تحميل لعبة Dragon Ball Super Heroes Mugen Apk للاندرويد

Dragon Ball Super Heroes Mugen Apk مع أكثر من 300 شخصية ، لعبة Mugen الجديدة للاندرويد والايفون بدون محاكي ، فقط قم بتثبيت apk وابدأ اللعب.

تحميل Dragon Ball Super Heroes Mugen Apk للاندرويد

تحميل Dragon Ball Super Heroes Mugen Apk اكثر من 300 شخصية

لعبة Dragon Ball Super Heroes Mugen الجديدة مع 300+ شخصية. كما تعلمون على الأرجح ، فإن معركة موغن في دراغون بول زد مدهشة بشكل استثنائي ويحتاج كل محب لانمي لدراجون بول إلى لعب ألعاب موغن جديدة من دراغون بول سوبر في مجموعتهم ، لذا رفاق ، لدي اليوم لعبة Dragon ball z أخرى. لقد حملت لعبة الأنمي اكثر من 300 شخصية. هذا ممتاز بشكل عام. لعبة mugen حيث سترى الكثير من شخصيات دراغون بول فيها. 

في هذه اللعبة سترى العديد من شخصيات دراغون بول. هذه لعبة قتال ثنائية الأبعاد تعتمد على دراغون بول. هذه اللعبة تعمل بدون محاكي. لا تحتاج إلى عناء مع محاكي لتشغيل هذه اللعبة.

كما يجب أن يكون واضحًا في الصورة أعلاه ، إنها لعبة موغين من دراغون بول وكما ترون ، فإن لعبة DBZ mugen هذه ترافق 300 شخصية و تعمل بدون محاكي. 

مميزات لعبة Dragon Ball Super Heroes Mugen

لعبة Dragon Ball Super Heroes Mugen Apk

أركيد : سترى البديل لاسم الآركيد في هذه اللعبة ، هذا اختيار ممتاز ، في هذه اللعبة ، هذا الخيار هو وضع قتال ، إنها لعبة dbz mugen رائعة.

التدريب : هذا الاختيار يعتمد على وضع التدريب ، فهو بديل ممتاز بشكل عام في هذه اللعبة.

Ki : سترى حرب حياة جديدة ومعركة كي في هذه اللعبة وعناصر التحكم الحالية ممتازة بشكل عام. يمكنك لعب هذه اللعبة بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت على نظام أندرويد ، ولن تلاحظ أي لاج في اللعبة.

إجمالي الشخصيات في هذه اللعبة :  هناك ما يزيد عن 300 شخصية من شخصية الثعبان الأسطورية الكرة z وكرة الوحش الفائقة ، وشخصية كرة الثعبان الأسطورية.

Goku And Vegeta : الأصدقاء في اللعبة سوف ترى شخصية Goku و Vegeta مع كل التحولات والشخصية لديها كل هجوم.

Gogeta Ui :  لقد رافقت لعبة dbz Mugen APK هذه أكثر من 300 شخصية تعرفها بالتأكيد. لذا فإن اللعبة تصاحب أيضًا شخصية gogeta Ui لذا فهي لعبة مذهلة.


تنزيل Dragon Ball Super Heroes APK 

 Download Dragon Ball Super Heroes Mugen APK

  1. تحميل ملف apk من ميديا فاير.
  2. تثبيت اللعبة و بدأ اللعب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق