تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة. تساعدك هذه اللعبة على السفر إلى الفضاء بطريقة فريدة من نوعها لعبة جميلة تستحق التجربة يمكنك تحميلها الان من موقعنا. اللعبة تندرج تحت فئة الترفيه يمكن لعبها في وقت الفراغ للتخلص من توتر العمل.

تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة اخر اصدار

لعبة Buddy Toss مهكرة اخر اصدار هي لعبة مضحكة للغاية ومثيرة للاهتمام للناشر CurryGames. في الوقت الحالي أصبحت الألعاب التي تستخدم القواعد المادية شائعة بشكل متزايد. Angry Birds دليل واضح على ذلك. لعبة اليوم التي نقدمها لكم لها أيضًا آلية خاصة جدًا. إذا كنت تشعر بالملل من ألعاب الرسومات عالية الجودة مثل PUBG Mobile، فيمكنك تغيير الى هذه اللعبة المضحكة.

استكشف النظام الشمسي والمجرات والثقوب السوداء الكونية والنجوم وابحث عن Jedi. دون الحاجة إلى مركبة فضائية كل ما يتطلبه الأمر هو رجل قوي العضلات لديه هواية غريبة لإلقاء الآخرين في الهواء. لكن كن حريص مجرد لمسة غير صحيحة ستسقط الشخصية الرئيسية للعبة مباشرة على الأرض من مسافة 10 ملايين سنة ضوئية.

يمكن القول أن أسلوب لعب لعبة Buddy Toss مهكرة 2024 للاندرويد في كلمتين "اللمسة في الوقت المناسب". بعد اللمسة الأولى يتم قذف شخصيتك في الهواء بواسطة كلب عضلي أو مصارع لم أجده بعد. عندما تسقط استمر في لمس الشاشة حتى يستمر الكلب العضلي في رميك في الهواء. استمر في التكرار هكذا ستكون الرمية التالية أعلى من الرمية السابقة وستحصل أيضًا على المزيد من النقاط.

مميزات تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة apk اخر اصدار

تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة apk اخر اصدار

  • تطير إلى الفضاء

تتغلب لعبة Buddy Toss مهكرة apk على جميع قوانين الفيزياء التي نعرفها أو لا نعرفها. لا يقتصر الأمر على الطيران عالياً فحسب بل يمكنك أيضًا الطيران بارتفاع يصل إلى 30 طابقًا وحتى الطيران إلى الفضاء متجاوزًا قانون الجاذبية العالمية.

  • ترقية الشخصيات

آلية الترقية الوحيدة التي يمكنك القيام بها في Buddy Toss للاندرويد مهكرة هي ترقية الشخصية. بعد الترقية يمكن لشخصيتك أن تطير أعلى بعد كل رمية. كيف يتم فعل ذلك؟ بعد كل لعبة ستكافئك اللعبة بعدد من النجوم. استخدم رقم النجمة هذا لترقية شخصيتك في المتجر.

إلى جانب ذلك يمكنك شراء أزياء وإكسسوارات لشخصيات مثل الملابس والشعر والنظارات والأحذية. هناك 51 زيًا و 32 ملحقًا مستوحى من شخصيات مألوفة مثل دارث فيدر وجيدي وسبايدرمان وباتمان.

  • تصميم

فيما يتعلق بالرسومات، تم تصميم تهكير لعبة buddy toss بأسلوب كرتوني مضحك للغاية وألوان زاهية. الطريقة التي يحاكيون بها كل شيء يمكن أن تجعلك تضحك. عندما تطير إلى الفضاء يمكنك أن تشعر كما لو أن Ant-Man في العالم الكمي حيث يوجد الكثير من الصور والألوان المجردة. الى جانب ذلك صرخات الشخصيات عندما يسقط مضحكة جدا.

كيفية تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة من ميديا فاير

بشكل عام، Buddy Toss MOD APK مهكرة هي لعبة ممتعة وبسيطة ومجانية تمامًا. بدون عنصر العنف يتم محاكاة كل شيء بطريقة فكاهية لذا فإن اللعبة مناسبة للجميع بما في ذلك الأطفال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق