أخر الاخبار

تحميل لعبة one piece: burning will للاندرويد والايفون 2022

 تحميل لعبة one piece: burning will للاندرويد والايفون 


تحميل لعبة one piece: burning will للاندرويد والايفون 2022 . لسوء الحظ ، قامت Bandai Namco Shanghai بإصدارها فقط في الصين وليس لديها نية للتوسع في السوق الدولية مما يعني اللعبة متاحة فقط باللغة الصينية.

تحميل لعبة one piece: burning will للاندرويد والايفون 2022

نبذة عن لعبة one piece: burning will 


تأخذ اللعبة الحبكة الأصلية من سلسلة المانجا الشهيرة ون بيس. تظهر العديد من الشخصيات المألوفة مع Luffy مثل Zoro و Chopper و Nami و Robin ... في اللعبة. سينضم اللاعبون إلى شخصيات ون بيس في مغامرة عبر المحيط الشاسع في عصر القراصنة.

حتى الآن ، الألعاب التي تم تكييفها من المانجا إلى ألعاب الفيديو لم تخذلنا أبدًا. على الرغم من أنها مشبعة ، إلا أن للمطورين دائمًا طريقتهم الخاصة في طريقة اللعب. One Piece: Burning Will أيضًا ، حاولوا إنشاء لعبة تجمع بين العديد من الأنواع مع رسومات من الدرجة الأولى للعبة محمولة.

تجربة لعبة one piece: burning will للاندرويد والايفون


تحميل لعبة one piece: burning will

كما قلت ، حبكة اللعبة تتبع الأصل. أنت تصاحب Luffy في البحر بهدف أن يصبح ملك القراصنة. للقيام بذلك ، تحتاج أولاً إلى العثور على المزيد من الزملاء في الفريق. أولاً زورو ونامي وسانجي ثم الأعضاء الآخرون (حسب القصة الأصلية) ويبدأون رحلتهم. لن يتغير تطور القصة والخصوم الذين تواجههم ، وستلتقي بشخصيات مثل Morgan ، The Clown Buggy ... لدعوة المزيد من الشخصيات للانضمام إلى الطاقم.

مع القصة الأصلية ، ستختبر هذا الأنمي الرائع مرة أخرى في لعبة One Piece: Burning Will. لكن المطور كان لديه إبداع رائع. أعادوا تصميم جميع الشخصيات والرسوم المتحركة. هذا يعني أنه كلما واجهت الحبكة ، فإن الشخصيات متحركة وتتحرك لتمنحك إحساسًا أكثر واقعية. هذه فقط المفاجأة الأولى للاعبين.

عادةً عند تشغيل الحبكة ، إذا كانت الشخصيات متحركة وتتحرك ، فستعتقد بالتأكيد أن لعبة One Piece: Burning Will لها نفس طريقة اللعب مثل ألعاب MMORPG. لكن لا ، اللعبة من النوع القائم على الأدوار مثل Onmyoji. أولاً ، يُسمح للشخصية ذات السرعة الأعلى بالهجوم أولاً. كل حركة تستهلك طاقة. وبالطبع ، كلما كانت الحركة أقوى ، زادت الطاقة التي تنفقها. لذلك ، فكر جيدًا قبل كل قرار من قراراتك.

مميزات لعبة one piece: burning will للاندرويد والايفون 


تأكد من قراءة مهارات الشخصيات قبل إضافتها إلى الفريق. تعلم كيفية بناء الفرق مهم أيضًا لألعاب مثل هذه. تحتاج إلى تعلم كيفية موازنة القوة بين الشخصيات ، وتحليل قوة الخصم للعثور على فرقة مناسبة.

  • قم بترقية شخصياتك لزيادة القوة
مثل العديد من ألعاب تقمص الأدوار الأخرى ، يحتوي One Piece: Burning Will أيضًا على نظام مستوى للشخصيات. قوة الفريق هي التي ستقرر كل شيء. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى ترقيتها لزيادة قوتك ، وعادةً ما تكون ترقيات الشخصيات بشكل أساسي.

يرتكب العديد من اللاعبين خطأ محاولة تقوية جميع شخصياتهم بالتساوي. إذا كنت لاعبًا F2P ، فإن مواردك ليست كافية للقيام بذلك. لذلك ، امنح كل الموارد لشخص أو شخصيتين رئيسيتين ليحملوهما. بالنسبة لبقية الشخصيات ، ركز على ترقية دفاعهم لأن معظم الشخصيات لديها مهارات تلف منطقة AOE. على الرغم من أنها ليست قوية جدًا ، إلا أن هذه الشخصيات لا تزال لها تأثير جيد على المعركة ، كناقلة أو داعمة.

بشكل أساسي ، تقوم بترقية قوة شخصيتك في قسم الترقية والمعدات في لعبة one piece: burning will للاندرويد والايفون. هذان هما الشيئان اللذان يجب التركيز عليهما أولاً لأنهما يؤثران بشكل كبير على إحصائيات الشخصية. التالي هو التجاوز والمهارات ، التي تمتلك العديد من المهارات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء العديد من التكتيكات المجمعة مع زملائك في الفريق. Initimate هي ميزة تعزيز الطاقة القابلة للتحصيل ، حيث يتم ربط بعض الشخصيات معًا وتكتسب القوة عندما تمتلك تلك الشخصيات في المجموعة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على الكثير من الميزات الأخرى لزيادة الطاقة.

  • استكشف العالم المفتوح لـ One Piece
نقطة إضافية أخرى لهذه اللعبة هي مزيج من عناصر العالم المفتوح. على عكس ألعاب RPG الأخرى ، ما عليك سوى التفاعل مع الشاشة واختيار بعض المهارات للشخصية لتؤديها بمفردها. في هذه اللعبة ، يمكنك مقابلة لاعبين آخرين ، والمشاركة في الأنشطة عبر الإنترنت ، وتشكيل فرق ، وما إلى ذلك. للقتال مع العدو ، تحتاج أيضًا إلى الاقتراب من التحدث قبل بدء المباراة. والشخصية التي تتحكم فيها ليس بالضرورة أن تكون لوفي ، يمكنك اختيار أي شخص تحبه.

  • gacha
تحتوي هذه اللعبة أيضًا على ميزة gacha. سيكون عليك الاعتماد على الحظ لامتلاك الشخصيات التي تريدها. بالطبع ، هناك أيضًا قوائم تصنيف للاعبين السابقين. في البداية ، تمنحك لعبة One Piece: Burning Will أيضًا للمبتدئين الكثير من التذاكر ، يمكنك إعادة الدوران عن طريق إنشاء حساب جديد لتلقي شخصيتك المفضلة.

  • الرسومات
أما بالنسبة للرسومات ، فلا شك أن ألعاب Bandai Namco. التصميم المرئي والرسوم المتحركة لا تشوبهما شائبة. يتم تشكيل جميع الشخصيات بنسبة 1: 1 في اللعبة وتتحرك تقريبًا كما هو الحال في أنيمي ون بيس. تأثير المهارة جميل جدًا أيضًا ، ستشعر وكأنك تختبر لعبة رسومات AAA.

طريقة تحميل لعبة one piece: burning will للاندرويد والايفون 




هذه واحدة من ألعاب الأنمي المعدلة مع أفضل الرسومات على الهاتف المحمول. إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، وخاصة One Piece ، فلا تفوّت معارك القراصنة في One Piece: Burning Will للاندرويد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -