تحميل لعبة one piece treasure cruise مهكرة 2024 للاندرويد

تحميل لعبة one piece treasure cruise مهكرة هي لعبة لعب الأدوار مستوحاة من المانجا الشهيرة One Piece، من تأليف Oda Eiichiro. انضم إلى هذه اللعبة الآن لتجمع لنفسك شخصيات مألوفة في One Piece واستكشف Grand Line واحصل على كنز ون بيس.

تحميل لعبة one piece treasure cruise مهكرة

تحميل لعبة ONE PIECE TREASURE CRUISE مهكرة اخر اصدار

ون بيس هي مانجا شهيرة اجتذبت الناس في جميع أنحاء العالم ، ويتم نشرها بشكل دوري في Weekly Shōnen Jump. ظهرت السلسلة لأول مرة في العدد الرابع والثلاثين في 19 يوليو 1997. استمرت رحلة المسلسل لمدة 23 عامًا ولم تنته بعد.

تم تطوير لعبة ONE PIECE TREASURE CRUISE بواسطة BANDAI NAMCO Entertainment ، وتأخذ اللعبة قصة المانجا الأصلية وهي مبنية على طريقة اللعب Turn-Based. لا يزال يتم تحديث بشكل مستمر بعد كل تحديث. لذلك ، لا داعي للتساؤل عما إذا تم تغيير الحبكة أو قطعها.

تدور أحداث ون بيس تريزر كروز مهكرة في عصر القراصنة الذي بدأ عندما تم إعدام غول دي روجر ، وهو قرصان سيئ السمعة. قبل وفاته ، قال جملة غيرت العالم ، إيذانا ببدء عصر القراصنة: " كنزي؟ إذا كنت ترغب في الحصول عليه اذهب إلى البحر! ابحث عنه! لقد تركت كل شيء تحت البحر! ". هذا هو القول الذي يجعل الجميع يذهبون إلى البحر راغبين في العثور على كنز ون بيس. وهذه بداية قصة عصر القراصنة.


تجربة لعبة one piece treasure cruise مهكره للاندرويد

one piece treasure cruise مهكرة

تم تصميم لعبة ONE PIECE TREASURE CRUISE مهكرة للاندرويد في طريقة لعب معقدة تعتمد على الأدوار. لا يقتصر الأمر على مشاهدة الشخصيات وهي تقاتل بعضها البعض فحسب بل تحتاج أيضًا إلى التفاعل لإحداث أكبر قدر ممكن من الضرر.

بعد اندفاع شخصيتك الأولى للوصول إلى الهدف المحدد ، ستظهر كلمة "BAM" حول الهدف. عندما يتقلص "BAM" إلى علامة التصويب ، تحتاج إلى النقر فوق الحرف التالي لأداء Chain Attack. وعند استخدام مهارة شخصية كل شخصية لديها مهارة مختلفة يمكنك أيضًا الجمع بين هجوم السلسلة والهجوم الخاص لزيادة مقدار الضرر الذي حدث.

هذه لعبة one piece treasure cruise مهكرة 2024 تتطلب أن يكون لديك توقيت جيد. وهذه اللعبة أيضًا تكتيكية للغاية عندما تواجه هجمات الشخصيات بعضها البعض. ستظهر الألواح المضادة في كل معركة عندما يتصدى هجومك لعنصر الخصم، وسوف يتسبب ذلك في مزيد من الضرر والعكس صحيح عندما تتعرض للهجوم ستتسبب في ضرر أقل. اللعبة تشبه لعبة one piece burning will الى حد ما.


مميزات تحميل لعبة One Piece Treasure Cruise مهكرة 2024 

  • كوِّن فريقك

في لعبة ONE PIECE TREASURE CRUISE اخر اصدار يوجد أكثر من 2000 شخصية من عمل ون بيس الشهير. ستتمكن من مقابلة Luffy و Zoro و Sanji و Pirate Nami و Robin - Child of the Devil أو Hancook ، ... مع هذا العدد الكبير من الشخصيات لا تتردد في جمع شخصياتك المفضلة.

مهمتك هي استخدام الشخصيات في مجموعتك لتشكيل فريق من ستة. مع وجود عدد من الشخصيات يصل إلى أكثر من 2000 يمكنك تكوين فرق لا حصر لها وبالطبع يمكن أن تكون تشكيلة فائقة القوة أو ضعيفة للغاية.

  • استكشف محتوى كل فصل

ستتبع حبكة لوفي والفصل الأول هو Romance Dawn. في قرية فوشا كان لوفي مع شانكس أحمر الشعر الذي كان يحترمه و يحبه. كان هذا هو الشخص الذي جعل لوفي يريد أن يصبح قرصانًا وبعد أن نشأ ذهب لوفي إلى البحر وبنى طاقم قبعة القش الخاصة به.

عند المشاركة في لعبة ONE PIECE TREASURE CRUISE apk ، سوف تتابع القصة وتقاتل الأعداء الذين يجب أن يواجههم Luffy. بدءًا من Alvida ثم Captain Morgan ، The Clown Buggy ،… سيكون عليك مواجهة العديد من الصعوبات والتحديات في طريقك للعثور على كنز ون بيس.

  • ترقية

سيصبح الخصم أقوى وأقوى وسيتعين عليك تدريجيًا محاربة أميرال المارينز يونكو، لذلك ، تعد ترقيات الشخصية ضرورية لك لهزيمة العدو بسهولة. بالتوازي مع مجموعة الشخصيات المتقدمة تحتاج إلى رفع مستواهم وزيادة القوة مع نظام الرون لجعلهم أقوى.

  • الرسومات

حول الرسومات ، تم تصميم ONE PIECE TREASURE CRUISE  مهكره مع رسومات تشيبي ثلاثية الأبعاد ممزوجة بصور ثنائية الأبعاد. عندما تذهب لعرض معلومات شخصية ما ستعرض صورًا ثنائية الأبعاد، ولكن أثناء دخول المعركة تصبح الشخصية تشيبي. تبدو شخصيات تشيبي لطيفة للغاية ولا تزال الرسوم المتحركة المهارية تحافظ على روعة السلسلة الأصلية. 


طريقة تحميل لعبة one piece treasure cruise apk للاندرويد من ميديا فاير

أعتقد أن هذه حقًا لعبة ون بيس مهكرة للاندرويد جيدة جدًا ومثيرة للاهتمام. كل شيء في اللعبة رائع من طريقة اللعب إلى الرسومات. إذا كنت من محبي سلسلة One Piece، فلا يمكنك تجاهل هذه اللعبة. ما عليك سوى تنزيل ملف APK الموجود في المقالة وتثبيته ويمكنك بدء رحلتك للعثور على كنز ون بيس.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق