تحميل لعبة unruly heroes للاندرويد مجانا اخر اصدار

Unruly Heroes APK هي لعبة تدور القصة الكلاسيكية للثقافة الصينية ويسمح لك باستكشاف الأراضي السحرية. قم بتنزيل اللعبة  من موقعنا الغزالي برو واستعد للانطلاق في مهمة الإنقاذ العالم.

تحميل لعبة unruly heroes للاندرويد مجانا

تحميل لعبة unruly heroes

لعبة unruly heroes للاندرويد تدور احداثها حول تكوين الحياة البشرية والحضارة ، استخدم بوذا الكتاب المقدس للحفاظ على التوازن بين السماء والأرض والمخلوقات الحية ، مما سمح لهم بالعيش معًا في سلام. لكن لم يمض وقت طويل قبل أن تبدأ الشياطين الأشرار في النمو ، محطمة التوازن الدقيق ، وتمزيق الكتاب المقدس إلى أشلاء وتشتت في كل مكان.

لقد أدى هذا الحدث إلى العديد من العواقب المؤسفة. المخلوقات التي تمتلك قطعة من الكتاب المقدس لترث السلطة تثير الشر المتأصل وتصبح وحوشًا.

من اجل مواجهة هذا الوضع الفوضوي ، أعطى بوذا هذه المسؤولية إلى راهب شاب يدعى Sandmonk. سيجتمع مع ثلاثة تلاميذ ويبدأ رحلته للعثور على الكتب المقدسة المفقودة مرة أخرى. التحديات تنتظرهم. 


تجربية لعبة unruly heroes للاندرويد

Unruly Heroes هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد كلاسيكية ، لذا فإن طريقة لعبها سهلة الفهم. على الرغم من أنه يُنظر إليها على أنها مشابه تمامًا لـ Rayman Legends ولكن بصراحة ، إلا أنهما متماثلان تمامًا من حيث آلية العمل ولديهما تجارب مختلفة تمامًا.

 ستبدأ اللعب بشخصية Wukong ، وبعد ذلك ستجمع ثلاثة آخرين ، Kihong و Sanzang و Sandmonk. كلها قابلة للعب. يمكنك التبديل بينهما من خلال النقر على أيقونة الصورة الرمزية في الزاوية اليمنى من الشاشة في لعبة unruly heroes اخر اصدار. كل واحد منهم لديه نقاط قوة وقدرات فريدة ، وهذا العنصر يحدد السمات الفريدة للأبطال الجامحين. بمعنى آخر ، يجب استخدام قدراتهم في نقاط معينة لحل اللغز واجتياز المستوى.

تحميل لعبة unruly heroes

كل مستوى له ثلاثة أهداف تحتاج إلى إكمالها. الأول هو جمع العملات المعدنية. المبلغ يعتمد على المستوى المطلوب. والثاني هو العثور على أجزاء من الكتاب المقدس ، والتي غالبًا ما تكون مخبأة بعيدًا في خريطة أو مغلقة في منطقة تحتاج إلى إيجاد طريقة لفتحها. وأخيرًا ، عامل الوقت ، عليك إكمال هذا المستوى قبل نفاد وقت اللعبة.

للوهلة الأولى ، تبدو هذه المتطلبات سهلة ، لكنها ليست كذلك. يستغرق الحصول على العناصر ، بشكل عام ، وقتًا طويلاً. يجب عليك التحقق من كل زاوية وركن ، وكسر الجدران السرية أو الصناديق الخشبية المحيطة ، أو حتى خارج الحدود.

في بعض الأحيان ، يتعين علي إعادة تشغيل نفس المستوى بشكل متكرر ومحاولة اللعب بأسلوب "try - false". هذا يساعدني على اكتشاف أشياء كثيرة. إنها معرفة كيفية حل اللغز في المستوى وتمرير المستوى بشكل أسرع لتسجيل أفضل إنجاز.


مميزات unruly heroes مجانا للاندرويد

في Unruly Heroes ، تمت تسمية الشخصيات الأربعة الرئيسية بعد الأسماء الصينية الأصلية. الأول هو ووكونغ - المعروف باسم الملك القرد. ولد من بيضة على قمة جبل تمتلك 72 نوعا من السحر. هذا يجعله شخصية رائعة للعب الأدوار. في الواقع ، هذا صحيح لأن Wukong سريع جدًا وقوي. يمكنه حتى أداء قفزة مزدوجة في الهواء.

والثاني هو سانزانغ - رجل من خلفية راهب. فقط بسبب خطأ بسيط هو أنه تم نفيه إلى الأرض ، ذهب مع مجموعة من Wukong وطلب السوترا. يمكن لـ Sanzang استخدام قلادته لمهاجمة المعارضين وتفعيل بعض الأشياء لتتغلب على العقبات. في النهاية ، هو صاحب أعلى قدرة على القفز في المجموعة. يمكنك الاستفادة من ذلك لتسلق تضاريس عالية على الخريطة.

وأخيرًا Sandmonk - زعيم المجموعة. حسب القصة الأصلية ، كان أعزل. في Unruly Heroes مجانا أنه عندما يمكنه فقط مهاجمة الخصوم باللكمات. Sandmonk هو الأكثر فتكًا في اللعبة ، وعلى هذا النحو ، يمكنك استخدامه لتحطيم الجدران أو الأشياء الصلبة على طول الطريق.

  • الرسومات 

تمت محاكاة العوالم الأربعة في اللعبة بشكل جميل. لذلك ، فإن رسومات Unruly Heroes رائعة للغاية. الصور مرسومة باليد بالكامل ، فن جريء. من الجبال العالية المليئة بالرياح إلى المستنقعات الخطرة ، حتى من الجحيم إلى الأماكن المظلمة على الأرض. سيتم نقلك أيضًا إلى أرض العجائب ذات المناظر الخلابة ، وعندها يمكنك الانغماس فيها.

إلى جانب المناظر الجميلة لرحلة جمع الكتاب المقدس ، هناك موسيقى ، أحيانًا تكون شديدة ، وأحيانًا مهدئة ، تتغير مع السياق. ربما لا ، لن تجعلك ترفرف ، لكنها تضيف أيضًا نكهة أكثر للرحلة. الشخصيات في اللعبة فريدة بنفس القدر. يتم تصويرهم وفقًا لجماليتهم وفقًا لوجهة نظر المطور.


تحميل Unruly Heroes للاندرويد مجانا

  1. ضروري ان تحميل ملف apk و obb للعبة من ميديا فاير.
  2. تثبيت ملف apk.
  3. استخراج ملف obb و نقله الى مجلد Android-obb.
  4. فتح اللعبة وبدأ اللعب.

تعليقات