تحميل لعبة Power Warriors 15.5 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

Power Warriors 15.5 مهكرة ، أعدت اللعبة على أساس قصة دراغون بول سوبر. لأنها تحتوي على نسخة MUI من Goku. أيضًا يمكنك العثور على العديد من ألعاب Dragon Ball على الإنترنت. لكن لعبة Power Warriors 15.5 apk مميزة لأنها لا تأخذ مساحة كبيرة كما تم تصميمها بشكل جميل. الرسومات كارتونية ، لكنها تتماشى بشكل مثالي مع المحاربين الأقوياء. يمكنك التعرف على العديد من الشخصيات من السلسلة الأصلية في هذه اللعبة.

تحميل لعبة Power Warriors 15.5 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة power warriors 15.5 مهكرة

تم تصميم Power Warriors 15.5 مع مراعاة سلسلة Dragon Ball ، ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عنها على هذا النحو. إذا كنت من مواليد ما بين التسعينيات و 2008 ، فستتذكر المسلسل جيدًا. كانت هذه اول لعبة الذي ستحصل فيها على محاربين من كوكب آخر يمكنهم الصراخ مثل الوحوش. غير شعرهم إلى ألوان مختلفة من الأصفر لزيادة قوتهم. حطم أول انتقال Super Saiyan.

تم تصميم اللعبة من قبل مطورين مستقلين. لذلك فهو متاح لجميع إصدارات Android و iOS والكمبيوتر الشخصي وأجهزة البث الأخرى أيضًا. نظرًا لأنها لعبة ثنائية الأبعاد ، يجب ألا تتوقع رسومات مثل ألعاب القتال عالية المستوى مثل Shadow Fight. إذا كنت تلعب Tekken ، فستفهم نوع الرسومات التي أتحدث عنها. طريقة اللعب بسيطة ، ويتعين عليك فقط اختيار الأنواع المختلفة من الشخصيات المتوفرة في اللعبة. ثم ستواجه واحدة من نفس الشخصيات لتقاتل وتستمتع بالتجربة القتالية.

تحميل لعبة power warriors 15.5

في الغالب عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من الألعاب ، عليك أن تتعلمها. هناك العديد من أنواع الحركات المختلفة للتقدم في اللعبة. تستضيف هذه الألعاب في معظم الأحيان شخصيات مختلفة لها حركات مختلفة. يجب عليك إتقانها قبل قهر اللعبة. ولكن ، إذا قمت بتنزيل dragon ball power warriors 15.5 ، فستواجه قصة مختلفة تمامًا. لا داعي للقلق بشأن أي تحركات أو عناصر تحكم يجب عليك إتقانها قبل لعب اللعبة ، حيث أن عناصر التحكم بسيطة بشكل معقول ، ولا تتطلب أي خبرة تعليمية.

تجربة power warriors 15.5 apk

تحتوي لعبة Power Warriors 15.5 APK على حوالي 150 نوعًا مختلفًا من الشخصيات التي تتعاون مع جميع الشخصيات الأصلية الموجودة في أول أنمي من السلسلة. لن تحصل فقط على شخصيات بسيطة مثل Yamcha و Bulma و Goku و Vegeta ، بل ستحصل أيضًا على شخصيات مثل Lord Zeno و Lord Beerus وحتى Whis. تبدأ مجموعة الشخصيات من سلسلة Dragon Ball الأصلية ، ويمكنك أيضًا الحصول على شخصيات من أحدث إصدار من Hakai. تم تخصيص جميع الشخصيات بقوتها الأصلية وحركة النهاية.

  • قصة مثيرة للاهتمام

تشبه قصة اللعبة الشعار الأصلي لـ Goku ، الهدف الرئيسي هو التأكد من أن شخصيتك هي الأقوى في الكون المتعدد بأكمله. لهذا السبب ، سيتعين عليك محاربة العديد من الأنواع المختلفة من الشخصيات داخل اللعبة ، وكلما هزمت هذه الشخصيات ستتقدم من خلالها. تأكد من أن لديك فريقًا جيدًا حتى لا تقلق بشأن تبادل الشخصيات في منتصف القتال. يمكن لـ power warriors 15.0 mod apk استيعاب ما يصل إلى أربعة لاعبين في فريق واحد.

power warriors 15.5 apk download

إذا كنت من محبي Dragon Ball ، وشاهدت الرسوم المتحركة من البداية ، فستفهم الحاجة إلى حلقات الخاصة. لا تساعد حلقات Filler المطورين على تأمين وقت للقصة الرئيسية فحسب ، بل إنها أيضًا شكل جيد من أشكال الترفيه. وبالمثل ، في اللعبة ، سيكون لديك خيارات واشياء جانبية يمكنك اختيارها ، لأنها ستساعدك في تأمين نقاط الخبرة ، بالإضافة إلى مساعدتك في تدريب شخصياتك. هذه المهام الجانبية مضحكة أيضًا ، حيث سيكون عليك في معظم الأوقات إما القتال مع الشخصية الأقل قوة أو جمع العملات المعدنية في الجري.

تحميل لعبة power warriors 15.5 مهكرة من ميديا فاير

Download power warriors 15.5 apk 

تحاكي اللعبة الرسوم المتحركة بشكل جيد ولديها بعض مستويات القوة المذهلة التي يمكنك ترقيتها بالقطع النقدية. لديها بعض الميزات المدهشة في المهام الجانبية أيضًا. إذا كنت من محبي Dragon Ball ، فهذه اللعبة هي اللعبة المناسبة لك. 

تعليقات