تحميل تطبيق ثريدز threads apk للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024

تطبيق ثريدز هو تطبيق تواصل اجتماعي من تطوير شركة ميتا و امتداد لتطبيق إنستغرام مخصص لمشاركة الصور والفيديوهات بين المستخدمين. تم إطلاقه من قبل شركة شركة ميتا بلاتفورمز كجزء من استراتيجيتها لتحسين تجربة المستخدم، يمكن القول ان تطبيق Threads للاندرويد سوف يساعد للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة صورهم ومقاطع الفيديو بين الاصدقاء والعائلة.

تحميل تطبيق ثريدز threads للاندرويد وللايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق ثريدز Threads APK منافِس تويتر للاندرويد وللايفون

تم إطلاق تطبيق ثريدز اندرويد في 6 يوليو 2023. Thread هو تطبيق مراسلة مخصص تم إنشاؤه امتدادا لتطبيق Instagram يسمح للمستخدمين بإجراء محادثات خاصة مع أصدقائهم المقربين على إنستغرام. يشتغل threads instagram app بسلاسة مع نظام إنستغرام ويقدم ميزات متقدمة مثل تحديثات الحالة والحالة التلقائية وواجهة تتمحور حول الكاميرا وعناصر تحكم الخصوصية. 

تطبيق ثريدز للايفون يمكن القول انه اول تطبيق سوف ينافس تويتر بشكل رسمي، يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم في التواصل ومشاركة الرسائل يتيح تطبيق threads apk مجانا للمستخدمين إرسال رسائل نصية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو بسهولة تامة.

ما هو تطبيق threads منافِس تويتر؟

threads منافس تويتر هو تطبيق لمشاركة المحتوى من Instagram يركز على المحادثات بدلاً من المحتوى المرئي، يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق ثريدز عن طريق حساب إنستغرام الخاص بك في ثواني ومشاركة التحديثات النصية والانضمام إلى المناقشات العامة. يشبه التطبيق قسم التعليقات في إنستغرام في تصميمه لكنه يقدم ميزات Tتويتر مثل الرد على المنشورات وإعادة مشاركتها.

يوفر ثريدز تحميل امكانية إنشاء منشورات بحد أقصى 500 حرف هذا يعتبر أكثر من 280 حرفًا من تويتر كما يمكن مشاركة الروابط وكذلك ما يصل إلى 10 صور ومقاطع فيديو تصل مدتها إلى 5 دقائق كل هذا يجعل من ثريدز منافس قوي لتويتر.

تحميل تطبيق ثريدز Threads APK منافِس تويتر للاندرويد وللايفون

يتيح برنامج threads اخر اصدار 2024 للمستخدمين حظر جهات الاتصال أو كتمها أو تقييدها بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين اختيار الحذف التلقائي للرسائل مما يضمن أن تكون المحادثات مؤقتة بشكل افتراضي. تقوم سلاسل المحادثات أيضًا بإخطار المستخدمين عندما يأخذ شخص ما لقطة شاشة لمحتواهم مما يضيف طبقة إضافية من الخصوصية في تطبيق ثريدز تنزيل. توفر ميزات الخصوصية هذه للمستخدمين راحة البال وتمكينهم من التحكم في تفاعلاتهم الاجتماعية.

ميزات تحميل تطبيق ثريدز Threads An Instagram App Apk للاندرويد وللايفون 

  • تكامل سلس مع قائمة الأصدقاء المقربين في Instagram.
  • واجهة رسائل مبسطة للمحادثات الحميمة في Threads تنزيل للايفون.
  • تحديثات الحالة لمشاركة الأنشطة الحالية والموقع والحالة المزاجية.
  • تعمل ميزة الحالة التلقائية على تحديث حالتك تلقائيًا بناءً على السياق.
  • تصميم تطبيق threads apk يركز على الكاميرا لمشاركة سريعة للصور ومقاطع الفيديو.
  • التكامل مع Close Friends Story لمشاركة محتوى حصري.
  • عناصر تحكم متقدمة في الخصوصية لحظر المستخدمين أو كتم صوتهم أو تقييدهم.
  • حذف الرسائل تلقائيًا للمحادثات المؤقتة.
  • إخطارات لقطة الشاشة لتحسين الوعي بالخصوصية.

رابط تحميل threads من ميديا فاير اخر اصدار

الى هنا نكون انهينا حدثنا عن تطبيق ثريدز الجديد منافس تويتر وعن كيفية تنزيل تطبيق ثريدز بروابط مباشرة، اذا كان لديك أي تساؤل حول التطبيق اتركه في تعليق وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تعليقات