تحميل لعبة hide online مهكرة 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة hide online مهكرة ، هل لعبت الغميضة مع أصدقائك👬؟ بالنسبة لي ، ليالي الغميضة مع أصدقائي هي ذكريات لا تُنسى. هل تخيلت يومًا لعبة إطلاق نار يمكن أن تتطابق مع لعبة الغميضة؟ نعم لعبة Hide Online APK تسمح بذلك.

تحميل لعبة hide online مهكرة 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة Hide Online مهكرة آخر إصدار

ربما تكون هذه أبشع لعبة رأيتها على الإطلاق. في Hide Online مهكرة ، تتم مطابقة أنت وسبعة لاعبين آخرين في مباراة ، مقسمة إلى فريقين ، Hunter و Drope. هل تعتقد أن فريقًا سوف يفر وسيجد فريقًا؟ لقد خمنت. إنهم لا يجدونك فحسب ، بل يمتلك Hunter أسلحة لقتلك ايضا.

Hide Online مهكرة

يمتلك فريق Prop أيضًا مهارات خاصة جدًا. هل شاهدت أفلام الكرتون الجميلة والوحش؟ في ذلك الفيلم ، يلعن خدام الأمير في القلعة. لقد تحولوا جميعًا إلى أدوات منزلية مثل الشموع والبيانو والساعات والتدفئة والمزيد. فريق Prop لديه القدرة على التحول إلى أي كائن في لعبة hide online مهكرة APK.

لا تزال لديك القدرة على التحرك ، لكن لا يمكنك الهجوم. يمكنك تحويل أي شيء تريده ، مثل صندوق أو خزانة أو كرسي أو حتى مرحاض. في غضون ثلاث دقائق ، إذا لم يقم Team Hunter بتدمير جميع أعضاء فريقك ، فأنت الفائز والعكس صحيح ، إذا قاموا بقتل فريقك بأكمله. تخسر😓.

تجربة لعبة hide online مهكرة 2022

أنصحك بعدم التغيير ثم الجلوس ساكنًا طوال فترة المباراة. في بعض الأحيان ، ستعرض الكائنات التي تقوم بتحويلها رموز المشاعر. بفضل ذلك ، سوف يتعرف عليك Hunter وستهزم بسرعة بسهولة. لذا ، ما يجب عليك فعله هو التحرك باستمرار ، والتحويل المستمر إلى العديد من الأشياء المختلفة. سيجد العدو صعوبة في العثور عليك. بالتأكيد ستكون هذه المعركة مضحكة للغاية.

يعد نظام سلاح Hide Online جديدًا نسبيًا ، ولكنه ليس متنوعًا وليس أنواعًا كثيرة. أيضًا ، تحتوي اللعبة الحالية على خريطة واحدة فقط. هذا يجعل العديد من اللاعبين يشعرون بالملل ، على الرغم من أن طريقة اللعب في اللعبة ممتعة للغاية. آمل أن يقوم ناشر HitRock Games بتحديث المزيد من الخرائط والأسلحة الجديدة لجعلها أكثر إثارة للاهتمام.

  • الرسومات

من خلال الصور أعلاه ، يمكنك رؤية رسومات Hide Online ليست سيئة ولكنها لا تزال جميلة وحادة. ليست ممتازة ولكنها لا تعني سيئة. استنادًا إلى النظام الأساسي ثلاثي الأبعاد ، يتم الاهتمام بتفاصيل اللعبة بعناية ، مع التأكد من رضاك. الألوان الزاهية هي مصدر إلهام للاعبين. الصوت جميل.

مميزات Hide Online mod apk

تم تصميم زر اللعبة مثل ألعاب الحركة الأخرى. المفتاح الأيسر للتحرك والمفتاح الأيمن لأداء بعض الإجراءات مثل إطلاق النار ، وإلقاء القنابل اليدوية ، وما إلى ذلك. سوف تتعرف بسرعة على النظام.

  • الذخيرة غير محدود
  • لا اعلانات
  • لا رموز تعبيرية
  • مضاد للقنبلة
  • سرعة في اطلاق النار

كيفية تحميل Hide Online مهكرة من ميديا فاير

باختصار ، Hide Online هي لعبة ممتعة وجديدة. لقد أحدثت اللعبة نسيمًا جديدًا بين ألعاب إطلاق النار الأخرى في السوق. اللعبة مسلية للغاية ومناسبة لجميع الأعمار.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 12/21/2022

    كيف. احمل hide online

    إرسال ردحذف