تحميل لعبة bambok للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل لعبة Bumbook Apk هي لعبة كوميدية ممتعة للاعبين البالغين. هذه المرة ، شوهدت الشخصية الرئيسية في صالة ألعاب رياضية محاطة بملابس رياضية جميلة. عندما تكون هناك موسيقى ، يريد شخص ما أن يشرب ، ويريد شخص ما العزف. جمع المفاتيح وإصلاح السلع الرياضية الخاصة بك للحصول على جوائز رائعة!

تحميل لعبة bambok

تحميل لعبة bambook من ميديا فاير

Bambok Apk هي شركة تنتج ألعابًا إباحية. ستجد ألعابًا مثل Sex Gym Beach و Pirates و Amazon و Campus و Disco و Jingle Bells و Dickboy و Fuck 69 والمزيد.

سيتم تقديم مشروع ترفيهي للاعبين البالغين. هذه المرة يعود بطلنا الخارق إلى صالة الألعاب الرياضية حيث سيكون هناك العديد من اللاعبين الرائعين من حوله. اعرف احتياجاتك يشتهي بعض الناس الكحول أثناء ممارسة الرياضة والاستماع إلى الموسيقى. أنت تجني الكثير من المال لإصلاح المعدات الرياضية وجمع المفاتيح!

تجربة لعبة bambok للاندرويد

bambok للاندرويد هي لعبة ألغاز ذات طريقة لعب بسيطة هي قصة راهب شاب يجب أن ينقذ العالم من هجمة الشياطين. للقيام بذلك ، يجب أن يربط اثنين من الوحوش من نفس النوع لجعله أقوى. كلما تقدمت عبر المستويات ، تتوفر مجموعة متنوعة من الوحوش الجديدة لإنشائها. كلما زادت قوة الوحوش التي تنشئها ، ستحصل على المزيد من النقاط. ستساعدك المزيد من النقاط في حل الألغاز والحصول على الإنجازات والصعود إلى قمة لوحة المتصدرين.

تحميل لعبة bambook

bambook للاندرويد والايفون هي لعبة بسيطة ومسببة للإدمان. قواعد اللعبة بسيطة للغاية: اضغط على الشاشة لترتد الشخصية في الهواء. جمع العملات المعدنية واحذر من الأعداء. يمكنك الاختيار من بين وضعين للعبة: Endless و Classic. الوضع اللانهائي: في هذا الوضع ، عليك جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. الوضع الكلاسيكي: يحتوي هذا الوضع على حد زمني لجمع العملات المعدنية والانتقال إلى المستوى التالي.

تنزيل لعبة bambook للاندرويد من ميديا فاير 

  1. قم بتحميل ملف apk من ميديا فاير.
  2. تثبيت اللعبة على الهاتف.
  3. افتح اللعبة وابدأ اللعبة.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 5/10/2022

    hc

    إرسال ردحذف