تحميل لعبة one piece burning will للاندرويد مجانا

تحميل لعبة ون بيس بيرنينج ويل One Piece Burning Will. واحدة من سلسلة ألعاب ون بيس التي تعتمد على إنجاز المهمات القتالية، عليك القتال والسيطرة على شخصيات من انمي ون بيس المحبوب من الصغار والكبار على حد سواء. سنتعرف ايضا في هذه التدوينة على طريقة تسجيل دخول في لعبة One Piece Burning will للاندرويد.

تحميل لعبة one piece: burning will للاندرويد

تحميل لعبة One Piece Burning will للاندرويد اخر اصدار

تعتمد لعبة One piece burning will على فكرة إتمام المهام، وبالطبع يسمح لك بأن تلعب تلك المهام عندما تكون وحيداً. هناك بعض المهام التي يمكنك إتمامها مع فريقك أيضاً. وفي اللعبة، تلعب مجموعة متنوعة من المعارك، بما في ذلك معارك بين فرق مختلفة ومعارك بين لاعب واحد. ذلك يدل على التنوع الكبير الذي تتمتع به هذه اللعبة، والذي جعلها تتصدر سلسلة ألعاب One Piece على الرغم من تفوق العديد من الألعاب الأخرى من نفس النوع فيما يتعلق بالرسومات والجرافيك. مثل لعبة one piece fighting path.

تأخذ لعبة ون بيس مهكرة للاندرويد الحبكة الأصلية من سلسلة المانجا الشهيرة ون بيس. تظهر العديد من الشخصيات المألوفة مع Luffy مثل Zoro و Chopper و Nami و Robin ... في اللعبة. سينضم اللاعبون إلى شخصيات ون بيس في مغامرة عبر المحيط الشاسع في عصر القراصنة.

حتى الآن ، الألعاب التي تم اقتباسها من المانجا إلى ألعاب الفيديو لم تخذلنا أبدًا. على الرغم من أنها مشبعة ، إلا أن للمطورين دائمًا طريقتهم الخاصة في طريقة اللعب. في One Piece: Burning Will مهكرة حاولوا إنشاء لعبة تجمع بين العديد من الأنواع مع رسومات من الدرجة الأولى للعبة محمولة.


تجربة لعبة one piece burning will apk للاندرويد 

قصة اللعبة تتبع الأصل. أنت تصاحب Luffy في البحر بهدف أن يصبح ملك القراصنة. للقيام بذلك ، تحتاج أولاً إلى العثور على المزيد من الزملاء في الفريق. أولاً زورو ونامي وسانجي ثم الأعضاء الآخرون (حسب القصة الأصلية) ويبدأون رحلتهم. لن يتغير تطور القصة والخصوم الذين تواجههم ، وستلتقي بشخصيات مثل Morgan ، The Clown Buggy ... لدعوة المزيد من الشخصيات للانضمام إلى الطاقم.

مع القصة الأصلية ، ستختبر هذا الأنمي الرائع مرة أخرى في لعبة One Piece Burning Will اخر اصدار. لكن المطور كان لديه إبداع رائع. أعادوا تصميم جميع الشخصيات والرسوم المتحركة. هذا يعني أنه كلما واجهت الحبكة ، فإن الشخصيات متحركة وتتحرك لتمنحك إحساسًا أكثر واقعية. هذه فقط المفاجأة الأولى للاعبين.

تحميل لعبة one piece: burning will

إذا كانت الشخصيات متحركة وتتحرك ، فستعتقد بالتأكيد أن لعبة One Piece: Burning Will apk لها نفس طريقة اللعب مثل ألعاب MMORPG. لكن لا ، اللعبة من النوع القائم على الأدوار مثل Onmyoji. يُسمح للشخصية ذات السرعة الأعلى بالهجوم أولاً. كل حركة تستهلك طاقة. وبالطبع كلما كانت الحركة أقوى زادت الطاقة التي تنفقها لذلك فكر جيدًا قبل كل قرار من قراراتك.


مميزات تنزيل لعبة one piece burning will للاندرويد 

  • قم بترقية شخصياتك لزيادة القوة

مثل العديد من ألعاب تقمص الأدوار الأخرى ، تحتوي لعبة One Piece: Burning Will مجانا أيضًا على نظام مستوى للشخصيات. قوة الفريق هي التي ستقرر كل شيء. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى ترقيتها لزيادة قوتك، وعادةً ما تكون ترقيات الشخصيات بشكل أساسي.

  • استكشف العالم المفتوح لـ One Piece

نقطة إضافية أخرى لهذه اللعبة هي مزيج من عناصر العالم المفتوح. على عكس ألعاب RPG الأخرى، ما عليك سوى التفاعل مع الشاشة واختيار بعض المهارات للشخصية لتؤديها بمفردها. يمكنك مقابلة لاعبين آخرين ، والمشاركة في الأنشطة عبر الإنترنت وتشكيل فرق ، وما إلى ذلك. للقتال مع العدو تحتاج أيضًا إلى الاقتراب من التحدث قبل بدء المباراة. والشخصية التي تتحكم فيها ليس بالضرورة أن تكون لوفي يمكنك اختيار أي شخص تحبه.

  • gacha

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على ميزة gacha. سيكون عليك الاعتماد على الحظ لامتلاك الشخصيات التي تريدها. بالطبع هناك أيضًا قوائم تصنيف للاعبين السابقين. في البداية تمنحك لعبة ون بيس بيرنينج ويل أيضًا للمبتدئين الكثير من التذاكر يمكنك إعادة إنشاء حساب جديد لتلقي شخصيتك المفضلة.

  • الرسومات

أما بالنسبة للرسومات ، فلا شك أن ألعاب Bandai Namco. التصميم المرئي والرسوم المتحركة لا تشوبهما شائبة. يتم تشكيل جميع الشخصيات بنسبة 1: 1 في اللعبة وتتحرك تقريبًا كما هو الحال في أنيمي ون بيس. تأثير المهارة جميل جدًا.


طريقة تحميل لعبة one piece burning will للاندرويد من ميديا فاير

هذه واحدة من ألعاب الأنمي المعدلة مع أفضل الرسومات على الهاتف المحمول. إذا كنت من محبي الانمي ، وخاصة One Piece فلا تفوّت معارك القراصنة في One Piece: Burning Will للاندرويد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق