تحميل لعبة teardown للاندرويد والكمبيوتر مجانا

لعبة Teardown للاندرويد، هي لعبة محاكاة رائعة تلعب فيها دور شخصية متخصصة في هدم المباني بمختلف الطرق مثل المركبات و تفخيخ السيارات و المتفجرات، اللعبة ممتعة للغاية. في هذا الموضوع سوف نتعرف على كيفية تحميل لعبة teardown للاندرويد والكمبيوتر مجانا من ميديا فاير.

تحميل لعبة محاكي التدمير للاندرويد مجانا

تحميل محاكي التدمير teardown للاندرويد والكمبيوتر مجانا 

تم تطوير ونشر لعبة teardown من طرف Tuxedo Labs. تتكون المستويات بالكامل من وحدات البكسل القابلة للتدمير في محاكي التدمير كل مهمة لها سلسلة من الأهداف التي يجب أن تتحقق في دقيقة واحدة، من خلال تغيير عالم اللعبة أثناء مرحلة الإعداد والتي ليس لها قيود زمنية يمكن تصميم مسار لإكمال هذه الأهداف بأسرع ما يمكن.

لعبة محاكي التدمير للاندرويد يمكنك بدء عملية التدمير بمجرد وصولك إلى المكان الذي كانت توجد فيه المنظمة واستولت على بعض المباني، للبدء كل ما تحتاجه هو مطرقة وعلبة من رذاذ الطلاء سيكون إرسال بريد إلكتروني إلى جهازك بمثابة تذكير منتظم من والدتك بأنك تعاني من نقص في السيولة ويجب أن تعمل بجدية أكبر. اذا كنت تحب هذا النوع من الالعاب ننصحك ان تجرب لعبة محاكي المطعم.

لبدء الهدم داخل لعبة teardown للكمبيوتر ستحتاج إلى جمع بعض الأشياء المهمة في المنشأة والتي تم تصنيعها لشركتك عند وصولك، للبدء ستحتاج إلى مطرقة وعلبة رش في أغلب الأحيان، سترسل لك والدتك بريدًا إلكترونيًا كلما قمت بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتذكيرك بأن لديك مشكلة مالية ثم تمنحك الإذن لبدء التدمير.


تجربة لعبة teardown للاندرويد مجانا اخر اصدار

الوظيفة الأولى التي سوف تقوم بها عند تنزيل لعبة teardown مجانا هي أن تقوم بهدم مبنى بالكامل، يقتربون من الهيكل ويضعون قطع البروبان الخطرة فوقه لا يتأثر الطوب والحجر عند تحطيمه بمطرقة، على عكس العديد من الأشياء الأخرى.

تحميل لعبة Teardown للاندرويد مجانا

teardown للجوال هي أفضل لعبة للتخلص من الغضب عن طريق تدمير وتحطيم الأشياء، يجب عليك تشغيل عداد الوقت لمدة 60 ثانية بعد سرقة شيء ما والعودة إلى سيارتك لإنقاذ نفسك قبل أن يتم القبض عليك، يجب أن تكون على دراية بالخطوات المختلفة وأن تكون مستعدًا جيدًا لكل خطوة.

تقدم لعبة teardown تنزيل للاندرويد تجربة فريدة من نوعها، الانغماس هي آليات القيادة سوف تجعلك تهدم المباني بسهولة هذه هي مهمتك الأولى وهذا ما تتوقعه تمامًا. تنفجر سحابة سامة من البروبان عندما تصل أإلى المبنى يمكن تدمير معظم الأشياء بمطرقة ثقيلة او عن طريق المتفجرات، لكن الطوب والحجر منيعة.

قم بإنشاء اختصارات لا يمكن لأحد توقعها باستخدام الجدران والسيارات المتفجرة في لعبة teardown 2 للاندرويد قم بتجميع العناصر العائمة أو إنشائها أو استخدامها لصالحك، اقض بعض الوقت في البناء والتخطيط لتشغيل المستوى الأكثر كفاءة من الدورة التدريبية. ترتفع درجة الحرارة بعد تسجيل الهدف الأول وصدور تحذير، امسك واهرب قبل وصول الأمن عن طريق الجري أو القفز أو القيادة.


مميزات تحميل لعبة Teardown للكمبيوتر وللاندرويد مجانا ميديا فاير

من مميزات لعبة teardown تحميل انه لديك لديه القدرة على مسح كل شيء في المنطقة دقة التخلص كبيرة، باستخدام المطرقة يمكنك كسر الجبس والطوب حيث تضربهم بالضبط، يسقط القارب والمقصورة في الماء و يتصادمان بعضهما البعض نتيجة لمحاولة الالتحام.

طريقة تحميل لعبة Teardown للاندرويد من ميديا فاير

تتيح لعبة محاكي تدمير امكانية إعادة مهمة ما عدة مرات كما تريد، ويمكنك إحضار مجموعة متنوعة من المركبات والأدوات لإحداث الفوضى، توجد فتحة في الحائط حيث يمكنني إيقاف شاحنة، ثم استخدام الألواح الخشبية كمنحدر للصعود إلى الطابق الثاني من المنزل.

تقدم لعبة Teardown 2 للكمبيوتر أفضل المواقع للعديد من المهام بينما لا تزال تتطلب منك إيجاد طرق جديدة لاجتياز نفس المنطقة، بالإضافة إلى ذلك يمكن إكمال كل نشاط بسرعة مع بعض الأهداف البسيطة ثم بعض الأهداف التي تبدو صعبة في البداية.


طريقة تحميل لعبة Teardown للاندرويد و للكمبيوتر من ميديا فاير

  1. قم بتحميل اللعبة من الرابط المذكور في الشرح. 
  2. تثبيت اللعبة على جهاز الاندرويد.
  3. فتح اللعبة وابدأ اللعب.

تعليقات