تحميل لعبة my child lebensborn مجانا 2022

تحميل لعبة my child lebensborn مجانا ، كما نعلم فإن تربية طفل مصاب بصدمة ليس بالأمر السهل. بالكاد يمكنك معرفة مدى حساسيته وهشاشته وسرعة الانفعاله ، وكيف يتعين عليك التعامل مع تلك المواقف العاطفية المعقدة. سيتم سرد كل شيء في لعبة إنسانية تسمى My Child Lebensborn APK.

تحميل لعبة my child lebensborn مجانا

تحميل لعبة my child lebensborn مهكره للاندرويد

My Child Lebensborn هي لعبة محاكاة من الناشر Sarepta Studio. تم تصنيف اللعبة على أنها 15+ حتى في حالة عدم وجود مواقف نموذجية لرعاية القفزات ، ولا يوجد أي عنف مخيف. ربما تكون اللعبة مخصصة للأشخاص الناضجين حقًا ولديهم تصور واضح. كيف يمكن أن يكون؟

قصة لعبة my child lebensborn

تبدأ لعبة My Child Lebensborn في مكان ما بعد الحرب العالمية الثانية. انتهت الحرب ولكن نتيجتها باقية الى الابد. ملايين الأطفال الأبرياء ليس لهم أسرة ولا أقارب ولا مأوى. بصفتك امرأة عزباء (أو رجل مجهول الهوية) ليس لديها أطفال ، قررت تبني الطفل الذي يظهر في الصحيفة.

تحميل لعبة my child lebensborn مهكره

مر الوقت. كان الطفل الصغير البالغ من العمر ثلاث سنوات الذي تبنته في السابعة من عمره تقريبًا وعلى وشك الالتحاق بالصف الأول في المدرسة. لا تزال جراح الحرب في كل مكان. هل خلفيته هي التي يمكن أن تجعله في ذمته وتعرضه للتنمر في المدرسة؟ كيف سيكون رد فعله؟ وكيف ترد على المحبة والمغفرة؟

هذه هي قصة لعبة طفلي ليبينسبورن. أصابتني مشاهدة المقطع الدعائي وقراءة مقاطع القصة بالقشعريرة. ستندلع حرب نفسية وساحة معركة للذاكرة. القصة المقدمة في اللعبة نفسها هي قصة عاطفية لأي شخص سمع أو عرف عن الحرب. وهو أمر مؤثر للغاية إذا كنت أحد الوالدين. 

مميزات لعبة my child lebensborn مهكرة اخر اصدار

تطرح My Child Lebensborn مهكرة العديد من التناقضات ، بين الرغبات والاحتياجات ، بين ما يمكن فعله وما يجب فعله ، بين التوقعات والرغبات. على سبيل المثال ، تريد قضاء المزيد من الوقت مع أطفالك. لكن إذا بقيت من حوله طوال الوقت واحتضنته وأخبرته بقصص في الليل ، فأين هو الوقت لكسب المال؟ إذا لم يكن لديك مال ، فسوف تجوع. سوف يعاني الطفل من سوء التغذية ، وسوف تنفث أنفاسك.

في المدرسة ، الوضع أكثر تعقيدًا. طفلك معزول ، يتعرض للتخويف بسبب خلفيته السيئة المتعلقة بالجنود الألمان. لمساعدته على التغلب على هذا الشعور بالإهانة والوحدة ، عليك ، بصفتك المربية ، أن تقضي الكثير من الوقت في مشاركته معه. مرة أخرى ، الوقت هو عامل لا يمكن الاستخفاف به في لعبة my child lebensborn. كما هو الحال في الحياة الواقعية ، فإن أثمن وقت هو مقدار الوقت الذي تقضيه مع أطفالك ، وهو مكلف للغاية بالنسبة للآباء الذين يتعين عليهم العمل طوال اليوم لإطعام أسرهم.

في بداية اللعبة ، من السهل جدًا اختيار الخيارات. ويمكنك تقريبًا حل مشكلة التوازن. لكن عندما يذهب إلى المدرسة ويواجه رسميًا رفض الجميع من حوله ، يصبح كل شيء معقدًا. من الصعب جدًا عليك معرفة الإجابة الصحيحة وما يجب القيام به في كل مرة.

مع العلم أن الوقت الذي تقضيه مع الأطفال هو أهم شيء في الوقت الحالي ، فلا يمكنك البقاء معه طوال الوقت. والنصف الثاني من اللعبة يركز كثيرًا على المواقف التي تتطلب وقتًا مثل هذا ، لذلك من الصعب ألا تشكك في نفسك.

  • الصوت والرسومات

في My Child Lebensborn اخر اصدار رسومات Live ثنائية الأبعاد ، وبالتالي تكون حركات شخصية الطفل حية للغاية. كل السعادة والحزن والاكتئاب والفرح واضحة على كل وجه. لديك الكثير من الخفقان بسبب هذه التعبيرات الصادقة.

تدور أحداث القصة في خلفية موسيقى لطيفة. بالتأكيد ، العديد من العقد تجعلك لا تقف مكتوفي الأيدي ، ولا تعرف كيف تفعل ذلك. ولكن بغض النظر عن أي شيء ، فإن الموسيقى في اللعبة لا تزال سلمية مثل ذلك. تهدئة وتضميد جروح الروح هي الرسالة التي يريد صانع اللعبة إرسالها إلى اللاعبين.

طريقة تحميل لعبة my child lebensborn مجانا 

سوف تبكي حتى عند لعب هذه اللعبة. إنها لعبة محاكاة ممتازة مشبعة بالإنسانية وعدد لا يحصى من مواقف الاختيار الهشة. اقض بعض الوقت في يومك في لعب My Child Lebensborn.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق