ، حسب رغبتك.

تتفوق أدوات التحكم في هذا mugen على تلك الموجودة في ألعاب mugen الأخرى ، مثل Power warriors. هذه واحدة من أفضل ألعاب موغن للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iphone نظرًا لكمية الرسوم المتحركة التي ستراها.

إذا كنت ترغب في لعب Dragon Ball Mugen مع جميع تحولات Goku مثل الانمي ، فأنت أيضًا في المكان المناسب. في تطبيق Mugen Apk هذا ، سترى جميع أشكال Dragon Ball Super Mugen Goku بجميع أشكالها مع مهارات الانمي الحقيقي مثل SSJ Spirit Boom و Super Kamehameha والمزيد. 


تنزيل لعبة Dragon Ball Super Mugen V2 للاندرويد

تحميل Dragon Ball Super Mugen

  1. تحميل ملف apk من ميديا فاير.
  2. تثبيت اللعبة و بدأ اللعب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق