تحميل لعبة worms zone مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2023

تحميل لعبة worms zone مهكرة للاندرويد اخر اصدار ، بمجرد أن تبدأ اللعبة لا يمكنك التوقف عن اللعب. ستسرق هذه اللعبة التي تسبب الإدمان وقتك بطريقة لعب بسيطة ولكنها جذابة للغاية.

تحميل لعبة worms zone مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

تحميل لعبة worms zone مهكرة للاندرويد

من المؤكد أن كل منا لا يزال يتذكر لعبة الثعبان على هواتف نوكيا القديمة😭. Worms Zone.io أو بعض الألعاب المماثلة الأخرى مثل Slither.io و Snake.io مستوحاة مباشرة من تلك اللعبة الأسطورية.

ومع ذلك ، لم تعد هناك لوحات مفاتيح على الهواتف الحالية، ولكن بدلاً من ذلك ، نلعب الآن من خلال شاشة اللمس الخاصة بالهاتف. تم أيضًا تغيير طريقة اللعب في اللعبة لتصبح أكثر تميزًا وجاذبية للاعبين.

Worms Zone.io APK

تم إصدارلعبة Worms Zone.io في 3 أبريل 2018 بواسطة الناشر Casual Azur Game. نوع لعبة الدودة ليس غريباً على اللاعبين ، ولكن بإلهام لعبة منطقة الديدان الكلاسيكية ، جذبت اللعبة العديد من اللاعبين. حاليًا ، على الرغم من أكثر من 3 سنوات ، لا تزال اللعبة تحتل المرتبة 34 من أفضل ألعاب الحركة على AppStore ولديها أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play ، وهو رقم مثير للإعجاب للغاية.

تجربة لعبة worms zone مهكرة

لا تزال تحافظ على طريقة اللعب في سلسلة لعبة منطقة الديدان مهكرة ، كل ما عليك فعله هو التحكم في دودتك حول مساحة كبيرة لتناول الأطعمة مثل السندويشات والهامبرغر والجبن😋 ... إلى جانب ذلك ، تحتاج أيضًا إلى هزيمة واستهلاك أعداء آخرين من أجل النمو حجمك ليصبح أكبر وأطول.

لتتمكن من هزيمتهم ، عليك أن تتحرك بمهارة لجعل رأس دودة الخصم يلمس جسم دودتك. في ذلك الوقت في لعبة Worms Zone مهكرة APK ، سيتحول الخصم إلى طعام وأنت تأكل تلك الأطعمة فقط.

يمكن للاعب أيضًا تسريع دودته من خلال النقر مرتين على شاشة الجوال. ومع ذلك ، بعد زيادة سرعة حركتها ، تفقد الدودة كتلتها. الحيلة الشائعة التي يستخدمها اللاعبون لهزيمة الخصم هي أنك ستلتف خصمك في دائرة ، وستصبح الحلقات أصغر وأصغر حتى يعلق الخصم ويطعنك.


  • فتح الأسطح

يتم اختيار لون الدودة بشكل عشوائي عندما يبدأ اللاعب اللعبة. يمكنك أيضًا تغيير دودتك بالعديد من الأشكال المختلفة. هناك الكثير من الألوان المختلفة للاختيار من بينها. أو إذا كنت تريد المزيد من التعقيد ، يمكنك تغيير عينيك أو فمك لإعطاء الدودة تعبيرًا يعجبك. يمكنك أيضًا شراء جلود الدودة الغريبة والمضحكة عند الوصول إلى المستويات المطلوبة.

افضل إستراتيجية للربح في لعبة الدودة الجائعة مهكرة

لعبة Worms Zone مهكرة اخر اصدار هي لعبة ليس لها حد زمني ونقاط وحجم. سيؤثر هذا جزئيًا على اللاعب لأن اللعب لفترة طويلة سيستنفد طاقة اللاعب. لذلك ، يجب أن تكون هناك استراتيجية معقولة من أجل تحقيق الفوز. عند تحميل لعبة الثعبان مهكرة للاندرويد ستجد 3 استراتيجيات يستخدمها العديد من اللاعبين بشكل شائع:

الباني 😉: هذا هو التكتيك البطيء بين التكتيكات الثلاثة. سيركز اللاعبون الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية على العثور على الطعام وتجنب المواجهات مع الآخرين بنشاط. على الرغم من بطئها ، ستساعدك هذه الإستراتيجية على تطوير شخصيتك بأمان وثبات. بمجرد أن تصل إلى الحجم الكبير بما يكفي ، يمكنك أن تقاتل بثقة تامة مع الديدان الأضعف. إذا كنت صبورًا بما فيه الكفاية مع هذا التكتيك ، فسيكون النصر بين يديك بالتأكيد.

المقاتل😡: في تناقض صارخ مع Builder ، يعد هذا تكتيكًا عدوانيًا وخطيرًا. عندما تبدأ worms zone مهكرة ، حاول أن تأكل أكبر عدد ممكن من الأطعمة. بعد ذلك ، تذهب بشكل أساسي لاصطياد الخصوم الأضعف منك لتطوير الحجم. سيساعدك هذا التكتيك على زيادة الحجم بسرعة ولكن في نفس الوقت ينطوي أيضًا على العديد من المخاطر المحتملة. إذا لم تتحرك بمهارة ، فستصبح قريبًا فريسة للاعبين الآخرين وستحصل على نهاية حزينة.

المحتال😮: ليس بطيئًا جدًا ، وليس سريعًا جدًا مثل الاستراتيجيتين المذكورتين أعلاه. أثناء لعب هذه الإستراتيجية ، لن تخلق مواجهات لا معنى لها ولكن بدلاً من ذلك ، ستنتظر بهدوء خصوم آخرين لمواجهة بعضهم البعض. عندما تنتهي المعركة في لعبة الدودة الجائعة مهكرة ، امض قدمًا واجمع أكبر عدد ممكن من الغنائم ثم اهرب. سيساعدك هذا التكتيك على تطوير حجمك ببطء وأمان. ومع ذلك ، لن يختار اللاعبون في كثير من الأحيان استخدام هذا التكتيك بسبب ملله وحقيقة أنه لن يمنحك مركزًا عاليًا في لوحة المتصدرين.

مميزات worms zone MOD APK : أموال غير محدودة ، جلود غير مقفلة

تحميل لعبة Worms Zone مهكرة من ميديا فاير

Worms Zone.io هي لعبة جذابة وجذابة للغاية. مع الرسومات ثلاثية الأبعاد المبسطة جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب الفريدة ، سوف يتم استيعابك تمامًا في اللعبة وتنسى الوقت. ماذا تنتظر؟يمكنك تنزيل هذه اللعبة على الفور للحصول على تجربة رائعة!

تعليقات