تحميل لعبة wormate.io مهكرة 2024 للاندرويد والكمبيوتر

لعبة wormate.io مهكرة، اللعبة عبارة عن ثعبان صغير يتغذى على الكور الملونة ليكبر وينمو. هدف اللعبة هو قتل اللاعبين الآخرين وتطوير وتمديد الثعبان قدر الإمكان دون التصادم مع الثعابين الأخرى. المهمة الخاصة بك في لعبة الدودة للموبايل هي تناول الأجرام السماوية وجمع الطعام المنتشر والعملات الذهبية، ومن الضروري أن تطور نفسك قدر المستطاع لتحافظ على نفسك من خطر الاصطدام بالثعابين الأخرى وتفوز باللعبة.

تحميل لعبة wormate.io مهكرة 2024 للاندرويد

تحميل لعبة wormate.io مهكرة للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار

تم إصدار لعبة wormate.io مهكرة للاندرويد بواسطة Oleksandr Godoba. في الأساس ، تشبه طريقة اللعب لعبة slither.io، وهي لعبة الثعبان الأكثر شيوعًا على متجر جوجل بلاي. طريقة اللعب لا تحتوي على أي شيء معقد. مهمتك هي مساعدة دودتك على النمو بأكبر حجم ممكن. تختلف بعض الشيء عن ألعاب الديدان التقليدية وهي أنك لا تستطيع أن تموت عندما تضرب رأسك. 

ملعبك كبير جدًا. حتى 300 دودة في الساحة. تموت فقط عندما تضرب رأسك في جسم دودة أخرى. تذكر ، لديك خياران فقط ، إما أن تأكل أو أن تأكل. هل تريد أن تتطور إلى أناكوندا ، أو أن تصبح عشاءًا لزملائك؟

الديدان في  لعبة wormate.io مهكرة اخر اصدار هي ديدان شرهة. إنهم يحبون الكعك والحلويات والبسكويت والعديد من الحلويات الأخرى. يمكنك التحكم في اتجاه حركة الدودة بإصبعك الأيسر والتسريع بإصبعك الأيمن. ساعده على تناول الكثير من الكعك في كل مكان لمساعدته على النمو بشكل أكبر وأكبر. لكن الحفار لا يعني أنك أقوى. معدل البقاء على قيد الحياة يعتمد على براعتك. إذا كنت أكبر من الخصم فقد يكون لديك ميزة طفيفة.

أسلوب شائع عند لعب wormate.io apk ، سوف تلتف حول خصوم أصغر منك ثم تضييق نصف القطر ببطء. الديدان في هذه اللعبة نشطة للغاية. يتقدمون دائمًا إلى الأمام بدلاً من الجلوس لذلك ليس أمام خصمك خيار سوى أن يعاني موتًا بطيئًا وعاجزًا. تعتمد مكافأتك على حجم الدودة التي هزرتها ربما تكون هذه هي أجمل مكافأة لك لأن خصمك سيتحول إلى حلوى حلوة. اذا كنت تحب هذا النوع من الالعاب ننصحك ان تجرب لعبة bloons td 6 للاندرويد.


مميزات تحميل لعبة الدودة wormate.io مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة wormate.io مهكرة
  • لا تنسى التعزيزات

في البداية، أنت مجرد دودة صغيرة. يمكنك أن تشعر بالخوف من حجم دودة عملاقة. يمكن أن يصل حجمه إلى ثلث شاشتك. لا تخف. ابدأ بتناول الكثير من الكعك والبسكويت والحلوى. لتسريع نضج الديدان قد تساعدك بعض التعزيزات في رحلتك. يمكنك الحصول على شكا من السلطة عن طريق تناول الجرع السحري.

  • فتح جلود الديدان

توفر لك لعبة wormate.io مهكرة للكمبيوتر مجموعة واسعة من الجلود الملونة والألوان لدودتك. إذا لعبت دور الضيف فستكون بشرتك عشوائية. ولكن إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام Facebook أو Google، فستربح عملات معدنية لتخصيص جلد الدودة الخاص بك. هل تريد دودة بها رسومات عيد الميلاد أو رسومات مخيفة لعيد الهالوين؟

  • تنافس مع لاعبين آخرين

wormate.io مهكرة 2024 هي لعبة اون لاين ، لذا يمكنك اللعب ضد مئات اللاعبين الآخرين في ساحة المعركة. تنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لمعرفة من لديه أكبر دودة.

  • Arena 2 Team

حاليًا ، تحتوي wormate io مهكرة من ميديا فاير على وضعين رئيسيين: Arena و 2 Team. في وضع الحلبة عليك أن تأكل كثيرًا وتتغلب على لاعبين آخرين لتصبح أكبر دودة على لوحة المتصدرين.

مع وضع 2 Team تكون مهمتك متشابهة. لكن شيء واحد سيتم تقسيم جميع اللاعبين إلى فريقين في لعبة الدودة الاصلية مجانا. لا تموت عند الاصطدام بزملائك في الفريق. في النهاية يفوز الفريق الذي لديه نقاط أكثر. ادعُ أصدقائك وانضم إلى هذه اللعبة المثيرة.

  • الرسومات

تتميز لعبة wormate.io للاندرويد برسومات ثنائية الأبعاد بسيطة ولكنه مثير للإعجاب أيضًا. الديدان لها مشاعر لطيفة ومضحكة كما تتميز بألوان كثيرة مع جلود مضحكة.

تعطيك الخريطة الصغيرة الموجودة في الزاوية اليسرى من شاشتك بعض المعلومات تساعدك على التعرف على بعض اللاعبين الآخرين بالقرب من موقعك.


كيفية تحميل لعبة wormate io مهكرة من ميديا فاير

بعد لعب هذه اللعبة لم أعد أفكر في الديدان كحيوان مخيف. هم أيضًا لطيفون جدًا يحبون تناول الحلوى الحلوة ويحبون العيش بسلام. إذا كنت تريد العثور على لعبة تقضي وقت فراغك فإنني أوصي بتجربت wormate io مهكرة مجانا.

تعليقات