تحميل ماي بلاي هوم السوق My PlayHome Stores مجانا مهكرة 2024

لعبة My PlayHome Stores مهكرة من الألعاب التي يحبها الأطفال، حيث تأخذهم في جولة ممتعة داخل مجموعة متنوعة من المتاجر. أحد أفضل ما تُقَدِّمه سلسلة ألعاب PlayHome هو تفصيل كل تفاصيل المتجر بشكل كامل. يقوم الطفل بزيارة واستكشاف مختلف المتاجر من أجل شراء المواد الغذائية والحلويات التي يحبها. بالإضافة إلى ذلك، هناك متاجر ملابس مختلفة يمكن للطفل أن يختار منها الملابس التي يُحبها من تيشرتات وسراويل وأحذية. 

تحميل ماي بلاي هوم السوق My PlayHome Stores مجانا مهكرة 2024

تحميل لعبة My PlayHome Stores مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد

بواسطة تحميل ماي بلاي هوم السوق مهكرة، يمكن مساعدة طفلك في تعلم أسماء الأشياء وتفاصيلها واستخداماتها. من وجهة نظر العديد من المستخدمين، لعبة ماي بلاي هوم السوق تفيد أطفالهم يمكن أن يكون متعة لا تنتهي، بالإضافة إلى كونها لعبة تعليمية تساعدهم في قضاء وقت طويل من المتعة أمامها.

واحدة من الميزات الرئيسية لتحميل My PlayHome Stores مجانا اخر اصدار هو دعمها لميزات اللعب الحر حيث يتميز هذا النوع من اللعب بالبساطة والسهولة في تحريك الشخصيات. كل ما عليك فعله هو اختيار الشخصيات من أعلى الشاشة ومن ثم الدخول إلى متاجر التسوق المختلفة وتجربة الشعور بأنك داخل سوق حقيقي. بإمكانك زيارة المتاجر المتنوعة واكتشاف محتوياتها وما يمكنك فعله داخل كل متجر.

يتمتع المتجر بجميع التفاصيل مثل نقاط البيع وغرفة تغيير الملابس وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، هناك متاجر للمشروبات والمطاعم ومتاجر لألعاب الأطفال ومتاجر أخرى. تثبيت لعبة My PlayHome Stores مهكرة 2024 يساعد الطفل على أن يصبح على دراية تامة بتفاصيل الأسواق والشوارع حتى لا يشعر بالرهبة والصدمة عندما يزور الأماكن في الواقع.

حول تحميل ماي بلاي هوم السوق مهكرة 

تم طرح ماي بلاي هوم السوق للأندرويد والأيفون من قبل شركة Shimon Young منذ عام 2013م. وتعد هذه اللعبة جزءًا من سلسلة بلاي هوم المتنوعة التي تشمل لعبة ماي بلاي هوم البيت. قررت الشركة أن تكمل سلسلتها بإضافة الجزء الخاص بالمتجر والسوق الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر التي يستخدمها العديد من الناس يوميًا للشراء. يساعد هذا الجزء الطفل على معرفة أسماء الأشياء المختلفة قبل تجربتها في الحياة الحقيقية.

تضم ماي بلاي هوم السوق APK مؤثرات صوتية رائعة، بما في ذلك الموسيقى التصويرية لكل متجر، بالإضافة إلى أصوات الأشياء التي يتم تحريكها بشكل واقعي جدًا. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الشخصيات بما في ذلك شاب وفتاة وأطفال فتيان وفتيات ، لاستخدامهم بحرية خلال عملية التسوق.

ماي بلاي هوم السوق مجانا احدث اصدار

تدعم لعبة ماي بلاي هوم السوق مجانا اللعب الحر الذي يستخدم الإصبع لتحريك الأشياء والوصول إلى أي مكان والخروج منه من خلال النقر على السهم الأصفر الموجود على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التنقل يمينًا ويسارًا بالنقر على نفس الأسهم المتاحة على حواف الشاشة. يدعم التطبيق أيضًا العديد من اللغات ومتوفر للعمل على مختلف الأنظمة كما يعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون، وبسهولة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.

من بين العيوب التي تواجه تحميل ماي بلاي هوم من الأسواق الرسمية أنه يتم دفع مبلغ للوصول إليه. ولكننا قمنا بتجاوز هذه العيب من خلال موقع الغزالي برو لتسهيل التحميل والاستمتاع به مجاناً بالنقر على الرابط المباشر الموجود في الأسفل.

كيفية تنزيل لعبة ماي بلاي هوم السوق APK مجانا من ميديا فاير اخر اصدار

  1. تحميل ملف apk.
  2. تثبيت اللعبة على الهاتف.
تعليقات