تحميل لعبة gta vice city الاصلية للاندرويد apk من ميديا فاير 2022

 تحميل لعبة gta vice city الاصلية للاندرويد apk من ميديا فاير 

تعد Grand Theft Auto أو Rockstar واحدة من أكثر الألعاب شعبية والتي يتم لعبها بشكل متكرر في جميع أنحاء العالم. يختار غالبية الأفراد لعب GTA عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو. Grand Theft Auto: Vice City ، الإصدار الأصلي من لعبة المغامرات والحركة هذه ، تم إصداره في 2002 بواسطة Rockstar Games. كان متاحًا لأول مرة للبلاي ستيشن فقط ، ولكن مع ازدياد شعبيته ، تم إنشاؤه وإصداره على أنظمة أخرى أيضًا.

تحميل لعبة gta vice city الاصلية للاندرويد  من ميديا فاير 2022

لعبة gta vice city للاندرويد apk

قامت Rockstar Games بتكييف GTA Vice City مع أجهزة الألعاب المحمولة لتكريم الذكرى السنوية العاشرة للعبة. إنها واحدة من خمس ألعاب GTA من بين GTA 3 APK و Chinatown Wars و San Andreas و Liberty Stories المتاحة للتنزيل على Google Play و Apple App Store.

لعبة gta vice city للاندرويد apk

حتى الآن ، تم بيع ما يقرب من 17.5 مليون نسخة من GTA Vice City حتى الآن مما يجعلها واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في العالم المفتوح. إذا لم تكن قد بدأت في لعب هذه اللعبة بعد ، فيجب عليك القيام بذلك الآن. Vice City هي لعبة فيديو إطلاق نار من منظور شخص ثالث ومغامرة ستجذب عشاق الحركة وألعاب العالم المفتوح.

هنا في هذه المقالة سنتحدث عن كيفية تنزيل gta Vice city apk مجانًا للاندرويد بروابط مباشرة من ميديا فاير.

تحميل لعبة Gta VC apk

Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة أكشن ومغامرات من إنتاج Rockstar North تم إصدارها في عام 2002. بعد Grand Theft Auto III من عام 2001 ، تعد رابع إدخال رئيسي في سلسلة Grand Theft Auto. تدور أحداث حبكة اللاعب الفردي في عام 1986 في نائب المدينة الوهمي ، الذي يستند إلى ميامي ، ويؤرخ صعود رجل العصابات تومي فيرسيتي إلى السلطة بعد إطلاق سراحه من السجن ووقوعه في كمين لتجارة المخدرات. قام في النهاية بتطوير إمبراطورية من خلال انتزاع السيطرة من المنظمات الإجرامية الأخرى في المدينة أثناء البحث عن المذنبين.

قصة لعبة gta vice city

تدور أحداث اللعبة في أوائل الثمانينيات. بطل اللعبة ، الذي سيلعبه اللاعبون ، هو اللصوص تومي فيرسيتي ، الذي أطلق سراحه مؤخرًا من السجن. تمكن تومي من بدء عمل تجاري كبير غير قانوني من خلال أخذ مبلغ كبير من المال عند وصوله إلى GTA Vice City. ومع ذلك ، حدث شيء خاطئ. يجب على تومي إعادة كل شيء إلى مواضعه المناسبة في أسرع وقت ممكن ، وسداد ديون مجموعات المافيا ، لأنه ليس لديه وقت للاختباء ولا يريد تعريض أقاربه وأصدقائه للخطر.

قصة لعبة gta vice city

قبل تحميل لعبة APK GTA Vice Metropolis للاندرويد، ستدخل عالم المدينة الضخمة ، حيث ستجد العشرات من المهام المحفوفة بالمخاطر والمثيرة. اشتباكات بين السلطات ، معارك ، عمليات سطو ، قتل ، مصادرة ممتلكات ، وأكثر من ذلك بكثير. نظرًا لأنه لا يتم التسامح مع الأخطاء في المجال الإجرامي ، فإن شعارك عند تنفيذ المهام ستكون "اقتل أو تُقتل". ستكون ترسانة ضخمة من الأسلحة تحت تصرفك ، بما في ذلك المفاصل النحاسية ، وهراوة ، وخنجر ، وبندقية ، وبندقية ، ومسدس فوق صوتي ، وسلاح آلي ، وحتى قاذفة قنابل يدوية.

مميزات لعبة  gta vice city

  • الرسومات ونماذج الشخصيات وتأثيرات الإضاءة في GTA Vice City رائعة.
  • يمكن الوصول إلى لعبة Vice City الكاملة APK + Obb بعدة لغات ، لذلك بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك تشغيلها.
  • يمكنك أيضًا تعديل صور اللعبة والمعلمات الأخرى للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح على جهازك.
  • لإبقاء اللاعبين مهتمين باللعبة ، هناك مجموعة متنوعة من المهام والأنشطة لإكمالها.
  • يتضمن أحدث إصدار من GTA Vice City APK خريطة جديدة ومحدثة بمناطق ومركبات جديدة.
  • تعمل هذه اللعبة أيضًا مع MoGa Wireless Game Controller ومجموعة متنوعة من منصات ألعاب USB الأخرى.

لعبة GTA Vice City android

كما ذكرنا سابقًا ، هذه واحدة من أكثر الألعاب المتوفرة شيوعًا ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة. يمكن الوصول إلى Vice City حاليًا على جميع المنصات الرئيسية ، بما في ذلك PlayStation 4 و Windows و Xbox One و OS X و iOS و Android. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو إكمال جميع المهام المحددة بأهداف محددة مسبقًا من أجل إكمال المؤامرة.

لعبة GTA Vice City android

نتيجة لذلك ، كان عدد كبير من الأفراد يبحثون عن GTA Vice City لتنزيل الأجهزة المحمولة. يمكنك الحصول عليه من متجر التطبيقات الخاص بك ، ولكن هناك عنصرًا آخر يبحث عنه الأشخاص: Grand Theft Auto Vice City MOD APK. نظرًا لأن Android هو أحد أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأكثر شيوعًا في العالم ، يبحث عنه الملايين من الأشخاص. إذا كنت من عشاق الألعاب هؤلاء ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سنمنح GTA Vice City MOD APK صحة غير محدودة في هذا المنشور ، والذي يمكنك أيضًا تنزيله من هذا الرابط. في هذه الصفحة ، ستكتشف أيضًا روابط لتنزيل GTA Vice City APK


  • الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية والراديو

تحتوي اللعبة على 8000 سطر محادثة مسجَّل ، وهو ما يزيد أربع مرات عن Grand Theft Auto III. هناك ما يقرب من 90 دقيقة من المشاهد السينمائية وتسع ساعات من الموسيقى إجمالاً ، بما في ذلك أكثر من 113 أغنية وإعلان. كان الطاقم متحمسًا لتولي مهمة إنتاج الموسيقى التصويرية للعبة ، لا سيما بالمقارنة مع موسيقى Grand Theft Auto III ، والتي كانت "ساخرة بشكل واضح وشيء خاص بها" ، وفقًا لسام هاوسر. سعى الفريق إلى تسليط الضوء على إعداد اللعبة من خلال جمع مجموعة متنوعة من الموسيقى من الثمانينيات عند إنشاء محطات الراديو ، لذلك أجروا الكثير من البحث. أصدرت Epic Records المحطات الإذاعية على سبعة ألبومات إلى جانب اللعبة في أكتوبر 2002 ، أطلق عليها اسم Grand Theft Auto: Vice City Official Soundtrack Box Set.


بالمقارنة مع Grand Theft Auto III ، فإن Vice City Stories لديها حوالي "ثلاثة أضعاف" الراديو الحديث. العدد القليل من مستمعي المحطات الذين يتصلون بهم فعليًا "مجنون" ، وفقًا للمنتج ومقدم البرامج الحوارية لازلو جونز ؛ في Vice City ، "رفعه الفريق إلى مستوى أعلى" ، مشددًا على أقصى الحدود. تضيف محطات الدردشة ، وفقًا لـ Dan Houser ، بُعدًا لعالم الألعاب.


تجمع هذه اللعبة بين عدة أنواع ، بما في ذلك الرماية والمغامرة والحركة ولعب الأدوار. أول شيء يفعله معظم الأشخاص الذين يلعبون Grand Theft Auto: Vice City مجانا للجوال هو ... سرقة سيارة على الطريق. ستتقدم شخصيتك تدريجياً ، وتطرد مالك السيارة وتثبت نفسها كمالك "قانوني". الشعور كما لو أن كل شيء في هذه المدينة ملكك. لديك الحرية الكاملة لفعل ما تريد والحصول على كل ما تحتاجه. ومع ذلك ، لا تحاول ذلك في الحياة الواقعية!


للتنقل في عالم اللعبة ، يمكن للاعب الركض أو القفز أو قيادة المركبات. لمحاربة الأعداء ، يستخدم اللاعب ضربات المشاجرة والبنادق والمتفجرات. ومن بين الأسلحة المعروضة كولت بايثون ومدفع رشاش M60 ومينيغون. أثناء التصويب ببندقية القنص وقاذفة الصواريخ ، يتيح المشهد ثلاثي الأبعاد للعبة رؤية منظور الشخص الأول. علاوة على ذلك ، تتيح طريقة اللعب في اللعبة للاعب الانخراط في إطلاق نار من سيارة عن طريق القيادة بشكل جانبي. تقدم اللعبة مجموعة واسعة من خيارات الأسلحة ، والتي يمكن شراؤها من متاجر الأسلحة النارية المحلية ، أو العثور عليها على الأرض ، أو جمعها من الأعداء القتلى ، أو اكتشافها في جميع أنحاء المدينة.

طريقة تحميل لعبة gta vice city  للاندرويد apk 

  1. تحميل الملفات.
  2. تثبيت ملف apk.
  3. عمل استخراج لملف obb بواسطة تطبيق zarchiver.
  4. نقل ملف المستخرج الى مجلد android-obb.
  5. فتح اللعبة و بدأ اللعب.

تعليقات