تحميل لعبة bleach vs naruto mugen للاندرويد

Bleach Vs Naruto Mugen apk هي لعبة قتال دم على غرار الرسوم المتحركة. تتميز اللعبة بجميع أنواع الشخصيات من Hue Ying و Bleach. يمكنك اختيار القتال. تعيد اللعبة ترسيخ شخصية كل شخصية بالكامل. لعبة المهارة الكلاسيكية مثالية للاعبين.

تحميل لعبة bleach vs naruto mugen

تحميل لعبة bleach vs naruto mugen apk للاندرويد

Bleach Vs Naruto Mugen Apk هي لعبة جيدة ، حيث أن اللعبة مجانية وتم إنشاؤها بواسطة Kizuma Entertainment. إنه أفضل صانع لإنشاء أفضل لعبة mugen. قام بإنشاء جميع إصدارات Bleach Vs Naruto Mugen. لديهم قناة على YouTube ذات حركة مرور عادلة ، هناك منشئ آخر كان مفيدًا جدًا في تطوير هذه اللعبة. هناك منتجان من وكالة الأمم المتحدة يصنعان هذه اللعبة المثيرة كيزوما وماكوتو إيتو. كلاهما يتعامل مع ثقتهما عندما يختاران الشروع في أنشطة اللعب الخاصة بهما.

لعبت بعض الألعاب الممتعة مثل Fun Riders Tourney و Power Warriors ، ولكن هذه كلها ألعاب متوسطة مع خيارات تخصيص أقل. إذا كنا نتحدث عن لعبة Bleach vs Naruto 400+ characters، فهذه اللعبة هي أفضل لعبة مضحكة على الإطلاق. أضاف العديد من الشخصيات بمهام خاصة وأضاف وضع البقاء على قيد الحياة للعبة.

وجود وضع البقاء على قيد الحياة أمر رائع حقًا. بعد وضع التدريب ، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تدريب نفسك بشكل أفضل. في هذه اللعبة ، لديك خيارات اللعب الجماعي واللعب الفردي. في اللعب الجماعي ، يمكنك القيام 2V2 بسهولة. تحل اللعبة محل خيار الممرات ، حيث تحاول الشخصيات التغلب على بعضها البعض.


مميزات bleach vs naruto mugen apk

لا حاجة لإلغاء القفل - الشيء الأكثر روعة في ملف APK هذا هو أنك لست بحاجة إلى إلغاء قفل أي شيء لأن جميع الشخصيات غير مقفلة بالفعل. هذا هو السبب في أنك لست مضطرًا للقتال وراء العملات المعدنية.

تحميل لعبة bleach vs naruto mugen apk

  • لعب الفريق

- يمكنك اختيار ثلاثة لاعبين كحد أقصى ، لكنك ستقاتل واحدًا تلو الآخر. اختيار العدو بين يديك ويمكنك أن تقرر لعب 1V1 أو 2V3 أو 3V1 أو أي شيء تريده.

  • لعبة واحدة

يمكنك اختيار مقاتل واحد فقط وعدو واحد وتنتهي المعركة بالهزيمة.

  • Single Arcade  

أركيد مفرد به حوالي 10 مستويات. يمكنك اختيار المقاتل المفضل لديك والأعداء عشوائيين.

  • Team Arcade

يمكنك اختيار شخصياتك من 1 إلى 3 وفي نفس الوقت يكون لديك دائمًا ثلاثة خصوم. لا يمكنك تغيير ترددها وهناك 10 مستويات للفوز.

  • وضع التدريب

في وضع التدريب ، يمكنك تعلم جميع تقنيات القتال. الهجمات الإضافية والنهائية ، والسرد ، والدفاع ، والشحنة الرئيسية


تحميل لعبة Bleach Vs Naruto للاندرويد من ميديا فاير

تحميل bleach vs naruto mugen apk

  1. تحميل ملف apk من ميديا فاير.
  2. تثبيت اللعبة و بدأ اللعب.
تعليقات