تحميل برنامج Jumpstart للكمبيوتر اخر اصدار 2023

تحميل برنامج jumpstart wifi للكمبيوتر اخر تحديث، كما سنتعرف على برنامج jumpstart بشكل مفصل ومتى نحتاج الى البرنامج و كيف يعمل برنامج jumpstart من اجل ان يحصل على الكود الواي فاي.

تحميل برنامج jumpstart wifi مع تعرف على كيف يعمل

تحميل برنامج Jumpstart للكمبيوتر لاختراق شبكات الواي فاي مجانا

 الهدف من هذه المقالة هو نشر المعرفة و توعية عن الطرق المستعملة في اختراق شبكات الواي فاي براسطة برنامج Jumpstart للكمبيوتر لاختراق شبكات الواي فاي، من اجل معرفة طريقة سد الثغرة و حماية الواي فاي الخاص بنا من الاختراق، لا يتحمل موقع الغزالي برو اي مسؤولية في حالة استعمال البرنامج بطريقة خاطئة.

برنامج Jumpstart هو واحد من أفضل البرامج المتوفرة على الإنترنت الذي يمكن المستخدم من الاتصال بأي شبكة واي فاي دون الحاجة الى كلمة السر، يقوم البرنامج من اختراق الوايفاي من خلال ثغرة wps الموجودة في أغلب أجهزة الراوتر.

يعتبر برنامج جمب ستار للكمبيوتر من اكثر البرامج استعمالا في معرفة كود الواي فاي فهو يحتاج فقط كود pin من أجل اتصال بالواي فاي دون الحاجة الى الباسورد، اي انه يعمل عن طريق ثغرة wps الموجودة في الواي فاي. اما بالنسبة لطريقة الحصول على كود PIN يمكن استعمال برنامج waircut للحصول عليه.


كيف يعمل برنامج جمب ستار jumpstart wifi من أجل اختراق شبكة Wi-Fi

 تمكن ثغرة wps المتطفلون من معرفة  pin الخاص بالشبكة عن طريق برامج مثل waircut و من خلال pin يمكن الاتصال بالواي فاي عن طريق برنامج Jumpstart للكمبيوتر اخر اصدار 2023.

كما يساعد برنامج jumpstar wifi المستخدم من الاتصال بالواي فاي دون الحاجة الى كلمة السر في حال نسيتها، طريقة الاتصال هي سهلة كل ما تحتاج هو كود pin يمكن إيجاده مكتوب في الجهة الخلفية من الراوتر بعدها اتبع الخطوات التالية:

  • افتح برنامج jumpstart
برنامج jumpstart
  • ثم اختر الخيار الثالث وأدخا pin كما هو موضح في الصورة اعلاه.
تحميل برنامج Jumpstart للكمبيوتر لاختراق شبكات الواي فاي مجانا

  • بعدها سيبدأ برنامج jumpstart تحميل في الاتصال بالواي فاي، كلما كان الحاسوب قريب من الراوتر كان الاتصال أسرع.

تحميل برنامج jumpstart للكمبيوتر من ميديا فاير

  • كيف احمي الواي فاي الخاص بي من الاختراق

كما قلنا سابقا فأغلب برامج اختراق واي فاي مثل jump start، تعتمد على ثغرة wps من أجل الحصول على كود pin مما يساعد على الاتصال مباشرة دون الحاجة الى الرقم السري، وبالتالي كل ما نحتاج هو تعطيل خاصية wps من اعدادات الروتر هكذا نكون تجنبنا مثل هذه  البرامج.

تعليقات