تحميل لعبة GTA Vice City PPSSPP للاندرويد على محاكي PSP

تحميل لعبة GTA Vice City PPSSPP للاندرويد على محاكي PSP

 تحميل لعبة GTA Vice City PPSSPP للاندرويد 

تحميل GTA Vice City PPSSPP مجانًا للهواتف التي تعمل بنظام Android والمعروف أيضًا باسم GTA Vice City فقط 70 ميجا بايت على محاكي psp. من خلال محاكي PSP ، يمكنك الآن لعب GTA Vice City على أجهزة iOS و Android وأجهزة الكمبيوتر.


إنها لعبة GTA Vice كاملة حيث سيجتمعون جميعًا مع Tommy Vercetti. GTA Vice City هي واحدة من أكثر ألقاب Rockstar شهرة. السبب الأول لشعبية لعبة الفيديو هذه هو أن قوامها ملون للغاية ، والسبب الثاني هو أن طابق GTA Vice City يُنظر إليه غالبًا على أنه ممتاز.


لعبة GTA Vice City PPSSPP للاندرويد 


لعبة GTA Vice City PPSSPP للاندرويد

على الرغم من أن GTA Vice City ppsspp متاح على Google Play و Apple Store للهواتف المحمولة. ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة متاحة للتنزيل من كل من متجر Google Play ومتجر Apple App Store. سيتعين عليك جميعًا أن تخسر المال للحصول على اللعبة من متجر Play ولكن هنا في هذا الموقع ، نقدمها مجانًا.


حول لعبة GTA Vice City على محاكي PSP


نائب المدينة من Grand Theft Auto في عام 2002 ، أصدرت Rockstar North لعبة PlayStation 2. كان الناس مفتونين للغاية بمقطورة اللعبة لدرجة أنهم أصبحوا مهووسين بها. اشتهرت هذه اللعبة لدرجة أنه تم بيع 5.97 مليون نسخة منها في عام 2004. ونتيجة لذلك ، جمعت هذه اللعبة ما مجموعه 300 مليون دولار من العائدات.


GTA Vice City على محاكي PSP

تم منح أكثر من تسع جوائز لهذه اللعبة ، بما في ذلك جائزة ألعاب BAFTA لإنجاز الصوت. تُمنح جائزة الأكاديمية البريطانية للألعاب ، من بين أشياء أخرى ، تصميم الشخصيات والألعاب الاستثنائيين في الوسائط التفاعلية. هذه اللعبة قد انتهت. يمكنك تحقيق إنجازات مثل قيادة الكابينة من النقطة A إلى النقطة B وإنزال 25 راكبًا من خلال لعب GTA Vice City PSP ISO. H2O ذو الجودة الفائقة يتم إخماد عشرة ألسنة لهب ، لكن ثورًا في متجر صيني يتسبب في أضرار بممتلكات بقيمة مليون دولار.


المميزات الرئيسية في لعبة GTA VCS PSP

  • لعبة Vice City Stories تشبه إلى حد بعيد ألعاب GTA الأخرى.
  • هناك مطلق نار من منظور شخص ثالث في اللعبة يتضمن القيادة والسباحة والطائرات والمركبات وحتى الحركة.
  • GTA Vice City Stories هي لعبة عالم مفتوح ، لذا يمكنك فعل ما تريد.
  • هناك مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات في اللعبة.
  • لديك الحرية الكاملة لاستكشاف العالم ، مع توفر مناطق معينة كلما تقدمت في اللعبة.
  • Grand Theft Auto Vice City Stories هي لعبة PPSSPP بحجم 65 ميجابايت مع مهام ومهام يجب إكمالها ، بالإضافة إلى قصة يجب متابعتها.
  • يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء والتعاون أو التباهي بنتائجك العالية.
  • رسومات اللعبة مفصلة للغاية ، مما يجعلها مسببة للإدمان للغاية.

طريقة اللعب في GTA Vice City PPSSPP

لعبة GTA Vice city PPSSPP

كما يتضح من لقطات الشاشة أعلاه من لعبة GTA VCS PSP. تصور هذه الصورة GTA Vice City Remastered apk ppsspp ، مما يشير إلى أن جماليات اللعبة قد تم تجديدها. نتيجة لذلك ، يبدو أن رسومات لعبة GTA Vice City PSP تشبه لعبة GTA 5 PPSSPP. نتيجة لذلك ، سيكون لديك انطباع بأنك تلعب لعبة GTA 5 حقيقية على هاتفك أثناء لعب هذه اللعبة. إذا كان جهازك يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 4 جيجابايت. ثم أثناء لعب GTA Vice City Remastered لنظام Android ، لن يتعطل هاتفك. 


  • عالم مفتوح

مثل ألعاب GTA الأخرى ، إنها لعبة مغامرة وعالم مفتوح. يمكن للاعبين تشغيل مفتاح GTA VCS PSP ISO الأصلي على أي جهاز يدعم محاكي PSP. Rockstar North ، كما ذكرنا سابقًا ، هو مبتكر اللعبة. ومع ذلك ، تم نشر اللعبة بواسطة Rockstar Games ، وقمنا بتطوير GTA Vice City PPSSPP Highly Compressed من أجل الحفاظ على بيانات الإنترنت الخاصة بمستخدمين.


  • متطلبات اللعبة

إذا كان جهازك يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 2 غيغابايت و Snapdragon 600+ على نظام Android. ثم أثناء لعب GTA Vice City PPSSPP Remastered لنظام Android ، لن يتعطل هاتفك. مطلوب هاتين المواصفات فقط للعب هذه اللعبة دون أي أخطاء أو تأخيرات.


طريقة تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد على محاكي PSP

قبل البدء في تنزيل GTA Vice City PSP لنظام Android ، تأكد من أن هاتفك يلبي جميع المتطلبات الموضحة أعلاه. دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على ملف  GTA Vice City ppsspp بحجم 70 ميجا بايت مضغوط.


تحميل ملف اللعبة 

تحميل تطبيق ZArchiver

تحميل محاكي PSP GOLD


  1. قم بتحميل ملف اللعبة من ميديا فاير.
  2. قم بعمل استخراج للملف بواسطة تطبيق zarchiver.
  3. افتح محاكي psp و افتح اللعبة.

تعليقات