تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة 2024 للاندرويد

لعبة Stumble Guys مهكرة هي لعبة مسلية ومختلفة يمكنك أن تلعبها عبر الإنترنت مع أصدقائك. في اللعبة ستدخل المعركة مع 32 لاعبًا آخرين حول العالم ولكل لاعب شخصيته الفريدة. ستكون واقفًا على حافة الهاوية وعليك أن تحاول أن ترمي خصومك إلى الأسفل وفي نفس الوقت تهرب منهم لتجنب أن يطرحوك في الهاوية ولكي يفوز لاعب آخر على المنصة. ستواجه عقبات واستراتيجيات مختلفة في المستويات التي ستلعب فيها، ويمكنك استخدامها وتضليل خصومك. من خلال تجميع النقاط في لعبة ستمبل قايز مهكرة يمكنك أن تجعل شخصيتك فريدة ومختلفة.

تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة اخر اصدار

تحميل تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2024

Stumble Guys هي اللعبة الأولى للناشر Kitka Games. على الرغم من أنه لم يكن لديهم الكثير من الشهرة ولم يطلقوا منتجًا من قبل إلا أن هذه اللعبة سرعان ما أصبحت شائعة ومحبوبة من قبل الجميع بفضل طريقة اللعب الجديدة.

تعد لعبة Stumble Guys مهكرة 2024 لعبة عالم مفتوح تتيح لك اختيار شخصية لنفسك والمشاركة في منافسة مثيرة مع 31 لاعبًا آخرين. يجب أن تكون الشخصية التي تصل إلى خط النهاية أولاً الفائز الوحيد، ولذلك لا توجد قواعد قاطعة تقف في طريقك لتحقيق الفوز. حاول تفادي العوائق التي توضع أمامك على طول الطريق واتجه نحو خط النهاية بأقصى سرعة للمنافسة.

تدعم Stumble Guys مهكرة اخر اصدار اللعب اون لاين مما يسمح للجميع باللعب مع أصدقائهم. قم بتثبيت هذه اللعبة على جهاز الاندرويد الخاص بك وامسح الوقت الممل في عطلات نهاية الأسبوع. لا توجد في لعبة Stumble Guys للاندرويد مهكرة قصة ولا تحتوي على أي محتوى خاص. طريقة لعبها مجانية للغاية والهدف من كل مباراة هو الوصول إلى خط النهاية.

تشبه اللعبة إلى حد بعيد لعبة fall guys. عندما يفوز عدد معين من اللاعبين بالجائزة  يتم استبعاد اللاعبين الذين لم يكملوا السباق ويصبحون خاسرين. في سباق 32 لاعبا فاز فريق لعبة ستمبل قايز مهكرة 2024 بـ 16 فائزًا. سيحصل اللاعبون الـ 16 المتبقون على مكافآت أقل ولن يحصلوا على نقاط لتراكم الرتب.

مميزات تحميل لعبة ستمبل قايز stumble guys مهكرة apk اخر اصدار

تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة من ميديا فاير
  • المنافسة شرسة

في مباراة يصل عدد أفرادها إلى 32 شخصًا تكون المنافسة شرسة. على الرغم من عدم وجود عناصر للقتال أو اللعب بشكل سيء على الخصم إلا أن الخريطة بها الكثير من المزالق مما يتسبب في سقوط اللاعبين.

يجب على اللاعبين التحرك بحذر. تهتم لعبة fall guys مهكرة apk فقط بما إذا كان بإمكانك إنهاء السباق أم لا. لا يوجد فائز أو وصيف هنا. إنها أيضًا طريقة لمساعدتك على تجميع نقاط الترتيب من أجل تسجيل نفسك في اللوحة الذهبية لنظام اللعبة.

  • التغلب على أصعب التحديات

Stumble Guys مهكرة فلوس لديها نظام خرائط متنوع. تتوافق كل خريطة مع نوع التحدي الذي ستواجهه. يتم ترتيب العوائق والفخاخ في موضع خطير إذا لم يكن اللاعب رشيقًا ومتنبهًا بدرجة كافية فسيتم إرجاع اللاعب بسهولة إلى خط البداية مرة أخرى.

أنا أحب خرائط ستمبل قايز جميع السكنات. عند بدء السباق سيتم اختيار الخريطة عشوائيًا بواسطة النظام. العناصر الداخلية متجددة دائما حتى لا يمل اللاعبون. وفي الوقت نفسه تقع الحوادث باستمرار مما يجعل المسار أكثر متعة من أي وقت مضى.

هناك عدد قليل جدًا من اللاعبين الذين يخوضون السباق مرة واحدة وينهون السباق بنجاح. يتم دفع معظم الأشخاص في عجلة من أمرهم بواسطة كرة ثلجية أو تتسبب الكاميرا في وقوع حادث أو سقوط منحدر زلق.

  • تخصيص شخصيتك

الشخصية الافتراضية هي شاب يرتدي قبعة وقميصًا ملونًا. إجعل له مظهر أكثر تميزًا يمكنك شراء تسريحة جديدة لتحل محل القبعة القديمة. قم بتغيير هذا الزي غير الرسمي إلى بدلة أو ملابس بنمط الهيب هوب. بالإضافة إلى ذلك، لدى Stumble Guys مهكرة جواهر مجموعة جلود أخرى مثيرة للاهتمام مما يسمح لك بالتحول إلى شرطي أو راعي بقر أو حتى ساحرة.

كيفية تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة من ميديا فاير

لعبة Stumble Guys مهكرة لديها طريقة لعب مثيرة للاهتمام. يمكنك اختيار هذه اللعبة كأداة ترفيهية في وقت فراغك. ومع ذلك، للعب عبر الإنترنت فأنت بحاجة إلى اتصال إنترنت ثابت إذا كنت لا تريد أن تخسر ظلماً.

تعليقات