تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 ppsspp كاملة للاندرويد

رزدنت ايفل 4 للاندرويد ، لعبة إطلاق نار تحظى بشعبية كبيرة بين محبي هذا النوع من الالعاب. كثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لعب هذه اللعبة على الاندرويد لهذا السبب. يقدم لكم موقعنا الغزالي برو كيف تحمل لعبة رزدنت ايفل 4 ppsspp كاملة.

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 ppsspp كاملة

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 ppsspp كاملة للاندرويد مضغوطة

Resident Evil 4 لعبة الرعب و البقاء على قيد الحياة و اطلاق النار. تم تطويرها بواسطة Capcom Production Studio 4 ، وهي لعبة فيديو إطلاق النار من منظور الشخص الثالث. تم نشر اللعبة لصالح GameCube في عام 2005.

على الرغم من أن Resident Evil 4 قد وصفت بأنها حصرية لـ GameCube ، فقد تم نقلها إلى عدد من المنصات و كونت نجاحًا عالميًا ، حيث بيعت أكثر من 10 ملايين نسخة عبر جميع المنصات ، بما في ذلك GameCube. تم منح جوائز لعبة العام المتعددة لهذه اللعبة في عام 2005. وقد تم الترحيب بها باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وفازت بالعديد من جوائز لعبة السنة. 

في لعبة رزدنت ايفل 4 ppsspp كاملة يتم استخدام منظور الشخص الثالث للتحكم في بطل اللعبة ، ليون كينيدي الأب. تركز طريقة اللعب على الحركة وإطلاق النار أكثر من الألعاب السابقة في السلسلة ، مع عدد أقل من موضوعات رعب البقاء. عندما يصوب ليون سلاحًا ، تقوم الكاميرا بالتكبير إما من منظور فوق الكتف أو منظور الشخص الأول ، اعتمادًا على نوع السلاح.


قصة لعبة resident evil 4 remake للاندرويد كاملة 2023

في لعبة رزدنت ايفل 4 للاندرويد بحجم صغير كل سلاح ناري له مشهد ليزر وليس علامة تصويب. توجد الآن إمكانيات التصويب أكثر مما كانت عليه في الألعاب السابقة حيث يمكن للاعبين فقط إطلاق النار مباشرة لأعلى أو لأسفل. إذا أطلقت النار على أرجل عدوك ، فقد يتعثر ويسقط أسلحته. إذا أطلقت على أذرع عدوك ، فقد يسقطون أسلحتهم. أيضًا ، يمكن للاعبين إسقاط الفؤوس وأسلحة الأخرى.

تتوفر الآن عناصر تحكم حساسة في لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال. يمكن ركل السلم للأسفل ، أو القفز من النافذة ، أو تفادي الهجوم أو تنفيذ "حركة الإنهاء" على الأعداء الضعفاء ، اعتمادًا على الموقف. يتطلب حدث الوقت السريع من اللاعب النقر فوق الأزرار الموجودة على الشاشة لإكمال الحركات مثل تفادي سقوط صخرة أو مصارعة مهاجم للبقاء على قيد الحياة.

لعبة resident evil 4 remake للاندرويد كاملة

مواجهات الرؤساء عديدة في رزدنت ايفل 4 الأصلية للاندرويد ، حيث يجب على اللاعب الهروب من هجمات القتل الفوري ، يتم تنفيذ هجمات القتل الفوري بشكل كبير.

لوس غانادوس هي مجموعة عنيفة من القرويين. نظرًا لأنهم يستطيعون التهرب ، وحمل أسلحة مثل المناشير ، والتواصل مع بعضهم البعض ، فإن Los Ganados يختلف عن الزومبي الآخرين. عند مواجهة اللاعب ، قد يتحول قادة القرية إلى وحوش مرعبة. هناك أيضًا أشباه بشرية مشوهة تسمى Regenerators ، و El Gigante التي تشبه القزم ، ووحش البحر العملاق Del Lago.

من الممكن تحديث لعبة Resident Evil 4 ppsspp أكثر من مرة ، مع توفير مساحة إضافية بالداخل. يتم استخدام قائمة منفصلة لتخزين الأشياء والكنوز الرئيسية ، بينما تحتوي العلبة على أسلحة وذخيرة ومواد علاجية. تظهر في المتجر في مناطق عديدة ويمكن استخدامها لشراء وبيع العناصر. بالإضافة إلى ذلك ، يستطيع ليون ترقية أسلحته وشراء العناصر المختلفة التي يجدها. كل سلاح له مميزاته وعيوبه الخاصة.


مميزات تحميل لعبة Resident Evil 4 للاندرويد

اليك بعض مميزات لعبة رزدنت ايفل 4 ppsspp للاندرويد :
  • تمتاز Resident Evil 4 ppsspp ISO  برسومات عالية الدقة وثلاثية الأبعاد.
  • كاميرا عالية التخصص من منظور شخص ثالث تمنحك رؤية شاملة للمنطقة المحيطة.
  • حشد من الأعداء مكون من سكان القرية الإسبانية التي لم يتم اكتشافها بعد.
  • عدد كبير من الأسلحة.
  • لقد تم تصميمها خصيصًا لـ ppsspp ، لذلك لن يكون هناك تقطع.
  • قصة هذه اللعبة آسرة للغاية.
  • إنها تجربة رعب حقيقية وتجربة بقاء ستأخذ لعالم اخر.
  • يتضمن لعب Resident Evil 4 على محاكي PSP أيضًا إطلاق النار على الأشياء بالبنادق. 
  • رسومات عالية ومنطقة عالم مفتوح
  • قصص الرعب والخلفيات
  • سترى القرى ومنازل الرعب حيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للاندرويد من ميديا فاير

  • مهم فيديو يشرح طريقة تشغيل اللعبة👇
  1. قم بتحميل اللعبة من ميديا فاير من الرابط اعلاه. 
  2. قم باستخراج الملف.
  3. ادخل المحاكي و افتح اللعبة.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 4/09/2024

    اللعبة جميلة جدا

    إرسال ردحذف