تحميل لعبة جراند تشايناتاون ورز GTA Chinatown Wars للاندرويد مهكرة

 Grand Theft Auto: Chinatown Wars apk غالبًا ما يقال أن الحي الصيني غالبًا ما يكون لديه شيء مميز جدًا. قد تحتوي على أشياء مخفية وغامضة. في العديد من البلدان ، غالبًا ما يجتمع المجتمع الصيني في منطقة مجاورة للتجارة والعيش. هذا يخلق ثقافة فريدة لا تتوفر إلا في الصين. لقد رأيت الكثير من أفلام المافيا والعصابات التي تدور أحداثها في هذه المدن.

تحميل لعبة جراند تشايناتاون ورز GTA Chinatown Wars للاندرويد

تحميل لعبة GTA Chinatown Wars للاندرويد مهكرة

لعبة GTA: Chinatown Wars هي اللعبة الثالثة عشرة من سلسلة ألعاب GTA التي أصدرتها Rockstar Games. تم إصدار هذه اللعبة على العديد من المنصات. تم إطلاق الإصدار الأول من Nintendo DS رسميًا في عام 2009. بعد إصدار إصدار لجهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم ، يمكن للاعبين الآن لعب لعبة الحركة هذه على الأجهزة الاندرويد.

بالنسبة لي ، تستحق Grand Theft Auto: Chinatown Wars أن تكون أفضل لعبة في سلسلة GTA. طريقة لعب مثيرة ، تحتوي الحبكة على العديد من المفاجآت والرسومات الجميلة والعديد من أنشطة العصابات هي ما أريد أن أتحدث عنه في هذه اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التداول واللعب مع أصدقائك عند الاتصال بالإنترنت.

تجربة جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز apk

في GTA الحي الصيني للاندرويد ، سوف تتحول إلى شخصية Huang Lee ، الابن المدلل لرئيس Triad. بعد أن شهد مقتل والده ، يتولى هوانغ مهمة تسليم سيف كنز عائلته إلى عمه (وو "كيني" لي) لتعزيز سلطته.

تحميل لعبة GTA Chinatown Wars للاندرويد

ومع ذلك ، بعد فترة وجيزة من تنحيه من الطائرة ، قُتل الحارس. تم إلقاء هوانغ في النهر لكنه كان محظوظًا بالفرار. من هنا ، بدأت رحلة هوانغ رسميًا. بالعودة إلى Liberty City ، يجب أن يجد أولئك الذين أضروا بعائلته وأعادوا قوة الأسرة.

لكن كن حريص. إذا قتلت شخصًا ما أو دمرت شيئًا ما ، فستأتي الشرطة. هناك ستة مستويات مطلوبة يرمز لها بستة نجوم. في المستوى السادس ، سوف يطاردك الكثير من مكتب التحقيقات الفيدرالي ، وسوات وطائرات الهليكوبتر. على عكس GTA IV ، يمكنك حذف المطلوبين عن طريق تدمير سيارات الشرطة ولكن دون إيذاء أي شخص. إذا كان هناك الكثير من رجال الشرطة ، فإن الهروب إلى ورش رش الطلاء للسيارات يعد حلاً جيدًا أيضًا.

مميزات لعبة GTA Chinatown Wars للاندرويد

  • اللعب

تتميز لعبة Chinatown Wars بطريقة لعب مختلفة عن سلسلة GTA. أولاً ، تستخدم اللعبة عرضًا من أعلى لأسفل بدلاً من العرض الثالث المألوف لعناوين الإجراءات. هذا يجعل من السهل رؤية ما يحدث من حولك وإدراك أن العدو يحاول مهاجمتك من الخلف.

  • المهام

نظام المهام الكبيرة مع العديد من المفاجآت في انتظارك. سيتم فتح بعض المهام الصغيرة أثناء سير مهامك الرئيسية. مثل هزيمة العصابات الأخرى ، أخذ ابنة الرئيس. سيوفر لك هذا بعض المكافآت ويفتح لك بعض الوقائع المنظورة الجديدة.

Grand Theft Auto: Chinatown Wars هي اللعبة الأولى من سلسلة GTA التي تسمح لك بإعادة المهام القديمة لتسجيل أرقام قياسية جديدة. توفر لك آلية تخطي الرحلة قدرًا كبيرًا من الوقت في المهام الفاشلة ، يمكنك الاستمرار في وضع الهزيمة بدلاً من الاضطرار إلى إعادة كل شيء من البداية.

  • افعل كل ما تريد

على الرغم من وجود بعض الابتكارات والبعثات وقصص اللعب ، إلا أن gta:ctw تحتفظ بما يحبه اللاعبون في GTA. في الأساس ، لا يزال بإمكانك سرقة السيارات في الشارع ، والانضمام إلى المعارك أو حتى معركة بالأسلحة النارية بين العصابات. عندما تقابل سيارة خارقة باهظة الثمن ، تهاجم السائق وتخرجه من السيارة ، ستكون مالك تلك السيارة. هذه المدينة لك ، افعل ما تريد.

تنزيل GTA الحي الصيني للاندرويد

  • ألعاب مصغرة

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع لعبة GTA Chinatown Wars مهكرة بميزة تسمح للاعبين بتداول المخدرات في الشارع لكسب دخل إضافي. إلى جانب المهمة الرئيسية ، يمكنك تجربة حياة رجل عصابات حقيقي من خلال الألعاب المصغرة. بعض الألعاب المصغرة المثيرة للاهتمام مثل Death Race أو Stash Dash أو Liberty City Survivor أو Defend the Base أو Gang Bang (حرب العصابات).

  • الأسلحة

GTA الحي الصيني تمتلك أكثر من 20 سلاحًا متنوعًا مثل البنادق والبنادق الخ. ستظهر بنادق القنص في بعض المهام الخاصة مثل اغتيال شخص ما. يمكنك جمع الأسلحة عن طريق الشراء من المتجر أو التقاطها في الشارع.

  • الرسومات والصوت

تمت ترقية رسومات GTA Chinatown Wars apk بشكل جيد مقارنة بسابقاتها. تمت محاكاة الرسومات ثلاثية الأبعاد بالتفصيل. المنازل والسيارات والأحياء حقيقية للغاية. هذه إحدى المزايا التي تساعد GTA في جذب عدد كبير من اللاعبين.

علاوة على ذلك ، لا يمكنك تجاهل الجزء الموسيقي الرائع من اللعبة. بالإضافة إلى الأصوات الواقعية للمركبات والبنادق ، تقدم لك اللعبة 11 محطة إذاعية مع 8 أنواع مختلفة من الموسيقى مثل Rock و Hip Hop و Metal.

تنزيل GTA Chinatown Wars للاندرويد من ميديا فاير

  1. تحميل و تثبيت ملف APK لا تدخل للعبة بعد التثبيت.
  2. استخراج ملف obb. 
  3. نقل ملف المستخرج الى مجلد Android-obb.
  4. ندخل اللعبة ونبدأ اللعب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق