تحميل لعبة Puppy Playtime للكمبيوتر والاندرويد مجانا

لعبة puppy playtime للكمبيوتر هي واحدة من أكثر ألعاب الرعب من منظور الشخص الواحد انتشاراً في الاونة الاخيرة حيث قام العديد من اليوتيوبرز المشهورين عرب و اجانب بتجربة اللعبة مما أدى إلى انتشارها بشكل أكبر بين الجمهور، كما ان الهدف الاساسي من هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة والنجاة من الفخاخ و المقالب المرعبة داخل اللعبة ، سوف نتعرف في هذه التدوينة كيفية تحميل تحميل لعبة Puppy Playtime للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير .

تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تحميل لعبة Puppy Playtime للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

poppy playtime تحميل للكمبيوتر هي لعبة مغامرات و رعب مقدمة من MOB Games ، هدفك الرئيسي في لعبة بوبي بلاي تايم للكمبيوتر هو البقاء على قيد الحياة وتجنب الوقوع في الفخاخ المرعبة لكشف الحقيقة وراء الاختفاء المفاجئ لموظفي شركة Playtime ، ضع في اعتبارك أن هذه اللعبة تتضمن عدة فصول هناك الفصل الأول والثاني من اللعبة.

نتوقع رؤية فصول مستقبلية من لعبة Poppy Playtime مجانا للكمبيوتر التي يمكن الحصول عليها بشكل منفصل من خلال السنوات القادمة ، وهي لعبة puppy Playtime Chapter 2 و لعبة puppy Playtime Chapter 3 للكمبيوتر.

في لعبة puppy playtime للكمبيوتر بحجم صغير ، ستحاول معرفة السبب الحقيقي وراء اختفاء جميع الموظفين في المصنع يومًا ما في الهواء قبل بضع سنوات ، عليك استكشاف مصنع مهجور و البحث عن القرائن التي يمكن أن تقودك إلى الإجابات التي كنت تبحث بفضول عنها في لعبة هاقي واقي.


مميزات تحميل لعبة puppy Playtime مجانا للاندرويد وللكمبيوتر

عند تنزيل لعبة puppy Playtime مجانا سيكون لديك GrabPack ، حقيبة ظهر متطورة يمكن ارتداؤها تأتي مع يدين صناعيتين متصلتين عبر سلك فولاذي ستساعدك هذه الأدوات اليدوية بشكل كبير على الإمساك بالأشياء الثقيلة وتحريكها بأمان إلى أي مكان تريده بسهولة كبيرة ، علاوة على ذلك فإن السلك المتصل به طويل ومرن.

تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر

بغض النظر عن المسافة يكفي الوصول إلى أي شيء تحتاجه أو ترغب في امتلاكه في poppy playtime تحميل للكمبيوتر من ميديا فاير. ناهيك عن أن السلك الفولاذي المصمم لديه القدرة على توصيل الكهرباء بسلاسة أيضًا ومع ذلك من المهم ملاحظة أن سلك GrabPack الخاص بك من ناحية أخرى له حدود ، سيكون هذا تحديًا لك أيضًا عند العثور على تلميحات في لعبة Puppy Playtime مجانا للاندرويد

Poppy Playtime هي لعبة تجتاح الأجواء ومصنوعة جيدًا من الجو المرعب ستواجهك في اللعبة العديد من الألغاز وستتعلم كيفية استخدام الأدوات في تحديات معينة من أجل التقاط طريقة اللعب بسرعة وسلاسة ، استمتع مع لعبة البقاء على قيد الحياة المرعبة وحل القصة المأساوية المحيرة للمصنع وعماله.


متطلبات تشغيل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر 

الموصى به :
  • يتطلب :  نظام تشغيل ومعالج 64 بت
  • نظام التشغيل : نظام التشغيل Windows 10
  • المعالج : انتل كور i5
  • ذاكرة الحية : 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 1060 / Radeon RX 580
  • مساحة القرص : 20 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة

طريقة تحميل لعبة Puppy Playtime للكمبيوتر من ميديا فاير

طريقة تحميل اللعبة للكمبيوتر فهي بسيطة جدا عليك لعبة Puppy Playtime للكمبيوتر من ميديا فاير من الرابط أعلاه. إلى هنا نكون وصلنا الى النهاية لا تنسو مشاركتنا رأيكم في التعليقات في لعبة بوبي بلاي تايم للكمبيوتر.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 3/20/2023

    ترتلران لاو

    إرسال ردحذف