تحميل لعبة LIMBO مهكرة 2024 مجانا للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة LIMBO مهكرة، هي لعبة مغامرات مثيرة تم إنشاؤها بواسطة PlayDead وتم إصدارها لأول مرة في عام 2011 على XBOX 360 بعد عام من تطوير اللعبة على الكمبيوتر الشخصي والتقطها اللاعبون بسرعة. في أوائل عام 2015 جاءت النسخة المحمولة الأولى من لعبة limbo المدفوعة مجانا للاندرويد.

تحميل لعبة LIMBO مجانا للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة LIMBO كاملة مجانا للاندرويد والايفون اخر اصدار

عند تنزيل لعبة ليمبو كاملة مجانا بغض النظر عن النهار أو الليل لا يزال الظلام يحيط ويتبع كل خطوة من خطوات LIMBO الطرق المليئة بالفخاخ والموت في كل مكان. ليمبو فتى صغير بلا مأوى له جسم رقيق يفتقر إلى المودة الأسرية وينشأ في حرب وحشية وليس له أقارب. في الظلام  يُعتقد أن الموت واليأس قريبان لكن LIMBO لا يستسلم فقد قادته الرغبة في الحياة إلى الشروع في رحلة بعيدًا عن الظلام والبحث عن نور الحياة . اذا كنت تحب هذا النوع من الالعاب ننصحك ان تحمل لعبة Kick the Buddy مهكرة.

نوع من ألعاب المغامرات الممزوج بحل الألغاز، يغوص لاعبو لعبة LIMBO مهكرة للاندرويد في عمق محتوى الرحلة. الافتتاح بمشهد الخراب الأسود والأبيض، تردد صدى الصراخ الموت في كل مكان ذهب الصبي من الزاوية المظلمة. على هذا النحو لا تزال صورة الصبي الظلية تتقدم بإصرار إلى الأمام على الرغم من التنفس الثقيل والخطوات لإيجاد حل للرعب في أرض الموت المظلمة بلا نهاية.

لعبة LIMBO مهكرة 2024 مجانا للاندرويد اخر اصدار لا تحتوي على تعليمات وكذلك حوار على الإطلاق. إنها مجرد رحلة لا نهاية لها حيث ستلعب دور الفتى ليمبو الذي يبحث عن الضوء في الظلام ومليء بالوحوش محاصرًا باستمرار عبر الأرض التي تطأها LIMBO. مهمتك هي التحكم في الولد الذي يركض والقفز وسحب العوائق وتأرجح الحبل من خلال مفاتيح التمرير المتاحة على الشاشة.

مميزات تحميل لعبة limbo المدفوعة مجانا للاندرويد

  • تشويق

لا تحتوي لعبة limbo المدفوعة مجانا للاندرويد على أي مراحل تذهب إلى الأبد لعبور الغابة تسبح عبر الأنهار المنازل المهجورة حتى نهاية اللعبة حيث يوجد وفيات مروعة. إن انتظارك أن تبتلعك أسماك القرش أو الصخور المطحونة أو المقصلة أو الرمح الحاد المدبب من خلال التكرار يجعلك تشعر باليأس وبدون نهاية. إذا هُزمت ستعود إلى المكان الذي عبرت فيه سابقًا لاستئناف الرحلة.

  • اماكن مختلفة

طوال لعبة LIMBO للايفون مجانا سيكون أعداؤك الرئيسيون هم الحفر العميقة والأشجار الطويلة والبحيرات والهاوية والأقبية الأكثر حدة والأكثر إثارة للخوف هي وحوش العنكبوت العملاقة. من الصعب للغاية التغلب على هذه العقبات لذلك تتطلب منك اللعبة التفكير باستمرار بالإضافة إلى المهارات اللازمة للتعامل مع الموقف بسرعة وبوعي للتغلب عليها بسرعة لأنها الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة LIMBO مهكرة مجانا من ميديا فاير
  • الرسومات والصوت

مع وجود لونين رئيسيين في اللعبة هما الأسود والأبيض ومساحة خيالية لمساعدتك على التعرف على لعبة LIMBO للاندرويد مجانا من النظرة الأولى. تتحرك الأزرار ذهابًا وإيابًا ويتم ترتيب الوثب العالي ببساطة لسهولة التشغيل حتى بالنسبة للاعبين الجدد لتجربة اللعبة أولاً. يزيد تأثير الضباب بالإضافة إلى تأثير الموت للشخصية في اللعبة على كل مسار من جاذبية اللعبة للاعبين.

  • الصوت

من حيث الصوت لا تحتوي لعبة ليمبو كاملة مجانا للاندرويد على موسيقى في الخلفية  فقط الخطوات الصاخبة والثقيلة لبطل اللعبة  وأحيانًا يمكنك سماع صوت المطر والصراصير ورنين الرياح وصراخ الغربان اللغوية الباردة . تجلب لك القشعريرة في كل لحظة مع الهدوء في اللعبة مرتفع أيضًا لأنه يجلب قيمة فنية ويحدث فرقًا لا يوجد في ألقاب اللعبة.

كيفية تحميل لعبة LIMBO مهكرة مجانا من ميديا فاير

بشكل عام، فإن تحميل لعبة LIMBO كاملة مجانا APK أو أي من ألعاب Playdead مهووسة بالظلام، لكن المعنى الإنساني لعناوين ألعابهم عميق أيضًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق