تحميل لعبة attack on titan brave order للاندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة هجوم العمالقة للجوال، لقد مر وقت طويل منذ إغلاق ألعاب Attack on Titan-themed. في 11 فبراير 2022 أصدر مطور ألعاب الهاتف المحمول Enish لعبة استراتيجية جديدة تسمى Attack on Titan Brave Order. في هذه التدوينة سوف اشرح كيفية تحميل أفضل لعبة هجوم العمالقة للاندرويد💪.

تحميل لعبة attack on titan brave order للاندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة هجوم العمالقة attack on titan brave order بدون نت

لعبة Attack on Titan Brave Order للاندرويد مجانا لها طريقة لعب تعتمد على الأدوار. تحتاج إلى تشكيل فريق يصل إلى 3 أعضاء. كل شخصية لديها 3 مهارات مختلفة وتهدئة بعد الاستخدام. مهمتك هي تدمير كل موجات الجبابرة التي تظهر بجوارك فريق من اللاعبين الآخرين والذكاء الاصطناعي لأن هناك العديد من الأدوار في اللعبة. لا تظهر شخصياتك في نفس الوقت، ولكن يمكن أن تتغير بمرونة لانتظار تباطؤ المهارة. إلى جانب ذلك يمكنك أيضًا استخدام أدوات الشفاء لتجنب الموت. يمكن للاعبين أيضًا استخدام الميزة التلقائية لتوفير الوقت.

في بداية اللعبة يتعين على الجميع اختيار التطوير الخاص بهم في لعبة هجوم العمالقة بدون نت هناك 4 اتجاهات: نوع الهجوم النوع الدفاعي نوع الاسترداد النوع الداعم. كل نمط له نقاط القوة والضعف الخاصة به ويعتمد ذلك على جاشا المبكر الخاص بك. يختار معظم اللاعبين نوع الهجوم لإحداث الكثير من الضرر والتحرك بشكل أسرع. ولكن على المدى الطويل يفضل النوع الداعم والنوع الدفاعي. يمنحك فرع المهارة في الشجرة الناضجة القدرة على التحمل والشفاء. سيكون قتل شخصيتك أكثر صعوبة ويمكن أن تتسبب في ضرر مستمر لفترة طويلة. الطريقة الوحيدة للحصول على نقاط لرفع فرع المهارة هي رفع المستوى.

مميزات تحميل لعبة هجوم العمالقة للجوال

تحميل لعبة  attack on titan brave order apk

  • الشخصيات

في لعبة هجوم العمالقة للاندرويد والايفون ، ستلتقي بشخصيات مألوفة في الانمي مثل 😠 Eren و💘 Mikasa و 🙏 Levi و Annie ... لتلقي الشخصية عليك استخدام كرامتك في نظام gacha. يتم قياس قوة الشخصيات من خلال خلفيتها. ترتيب السلطة أصفر> أرجواني> بدون خلفية. من المستحسن أن تقوم بإعادة الدوران حتى تحصل على ثلاثة أحرف ذهبية. يجب أن تقرر مسار التطوير قبل بناء الفريق.

على سبيل المثال إذا اخترت نوع الهجوم فيجب أن تستهدف Levi Survey Corps نظرًا لقدرتها على إحداث ضرر متعدد الأهداف. الحرفان الآخران في المجموعة هما Historia بسبب القدرة على الشفاء Erwin بسبب تأثير cc والقدرة على تلميع ضرر Levi. إذا كنت تريد لعب ميكاسا فيجب عليك اختيار النوع الدفاعي. فرع المهارة سيمنحها دفاعًا متفوقًا. يمكن لمهارة Mikasa Survey Corps أن تصقل هجومها بمهارتين تسببان الضرر.

  • ترقية الشخصية

من الصعب فقط تطوير مهارة الشخصية. بالنسبة للترقية زيادة نجوم الشخصية يمكنك بسهولة الحصول على المواد في لعبة اتاك اون تايتن. مستوى مهارة الشخصية ضروري أيضًا لأنها تساعد في زيادة الإحصائيات الأساسية كثيرًا. المادة هي مادة مكررة أو بديلة. بشكل عام زيادة القوة في هذه اللعبة أمر بسيط للغاية. بالإضافة إلى ذلك تحتوي اللعبة أيضًا على نظام VIP يمنحك العديد من الحوافز مثل زيادة التجارب وهدايا الشخصيات المهمة….

  • أساليب

أوضاع اللعبة في لعبة هجوم العمالقة للاندرويد بدون نت متنوعة للغاية. يريد Enish زيادة التفاعل بين اللاعبين. نتيجة لذلك تكون جميع الأوضاع تقريبًا متعددة اللاعبين بل وحتى أوضاع القصة. ناهيك عن المحاكمات لكسب المواد ويلزم أيضًا أن يكون لدى World Boss 3 لاعبين.

  • الرسومات

فيما يتعلق برسومات لعبة Attack on Titan للاندرويد، تم تصنيف المنافسة على مستوى متوسط. قام المطور بدمج رسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد في هذه اللعبة. في القتال تظهر الشخصيات بتصميم تشيبي لطيف. ومع ذلك فإن تأثير المهارة ليس جميلًا. كما لم يتم تحسين الرسومات بشكل جيد مما يؤدي إلى حدوث اهتزازات وتأخر في العديد من الأجهزة.

كيفية تحميل لعبة هجوم العمالقة attack on titan brave order من ميديا فاير

بشكل عام يمكن لهذه اللعبة أن ترضي مؤقتًا عشاق انمي Attack on Titan. لقد مضى وقت طويل دون وجود لعبة حول انمي اتاك اون تايتن على الجوال. ومع ذلك فإن الصعوبة التي تواجهها عند اللعب هي اللغة لأن اللعبة حاليًا تدعم اللغة اليابانية فقط.

تعليقات