تحميل فيفا فيديو Viva Video مهكر بدون علامة مائية 2024 للاندرويد اخر اصدار

Viva Video مهكر بدون علامة مائية هو برنامج يسمح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو وتحريرها بشكل سهل ومريح. كما يحتوي على مجموعة واسعة من الفلاتر والمؤثرات البصرية لتحسين جودة الفيديو ويتيح للمستخدمين إضافة الموسيقى والأصوات التعليقية إلى الفيديو. يتميز فيفا فيديو بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

تحميل برنامج فيفا فيديو Viva Video مهكر بدون علامة مائية مجانا للاندرويد

تحميل برنامج فيفا فيديو Viva Video مهكر بدون علامة مائية مجانا للاندرويد اخر اصدار

فيفا فيديو مهكر للاندرويد هو تطبيق محرر فيديو احترافي ومجاني. يحتوي على جميع ميزات تحرير الفيديو مثل قص الفيديو، وتقليمه، واقتصاصه، ودمجه، وإضافة موسيقى، وتحرير الفيديو على يوتيوب، وإضافة ملصقات ونصوص وغيرها. يمكن VivaVideo مهكر المستخدمين من مشاركة إبداعاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز التطبيق بمجموعة متنوعة من التأثيرات والانتقالات التي تساعدك في تحقيق المظهر المثالي. فمثلاً، يمكنك استخدام محول الفيديو إلى الصوت لاستخراج الصوت من فيديوك. كما يُمكنك أيضًا إضافة موسيقى وترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذه الميزة غير متوفرة في معظم تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى.

يعتبر برنامج فيفا فيديو مهكر اخر اصدار رائعاً لتعديل مقاطع الفيديو على هاتفك. بإمكانك إزالة الإعلانات وتعديل المقاطع بشكل مدروس، يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الموارد ذات القيمة الكبيرة. من خلال استخدام فيفا فيديو برو مهكر بدون علامة مائية، يمكنك إنشاء أفلام وعروض شرائح مذهلة. يمكنك تغيير لون مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام المرشحات، وإضافة الموسيقى، وحتى إضافة ترجمات. وبفضل عدم وجود الإعلانات في التطبيق، يمكنك الاستمتاع بهذه الميزة دون أي قيود.

يمكن تحميل VivaVideo PRO مجانا المستخدمين من دمج مقاطع الفيديو بوضعيها الأفقي والعمودي. يمكنك إضافة نص وملصقات وتأثيرات أخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا إنشاء ملصقات فيديو ومشاركة إبداعاتك مع الأصدقاء والعائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تحتوي فيفا فيديو أيضًا على محول صوت إلى فيديو.

نبذة عن فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية 2024

برنامج Viva Video VIP مهكر واحدًا من أفضل برامج تحرير الفيديو في فئته، وهو يسمح لك بإنشاء عروض شرائح جميلة جدًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد. حاز هذا التطبيق على اختيار عدة مرات كأفضل تطبيق في هذه الفئة بعدما تم تنزيله أكثر من 500 مليون مرة على متجر جوجل بلاي. بفضل نسخة برنامج Viva Video مهكرة المتاحة على موقع ميديا فاير، سيتمكن المستخدمون من تنفيذ أفكاركم الإبداعية والجميلة على الصور وتجميعها معًا وتحويلها إلى قطع فنية جذابة مع إضافة موسيقى خلفية. 

باستخدام Viva Video مهكر 2024، يمكنكم بسهولة استيراد مقاطع الفيديو أو الصور المفضلة لديكم إلى واجهة التطبيق وإنشاء لحظات لا تُنسى من خلال استخدام التأثيرات والفلاتر وإضافة الصوت أو الأغاني كخلفية. ميزة أخرى بارزة هي القدرة على التحكم في ألوان وسطوع وحدة وتباين الصورة. تمت إضافة عدد ضخم من الخطوط المهنية البالغ عددها أكثر من 100 خط مختلف، وتوفر إمكانية التحكم في الميل، أو الدرجة، أو اللون، أو الشكل للخطوط. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق التحكم في موقع وزاوية النص.

مميزات تحميل برنامج VivaVideo Pro APK مهكر

  • توفير محرر فيديو قوي وممتاز للغاية.
  • أول تطبيق يدعم أوضاع الالتقاط المتعددة.
  • توفر +60 تأثيرًا رائعًا للاستخدام.
  • أنشئ مقاطع فيديو وفنون مدهشة من صور معرض الصور الشخصي الخاص بك.
  • لتعبير عن كفاءتك في دمج مقاطعك مع قوالب فريدة ومبتكرة ومتنوعة.
  • يوفير VivaVideo Pro APK مهكر التحرير السريع والمهني للمستخدمين
  • القدرة على تخزين أو مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحريرها بسهولة.
  • تقديم مجموعة متنوعة من الميزات والتأثيرات المجانية للتحميل.
  • Share يتم استخدامه في Facebook و YouTube ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

روابط تحميل فيفا فيديو مهكر من ميديا فاير

تعليقات