تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة 2024 سهم طويل للاندرويد

لعبة 8 Ball Pool مهكرة هي لعبة البلياردو الأكثر شعبية عبر الإنترنت مع أكثر من 26 مليون تقييم ومليار من التنزيلات على متجر Google Play. يمكنك الاختيار بين التنافس مع أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم أو تحدي أصدقائك مباشرة.

تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة 2024 سهم طويل وكوينز اخر اصدار

تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة نقود لا تنتهي اخر اصدار 2024

البلياردو هي رياضة تتكون من عصا وكرات على طاولة. هذه رياضة تسلط الضوء على تطور وفن الرياضيين. نشأت هذه الرياضة في فرنسا في القرن الرابع عشر وأصبحت تدريجيًا شائعة في العديد من البلدان.

عند تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة 2024 سهم طويل ستجد على الطاولة المكونة من 15 كرة مرقمة مهمة اللاعب هي ضرب جميع الكرات في الجيب (الكرة مرقمة من 1 إلى 7 ومن 9 إلى 15) بحيث يتم دفع الكرة رقم 8 في النهاية ومن يصل الكرة رقم 8 هو الفائز.

تتكون لعبة 8 Ball Pool مهكرة نقود لا تنتهي من 5 مستويات هي لندن وسيدني وموسكو وطوكيو ولاس فيغاس. يتم زيادة الرسوم الواجب دفعها لكل مستوى تدريجيًا. إذا فزت فستربح أموال الخصم وتستعيد مبلغ الرهان السابق. أي إذا راهنت بـ 60000 قطعة نقدية فستتلقى 120000 قطعة نقدية إذا فزت.

طريقة اللعب في 8 Ball Pool مهكرة اخر اصدار بسيطة للغاية. استخدم إصبعك لضبط اتجاه العصا أثناء سحب مقياس القوة لدفع الكرات إلى الجيب كلما قمت بسحب السهم زادت قوة دفع الكرة. بتطبيق هذه القاعدة جيدًا وباستخدام التكتيكات المناسبة يمكنك أن تصبح لاعب بلياردو رائدًا في العالم. هل تريد أن تكون جيدًا مثل ويلي موسكوني؟ العب 8 Ball Pool.

مميزات تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة كوينز للاندرويد

تحميل 8 Ball Pool مهكرة للاندرويد (كوينز و سهم طويل)

  • مباراة 1v1

الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في لعبة 8 ball pool مهكرة كوينز هي وضع 1v1 الذي يسمح لك بالانضمام إلى مباراة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. يمكنك تحدي لاعب من إنجلترا أو فرنسا أو اليابان مثل الألعاب الأولمبية للجميع.

لمساعدة اللعبة دون انقطاع أمام كل لاعب 30 ثانية فقط لاتخاذ قراره. إذا ألغيت دورك ، يمكن للخصم تحريك الكرة الرئيسية إلى أي مكان على الطاولة إذا أسقطت الكرة الرئيسية في الجيب فيجب أن تتعرض لنفس العقوبة.

  • أنشئ بطولة لك ولأصدقائك

تحتوي 8 Ball Pool للاندرويد مهكرة على وضع البطولة الذي يسمح لك بإنشاء دورة صغيرة لـ 8 لاعبين للعثور على البطل. ومع ذلك تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك أو عبر حساب Miniclip. يمكنك أيضًا المشاركة في أي بطولة للاعبين الآخرين. عند الفوز سيحصل البطل على الكثير من العملات ويمكنه استخدامها لشراء عناصر جديدة في Pool Shop.

عند تنزيل لعبة 8 Ball Pool مهكرة كوينز و سهم طويل يمكنك استخدام المال لشراء العصي الطويلة وبعض الملحقات الراقية. إلى جانب العناصر يمكنك استخدام المال لشراء بعض المهارات مثل المهارة للعثور على علامات أو مهارات للغزل.

  • الرسومات

تم تصميم لعبة 8 ball pool مهكرة فلوس لا نهاية على أساس رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة وليست معقدة للغاية. ومع ذلك ، لا يمكن إنكار أن التفاعل المادي للعبة ممتاز. إنه شعور رائع أن تدفع الكرة في الجيب. كان ان الصوت يتفاعل بشكل جيد مع اللعبة مما يمنحك الشعور بلعب مباراة بلياردو في الحياة الواقعية.

كيفية تحميل لعبة 8 Ball pool مهكرة سهم طويل من ميديا فاير

بشكل عام تعد لعبة 8 Ball pool مهكرة سهم طويل من ميديا فاير لعبة لا غنى عنها على هاتفك إذا كنت من محبي رياضات البلياردو. انضم إلى أكبر مجتمع بلياردو في العالم وتنافس وكن لاعبًا رائعًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق