تحميل وتتبيت اخر نسخة من برنامج Dumpper للكمبيوتر

Dumpper هو برنامج مجاني ومحمول يركز على إدارة الشبكات اللاسلكية في Windows. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يشتمل على عدة طرق لإظهار وفحص بعض العيوب الأمنية التي تم اكتشافها في بروتوكول Wps وفي الحصول على مفتاح WPA / WPA2 افتراضيًا استنادًا إلى Bssid و Essid.

تحميل وتتبيت اخر نصخة من برنامج Dumpper للكمبيوتر

 تحميل وتثبيت آخر نسخة من برنامج Dumpper للكمبيوتر

الهدف من هذا الشرح هو توعية الأشخاص عن الطرق المستعملة في اختراق شبكات الواي فاي من اجل حماية انفسهم و حماية الواي فاي الخاص بهم أو معرفة كود الواي فاي الخاص بهم في الحالات الطارئة .

يعتبر برنامج Dumpper من افضل برامج اختراق الواي فاي و عمل تيست للواي فاي من اجل التعرف هل الواي فاي الخاص بنا قابل للاختراق و قفل الثغرة التي يستعملها برنامج Dumpper من أجل معرفة كود واي فاي.


تحميل و تثبيت آخر نسخة من برنامج Dumpper لاختراق واي فاي

  • طريقة عمل برنامج Dumpper
يعمل البرنامج عن طريق ثغرة wps فهو شبيه ببرنامج waircut هذا ما صمم من أجله. wps هي ثغرة يتم من خلالها معرفة pin الخاص بالراوتر و عن طريق هذا الأخير يتم الإتصال بالشبكة عن طريق برنامج jumpstart و معرفة كلمة السر بواسطة بروتوكولات مبرمجة في البرنامج.
 من أجل حماية الواي فاي الخاص بك كل ما عليك فعله هو تعطيل ميزة wps في الراوتر و بالتالي لن يستطيع برنامج Dumpper للكمبيوتر الوصول الى pin الخاص بالواي فاي.

تحميل برنامج dumpper كامل للكمبيوتر من ميديا فاير

  1. طريقة تثبيت برنامج هي سهلة جدا.
  2. حمل الملف من الرابط اعلاه.
  3. قم بفك الضغط بعدها قم بتثبيت برنامج  jumpstar.
  4. افتح برنامج Dumpper و قم بعمل سكان وقم ستظهر معك الواي فاي التي بها ثغرة wps.
تعليقات