تحميل لعبة Stickman Warriors مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 إذا كنت من محبي ألعاب القتال ، إذا عليك تجربة أفضل لعبة قتال نينجا Stickman Warriors مهكرة ، اللعبة تم تطويرها بواسطة Skysoft Studio. سوف تجد العديد اكثر من 100 شخصية لكل منها قوتها و مهارات خاصة. عليك أن تستعمل هذه الشخصيات للقتال ضد زعماء أقوياء أمثال Ninja Black و Big Thunder lizards.

تحميل لعبة Stickman Warriors مهكرة

تحميل لعبة Stickman Warriors مهكرة أموال غير محدودة

تحتوي لعبة Stickman Warriors مهكرة للاندرويد على أكثر من 250 مستوى. سوف يصبح الأمر أكثر صعوبة كلما تقدمت في المستوى. كلما تطور مستواك و اصبحت اكثر قوة ، يمكنك مهاجمة المزيد من الأعداء والفوز بسهولة. هناك أنواع مختلفة من ألوان تصفيفة الشعر والملابس والعصي وما إلى ذلك . 

تم بناء شخصيات اللعبة من دراغون بول. كل الشخصيات لها قوة مختلفة. تعتمد زيادة القوة على معارك وهجمات شخصية معينة. كلما لعبت أكثر زادت قوة الشخصيات. إذا كنت تحب ألعاب القتال حقا ، فيجب أن تلعب Stickman Warriors apk مرة واحدة على الأقل.

عندما يتعلق الأمر بألعاب النينجا القتالية ، فإن Stickman Warriors مهكرة فلوس هي اللعبة الأكثر جاذبية. أولاً ، افتح هذه اللعبة واختر شخصية معينة من بين 100 شخصية متاحة في اللعبة. يمكنك اختيار لاعبين محددين وفقًا للقوى ، والهجمات ، والضربات ، والصحة ، و كي الخاص بك. يمكنك أيضًا تحديد شخصياتك المفضلة في اللعبة.


مميزات تنزيل Stickman Warriors مهكرة

في لعبة Stickman Warriors مهكرة نقود ، يمكنك الحصول على مكافآت يومية وكذلك دعوة أصدقائك لجمع المزيد من المكافآت. ستحصل على هذه المكافآت في شكل مال وأحجار كريمة وقوة. علاوة على ذلك ، ستحصل على أموال غير محدودة وأحجار كريمة  في Stickman Warriors مهكرة.

تنزيل Stickman Warriors مهكرة اخر اصدار

  • من السهل اللعب
لعبة Stickman Warriors مهكرة اخر اصدار هي لعبة أكثر كفاءة وسهولة وقوة. لا تقلق إذا كنت مبتدئًا ، فهذه اللعبة توفر إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية اللعب. إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة من قبل ، فما عليك سوى اتباع تعليمات في بداية اللعبة.
  • أكثر من 100 شخصية مقاتلة
هناك أنواع مختلفة من شخصيات قتال في لعبة دراغون بول للاندرويد apk مهكرة. والتي تتمتع بصلاحيات وطاقة خاصة. يتم فتح كل شخصية على مستويات محددة. لذلك عندما يرتفع مستواك تدريجيًا ، ستتمكن من رؤية شخصيات محددة غير مقفلة.
  • رسومات عالية الجودة
عند تنزيل Stickman Warriors مهكرة أموال غير محدودة ، يمكنك مشاهدة رسومات متحركة عالية الجودة. العديد من الرسومات عالية الدقة مثل VFX ، والشخصيات الملونة ، والعديد من المؤثرات الصوتية ، إلخ. 
  • اللعب عن طريق التحكم في التنقل
توفر اللعبة تحكمًا في التنقل أثناء لعب هذه اللعبة. يمكنك التحكم في التنقل مثل الهجوم ، والقفز ، والمراوغة ، والدفاع ، وما إلى ذلك. يمكنك أن ترى في لعبتك أن الجانب الأيسر يُظهر لوحة التحكم الخاصة بالشخصية ، بينما يُظهر الجانب الأيمن تنقل التحكم.
  • وضع التدريب
توفر لعبة Stickman Warriors أكثر من 100 شخصية متعددة. يمكنك تدريب شخصياتك إذا كان لاعبيك أقل قوة. يمكنك ممارسة مهارات القتال وتجربة شخصيات جديدة الى ان تتحكم فيها بشكل جيد لا يوجد حد معين للوقت
  • جميع المستويات مفتوحة
في Stickman Warriors الاصلية ، عليك أن تفوز بكل مستوى كي تتمكن من الانتقال إلى المستوى التالي. لكن لعبة Stickman Warriors التي يقدمها موقعنا الغزالي برو تحتوي على أكثر من 250 مستوى مفتوح. فقط يمكنك اختيار ولعب أي مستوى من القائمة. 

 

تحميل لعبة Stickman Warriors مهكرة من ميديا فاير

تحميل Stickman Warriors apk للاندرويد

تحميل Stickman Warriors من جوجل بلاي

تقدم هذه اللعبة مجموعة واسعة من الميزات والأبطال التي تسمح لك باختيار أي شخصية تحبها من بين الأبطال ، لكل منهم قوته الخاصة.

تعليقات