تحميل لعبة Anger of stick 5 مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

لعبة Anger of Stick 5 مهكرة هي الإصدار الخامس من أشهر لعبة زومبي و اكشن ، حيث حصلت اللعبة على اكثر من 100 مليون عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي فقط ، يضهر في المدينة التي تسكن فيها أعداء مجهولون يجرون التجارب على السكان المحليون حيث تحول العديد الى زومبي.

تحميل لعبة Anger of stick 5 مهكرة 2024 للاندرويد

تحميل لعبة Anger of stick 5 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

عند تحميل Anger of Stick 5 مهكرة اخر اصدار، عليك ان تكون انت البطل اجمع 6 اصدقاء اقوياء و حارب الاعداء الذين ظهرو في مدينتك و حولو الناس الى زومبي. يمكنك في اللعبة استخدام مختلف الاسلحة من الرشاشات و مروحيات كما انك تستطيع استعمال وضع الروبوت.

تدور أحداث لعبة Anger of Stick 5 مهكرة للاندرويد حول المجموعة التي هاجمت المدينة وقامو تجارب مريبة على السكان المحليون من اجل رغباتهم قامو بتحويل الناس الى زومبي ، الآن تحول آلاف الناس إلى كائنات زومبي ويجب على بطل اللعبة تدميرها جميعًا بأي طريقة. من أجل المواصلة في اللعبة يجب أن يبدأ بطل اللعبة في العمل ويشن حربًا ضد الأعداء باستخدام الأسلحة الفتاكة المتاحة.

تجربة لعبة Anger of stick 5 مهكرة مال غير محدود 2024

في لعبة Anger of stick 5 مهكرة مال غير محدود 2024 تجد مخلوقات تشبه الإنسان الأسود ، وفي هذا العالم هناك عشائر مختلفة تحاول الاستيلاء على أراضي بعضها البعض لتوسيع سيطرتها وتوسيع نطاق سيطرتها. وأنت بطل اللعبة ستلعب دور الملك محب السلام ، ولكن للدفاع عن أرضك من المستوطنين يجب عليك المشاركة في الحرب شرسة ، وخلفك جيش ضخم مكون من أقوى المحاربين.

تتم مهمة اللاعبين في مدينة ظهرت فيها فجأة مجموعة خطيرة من الناس. تم تجنيد البشر من أجل تجاربهم الشخصية.  لقد اختفى العديد من الأشخاص ، وأصبح اغلبهم زومبيًا مجنونًا في لعبة الرجل الاسود مهكرة، مما يعرض حياة السكان المدنيين في المدينة للخطر. تعاون بطل اللعبة مع بقية الأبطال للدفاع عن المدينة ضد تهديد الأحياء والأجانب.

 مميزات لعبة Anger of Stick 5 مهكرة apk للاندرويد

  • أكثر من 200 نوع من الأعداء.
  • أسلحة مختلفة رشاشات و مروحيات حتى الروبوتات.
  • إمكانية ترقية السلاح.
  • حركات مختلفة و واقعية.
  • وضع الملتي بلاير.
  • رسومات و مؤثرات صوتية رائعة في لعبة زومبي 5 مهكرة.
  • العديد من القدرات و الحركات التي يمتلكها المحاربون.
  • كما هناك المزيد من المميزات لم ندكرها سوف تكتشفها عند تنزيل Anger of stick 5 مهكرة اموال لا نهائية.

كيفية تحميل لعبة Anger of stick 5 مهكرة ميديا فاير

  1. قم بتحميل لعبة Anger of stick 5 مهكرة من ميديا فاير.
  2. تثبيت اللعبة على الهاتف و بدأ السباق.
تعليقات