تحميل لعبة youtubers life 2 للاندرويد والكمبيوتر مجانا

لعبة Youtubers Life 2 للاندرويد مجانا واحدة من افضل العاب المحاكاة التي يمكن الاستمتاع بها على الموبايل والكمبيوتر ، تقدم لعبة حياة اليوتيوبرز للمستخدم فرصة أن يصبح صاحب قناة مشهور والحصول على الاف المشتركين من جميع أنحاء العالم. في هذا الموضوع سوف نشرح كيفية تحميل لعبة youtubers life 2 للجوال و للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة youtubers life 2 للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Youtubers Life 2 للاندرويد والكمبيوتر مجانا برابط مباشر

في بداية لعبة youtubers life 2 للاندرويد والكمبيوتر اختر شخصيتك المفضلة سواء كانت بنت او ولد وقم بتخصيصها حسب دوقك وشخصيتك ، بعدها قم بإنشاء قناتك الخاصة وحدد أفضل محتوى يجب تغطيته مثل ألعاب الفيديو الرائجة أو البث المباشر والمراجعات أو جميعها. 

قم بتسجيل وتحرير ونشر مقاطع فيديو عالية الجودة داخل لعبة youtubers life 2 للاندرويد للحصول على أكبر عدد ممكن من المشتركين والمشاهدات ، كلما كان عدد المشاهدات مرتفع زادت الأرباح التي تحققها. اجمع البطاقات لإنشاء أفضل محتوى واختر رد الفعل المناسب لكل مقطع فيديو وتفاعل مع المتابعين ، اذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب حتما سوف تحب لعبة internet cafe simulator 2 او لعبة محاكي المزارع.

تتيح لك لعبة youtubers life 2 للكمبيوتر  التعرف على صانعي محتوى مثل PewDiePie و Rubius و InoxTag و GermanLetsPlay و Crainer و WillyRex و LaurenzSide والمزيد لتعيش مغامرات جديدة كل يوم والحصول على ارباح جيدة لتعزيز قناتك. تعاون مع أفضل منشئي المحتوى ذوي الخبرة لتشق طريقك إلى الشهرة.

صمم كل جانب من جوانب شخصيتك ومكانك عن طريق شراء جميع أنواع الملابس والعناصر والأثاث والإكسسوارات وغير ذلك الكثير ، قم بتوسيع شقتك وعبر عن نفسك على أكمل وجه مع تخصيص أكثر من أي وقت مضى. كل هذا يوفره لك تنزيل لعبة youtubers life 2 مجانا.


تجربة لعبة Youtubers Life 2 مجانا

عند تحميل لعبة Youtubers Life 2 للاندرويد مهكرة ستكتشف كل ركن من أركان مدينة NewTube City سجل مقاطع الفيديو على الطريق أو انشر الصور زر الاماكن المميزة في المدينة للحصول على فيديوهات حصرية ، تحقق من كل موقع لاكتشاف المناطق السرية والشخصيات المميزة والبعثات الجديدة للفوز بجوائز حصرية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

تتكون لعبة youtubers life 2 للاندرويد مجانا من ثلاثة أحياء رئيسية وهي وسط المدينة ومجلس المدينة والميناء ، سيكون لديك الكثير من الأماكن لاكتشافها مثل المتاجر والسينما والصالة الرياضية وحتى صالة الديسكو. عليك البحث عن مواضيع شائعة جديدة في كل مكان لإنشاء محتوى مذهل يجذب المتابعين.

تحميل لعبة youtubers life 2 مجانا للاندرويد من ميديا فاير

قم بتحسين الفيديوهات باستمرار وتحديد الموضوعات الشائعة لإنتاج مقاطع فيديو سريعة الانتشار في لعبة youtubers life 2 تحميل للاندرويد ، انضم إلى صناع محتوى الأقوياء واحصل على إمكانية الوصول إلى الأحداث الفريدة لكبار الشخصيات وكن اول من يكشف عن العروض الحصرية في جميع أنحاء العالم وقم أيضا بتوسيع وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي لمواصلة التطوير قناتك.

عند البدء في لعبة youtubers life 2 تنزيل لا تنسى التفاعل مع المجتمع لتكوين صداقات جديدة وتطوير العلاقات معهم وابحث عن أصدقاء جدد في طريقك إلى الشهرة. تعرف على مستخدمي YouTube المشهورين وساعدهم في تلقي عناصر وبطاقات ومهارات جديدة.


متطلبات تشغيل لعبة حياة اليوتيوبرز youtubers life 2 للكمبيوتر

  • نظام التشغيل :  Windows 7  بت 64
  • المعالج : Intel Core 2 Duo E8400 3.00 جيجاهرتز | AMD FX-4350
  • ذاكرة : 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات : بطاقة الرسومات NVIDIA Geforce GT 1030 سعة 2 جيجابايت | ايه ام دي RX550 2 جيجا | بطاقة رسومات Intel HD Graphics 630
  • برنامج DirectX : الإصدار 11
  • تخزين : 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

طريقة تحميل لعبة youtubers life 2 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

طريقة تحميل لعبة Youtubers Life 2 للاندرويد مجانا من ميديا فاير

  1. نقوم بتحميل ملفات youtubers life apk + obb من ميديا فاير. 
  2. ثبت ملف apk.
  3. نقوم بعمل استخراج ملف obb عن طريق تطبيق zarchiver.
  4. ننقل الملف المستخرج الى مجلد android-obb.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق