تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

لعبة Shadow Fight 3 مهكرة هي لعبة قتال نينجا يبحث عنا الكثير من محبي هذا النوع من الألعاب، أصدرتها شركة Nekki اليابانية طرحت منها النسخة الثانية Shadow Fight 2 ثنائية الأبعاد منذ عدة سنوات بعد أن حققت هذه الاخيرة نجاحا كبيرا. ثم قامت الشركة بتطويرها الى النسخة الثالثة Shadow Fight 3 بتقنية ثلاثي الأبعاد الأكثر احترافية و تشويق من النسخة السابقة.

تحميل Shadow Fight 3 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة

تحميل Shadow Fight 3 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة

فكرة لعبة شادو فايت 3 مهكرة اخر اصدار 2024 تتلخص في مقاتل لا يقهر يسافر من بلد إلى آخر يبحث عن مقاتل جيد للتنافس معه وهزيمته، وفي خلال رحلاته وجد بوابة تنقص حجرا لاكمالها وعندما وضعه في مكانه فتحت بوابة الشيطان وخرج منها اشرار العالم، ثم تجرد هذا المقاتل من جسده البشري و تحول إلى مقاتل ظل وهذا ما سميت عليه اللعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد، وأصبح هذا المقاتل الآن يحارب الأشرار الذين قام بتحريرهم محاولا استعادة جسده البشري مرة أخرى هذا من أسرار لعبة شادو فايت 3.

بعد تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة فلوس سيتم تشغيل فيديو تعريفي قتالي يحكي القصة السابق ذكرها ثم ستبدأ بعدها بتخصيص المقاتل الخاص بك، واختيار جنسه سواء رجل او امرأه واختيار لون شعره وشكل ملابسه، ثم ستظهر لك المعلومات التي ستساعدك في خوض المعارك لتكون جاهزا لاثبات قدراتك القتالية داخل اللعبة.

قصة لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد بدون روت 

تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد بدون روت

استكشف عالم الظلال في زمن التغييرات واكشف جميع أسراره الغامضة وكن أعظم محارب شهدته هذه الأرض، في لعبة Shadow Fight 3 مهكرة اخر اصدار ستلعب دور بطل مصيره لم يتحدد بعد اختر من بين ثلاثة أساليب قتالية مختلفة وخض التجارب وتعلم بعض الحركات الجديدة واستكشف عالمًا ضخمًا ممتلئًا بالمغامرات. استمتع بروعة المعارك الواقعية بفضل التقنيات الحديثة والرسوم المتحركة المذهلة.

  • قاتل بأسلوبك الخاص

تقدم لك لعبة Shadow Fight 3 مهكرة بدون نت،‏ 3 أساليب قتالية فريدة لتختار من بينها اجمع حركات وامتيازات وأسلحة جديدة وامزج ذلك على طريقتك الخاصة. تحل بالسرعة والرشاقة والقوة وكن محطمًا وغامضًا ومميتًا وابنِ شخصية من شأنها أن تمثل أسلوبك وشخصيتك المميزة في اللعب.

  • تكنولوجيا فريدة

تقدم Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد بدون روت تكنولوجيا فريدة تنتقل بالأساليب القتالية إلى مستوى جديد تمنحك الرسومات الرائعة والرسوم المتحركة المذهلة والخصائص الفيزيائية والتأثيرات الواقعية صورة لعالم نابض بالحياة.

  • تحكم في مجموعة العتاد الخاصة بك.

تتوفر كمية كبيرة من الأسلحة والدروع في Shadow Fight 3 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة، إذا حلمت يومًا بامتلاك مجموعة نادرة من اسلحة الحرب النينجا فهذا سوف توفره لك هذه اللعبة، اجمع عتادًا ملحميًا وامزجه وقم بترقيته وزوده بحركات مميتة وامتيازات جديدة وقاتل عدوك باحترافية وأطلق العنان لمخيلتك.

مميزات تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة بدون نت

  • رسوم متحركة مذهلة وخصائص فيزيائية واقعية.
  • آليات قتالية مذهلة في عالم الظلال.
  • الكثير من العتاد والأسلحة التي يمكنك جمعها.
  • مرئيات رائعة.
  • امكانية ممارسة فنون القتال مثل الجودو والكونغو والكاراتيه والكثير.
  • الموسيقى داخل اللعبة ترفع من معنويات اللاعب بشكل ملحوظ.
  • أساليب قتالية فريدة.
  • مئات من الامتيازات والحركات القتالية الفريدة.
  • أداة إنشاء الشخصيات.
  • توفر لعبة شادو فايت 3 مهكرة تحميل أوضاع قتالية متنوعة.

طريقة تحميل شادو فايت 3 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

الى هنا نكون أنهينا حديثنا عن كيفية تنزيل لعبة شادو فايت 3 مهكرة للاندرويد اخر تحديث، اذا واجهت اي مشكله اترك تعليق اسفل الموضوع سوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.

تعليقات