تحميل لعبة I Am Fish للاندرويد وللايفون مجانا 2024

لعبة I Am Fish للاندرويد واحدة من افضل العاب المغامرة والتشويق، سوف يلعب اللاعب دور سمكة تجد نفسها خارج البحر هنا تبدأ المغامرة رافق السمكة في محاولتها العودة الى وطنها البحر في طريق مليء بالتحديات والعقبات. إذا كنت ترغب في تجربة حياة الأسماك، إذا لعبة I am fish apk مناسبة لك. تتيح لك هذه اللعبة استكشاف أماكن مختلفة أثناء رحلتك للعودة الى البحر. سنشرح في هذا الموضوع كيفية تحميل لعبة انا سمكة I Am Fish للاندرويد وللايفون مجانا 2024 من ميديا فاير.

تحميل لعبة انا سمكة I Am Fish مجانا للاندرويد APK

تحميل لعبة i am fish للاندرويد APK من ميديا فاير اخر اصدار 2024

لعبة I am fish للاندرويد APK هي لعبة محاكاة أسماك طورها Bossa Studio. لعبة مغامرات وتشويق تعتمد على الفيزياء تسمح لك بفهم حياة الأسماك في البحر، تأتي لعبة I am fish مع طريقة لعب بسيطة ولكن تحديات صعبة سيواجهها اللاعب أثناء رحلته. الهدف الرئيسي من اللعبة هو توجيه السمكة الذهبية للعودة إلى المنزل دون إصابة.

لعبة انا سمكة اخر اصدار 2024 تأتي مع بيئة توضيحية واقعية تجعلك تشعر أنك في الماء، ستحتاج إلى البقاء في الماء طوال الوقت مثل السمكة ستواجه العديد من التحديات خلال مسيرتك والتي يتعين عليك المرور بها للعودة إلى موطنك البحر. لعبة محاكاة الأسماك هذه ممتعة للغاية للعب بسبب طريقة اللعب والرسومات الواقعية والتحديات المشوقة. 

تعتمد لعبة i am fish للاندرويد مجانا على أربعة أصدقاء أسماك شجعان أجبرهم الآخرون على مغادرة منازلهم، كما ان لعبة انا سمكة يمكن لعبها على أجهزة مختلفة مثل Xbox و PC و PSP و windows و android و iOS والعديد من الأجهزة الأخرى. عليك إكمال المهام المختلفة للوصول إلى المنزل لتجنب الإصابة يمكن للاعبين التدحرج أو السباحة أو الطيران أو الانزلاق أو النفخ أو العض في طريقهم للعودة إلى المحيط.

تجربة لعبة I Am Fish للاندرويد وللايفون اخر اصدار

في لعبة i am fish للاندرويد اخر اصدار يتعين على اللاعبين تجربة حياة الأسماك وكيفية بقائهم على قيد الحياة في البحر، والأهم من ذلك أن هدف اللاعبين هو توجيه السمكة الذهبية إلى البحر دون أن تموت. سيواجه اللاعبون العديد من العقبات خلال رحلتهم والتي يتعين على اللاعبين تغطيتها عليك أن تختار المسار بعناية إذا اصطدمت السمكة الذهبية بالعائق أو أشياء أخرى فسوف تموت السمكة وتنتهي رحلتك.

تحميل لعبة I Am Fish للاندرويد APK

عندما تموت في لعبة i am fish للايفون السمكة يعود اللاعب إلى الموضع السابق، في بعض الأحيان عليك أن تنفخ سمكتك لتجعلها تطفو وحتى يمكنك التحرك بسرعة عن طريق قلب الزعانف. بغض النظر عن عدد مرات مرور السمكة يحتاج اللاعب إلى المرور عبر هذا المستوى للحصول على المسافة والحد الأدنى من النجوم، عليك التفكير واستخدام قدرتك على إعادة تلك السمكة إلى منزلها.

تحتوي لعبة أنا سمكة للاندرويد على كثير من التحديات التي تجعلها أكثر إثارة ومتعة للعب، حتى أنك ستندهش من براعة المطورين في هذا الأمر عليك التفكير في الخطوات التي يمكن اتخاذها لإكمال هذا المستوى في لعبة I am fish apk.  يجب إيصال سمكتك الذهبية بأمان الى المنزل دون أن تتأذى على طول الطريق، المستويات ليست سهلة للاعبين لتوضيحها ولكنها مضحكة للغاية ومقنعة حتى لو فشلت بعد عدة محاولات.

مميزات تحميل لعبة انا سمكة I Am Fish للاندرويد APK 

  • مجموعة قوية من التأثيرات

في لعبة انا سمكة الاصلية ستتمكن من الاستمتاع بمختلف المؤثرات الخاصة التي ستراها أثناء تحريك السمكة الذهبية، أيضًا ستستمتع أيضًا بتأثيرات swish التي أضافها المطور أثناء التحديث الأخير.

  • لعبة واقعية

تأتي لعبة انا سمكة مع رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة تجعلك تشعر بالواقعية كما أن صوت اللعبة يجعلك تشعر أنك في البحر، هذا هو السبب في أن لعبة i am fish تحميل هي الأفضل بين جميع ألعاب محاكاة الأسماك الأخرى بسبب رسوماتها العالية للغاية والتي لن تراها في أي لعبة أخرى.

  • ضوابط بسيطة

i am fish تنزيل هي لعبة محاكاة ممتعة تتيح لك التجول في المباني والعودة إلى منزلك على الشاطئ، يمكنك التحكم في وعائك والإشارة إلى أي شيء تريده. كما تأتي اللعبة مع عناصر تحكم بسيطة تسهل على اللاعبين لعب هذه اللعبة حتى لو كنت مبتدأ.


طريقة تحميل لعبة I Am Fish للاندرويد من ميديا فاير

  • خلاصة

عند تنزيل لعبة i am fish سيلعب اللاعبون دور الأسماك في اللعبة لمحاكاة الأسماك داخل المحيط، ستواجه العديد من الصعوبات أثناء الرحلة والتي يتعين على اللاعبين تخطيها لإكمال اللعبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق