تحميل لعبة ben 10 power trip apk للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة ben 10 power trip apk للاندرويد من ميديا فاير


تحميل لعبة ben 10 power trip apk للاندرويد من ميديا فاير

هل أنت معجب كبير ب العاب  BEN 10؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلن يخيب ظنك لأننا قدمنا ​​لعبة مذهلة ومثيرة ذات مفهوم فريد ولكنها مستوحاة من عرض رسوم متحركة شهير. اللعبة هي لعبة ben 10 power trip apk وهي لعبة عالم مفتوح مصممة خصيصًا للاعبين الذين يحبون لعب ألعاب المغامرات والحركة ويريدون استكشاف بيئة متحركة ثلاثية الأبعاد.

تشتهر لعبة Ben 10 power trip  بأشياء كثيرة مثل الكائنات الفضائية والرسوم المتحركة والقتال المكثف وغير ذلك الكثير. لذا ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذه اللعبة وشخصياتها والأجانب وطريقة اللعب وأشياء أخرى كثيرة ، فاستمر في قراءة هذا المنشور.

لعبة ben 10 power trip apk للاندرويد


Ben 10 power trip  هو عالم مفتوح ثلاثي الأبعاد شهير تم إصداره بواسطة Outright Games وعرضه بواسطة PHL Collective. علاوة على ذلك ، تم تقديم لعبة بن تن ben 10 هذه لأول مرة لأجهزة PlayStation و PC و Windows و Nintendo Switch و Xbox.

تأتي لعبة Ben 10 power trip apk مع الكثير من تأثيرات الرسوم المتحركة ، و Lightning العالي ، والتظليل الجيد الذي يجعلها مختلفة عن أي لعبة أخرى متوفرة في السوق. في لعبة Ben 10 هذه ، لن تلعب فقط مع Ben Tennyson ولكن أيضًا مع Kevin Levin بغض النظر عن المظهر والقدرات أو نقاط القوة المختلفة للأجانب. علاوة على ذلك ، يمكنك لعب العديد من الأوضاع ولكن الوضع الأكثر إثارة للاهتمام هو وضع القصة الذي يسمح للاعبين برؤية جميع أعدائهم.

لعبة ben 10 power trip apk للاندرويد


الأهم من ذلك ، يتعين على اللاعبين التحكم في شخصيتهم المفضلة بن تينيسون وكائنات فضائية بأكملها.
علاوة على ذلك ، يأتي تنزيل ben 10 power trip apk للعبة android بثلاثة أوضاع مثيرة للاهتمام وهي الوضع التعاوني ووضع تقسيم الشاشة ووضع القصة.

في وضع الشاشة المنقسمة ، يمكن للاعبين لعب اللعبة مع أصدقائهم واختبار مهاراتهم ضدهم. بينما في وضع القصة ، عليك أن تلعب دور Ben Tennyson وإكمال المستويات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن النكات الموجودة في لعبة ben 10 power trip apk هذه تشبه قصة الرسوم المتحركة الأصلية.

كما أنه يأتي برسومات متحركة ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تجعلك تشعر وكأنك تشاهد رسوم متحركة حقيقية. 

علاوة على ذلك ، لدى كيفن كائنات فضائية مختلفة عن كائنات بن تينيسون الفضائية. لهذا السبب يختلف مظهرهم وتصميمهم وقوتهم ومهاراتهم اختلافًا كبيرًا عن بعضهم البعض.

كما يأتي مع العديد من العروض الإدارية التي يتم مواجهتها في معارك الرؤساء.

يمكنك أيضًا استخدام العملات المعدنية لترقية القوة والطاقة الحقيقية للعديد من الكائنات الفضائية.

مميزات لعبة ben 10 power trip apk للاندرويد


  • أسماء الشخصيات
في لعبة ben 10 power trip هذه للعبة android ، سترى الكثير من الشخصيات. من بينهم بعض الشخصيات سيكونون أصدقاء أو أعداء.

  1. الشخصيات القابلة للعب: Ben Tennyson، Kevin Levin.
  2. الشخصيات غير القابلة للعب: ماكس تينيسون ، جوين تينيسون ، رينجر رايان.
  3. الأعداء: وحش الشجرة ، وحش الصخور ، وحش الجليد ، والعرافة ، واللورد ديسيبل.

  • تشغيل دورات صغيرة
أيضًا ، تقوم بتشغيل دورات صغيرة في هذه اللعبة كما تعلم ، تتيح لك لعبة ben 10 power trip android هذه اللعب مع العديد من الأجانب الذين ربما رأيتهم في العرض. الأهم من ذلك ، أن لكل أجنبي قدراته وقوته ويستخدم في مواقف مختلفة داخل اللعبة مثل استخدام الطاقة بأربعة أذرع ومبادل حراري لاستخدام النار وغير ذلك الكثير. بعض الأجانب مذكورون أدناه. Heatblast و Four Arms و XLR8 و Diamondhead و Rath و Shock Rock وغيرها الكثير. Hot Shot و Quad Smack و Rush و Crystalfist و Bashmouth و Thornblade وغيرها الكثير.

  • العب بشخصية كيفيل ليفين
الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول تنزيل لعبة ben 10 power trip هذه للعبة android apk هو أنه يمكنك أيضًا التحكم في Kevil Levin. إنه صبي يبلغ من العمر 11 عامًا أو شرير Ben 10 الذي طور Omnitrix من خلال الحصول على مساعدة من Vilgax. في الوضع التعاوني ، يمكن للاعبين التحكم في Kevin دون تأكيد. الأهم من ذلك ، يمكن للاعب فقط التحكم في شخصيات Kevin وليس الكائنات الفضائية الخاصة بها لأنها تختلف عن شخصيات Tennyson.

  • أموال غير محدودة 
يمكن للاعبين فتح كائنات فضائية باستخدام العملات المعدنية أو عملة اللعبة في تنزيل لعبة ben 10 power trip apk. علاوة على ذلك ، يمكنهم ربح أو جمع العملات عن طريق الفوز في معارك مختلفة ضد الأعداء أو من خلال إكمال مهام مختلفة. أيضًا ، يمكنك استكشاف العالم مما سيساعد اللاعبين على ربح المزيد من العملات المعدنية. بمساعدة هذه القطع النقدية في لعبة ben 10 power trip apk هذه ، يمكنهم أيضًا ترقية كائناتهم الفضائية وشراء العديد من العناصر الأخرى مثل الملابس والأحذية وما إلى ذلك. الكثير من المستويات والأعداء الذين عليهم هزيمتهم. ومع ذلك ، فإنه يجعل هذه اللعبة أكثر متعة.

طريقة تحميل لعبة ben 10 power trip apk للاندرويد


  • استنتاج
آمل أن تحبوا يا رفاق لعب لعبة Ben 10 power trip apk هذه على جهازك المحمول نظرًا لوضع القصة الممتاز. علاوة على ذلك ، لعبة بن 10 هذه مستوحاة من العرض الشعبي مثل بن 10 الذي يحبه الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم. لذا ، إذا كنت من كبار المعجبين بـ Ben Tennyson والأجانب ، فإن لعبة Ben 10 power trip للهواتف المحمولة هي الخيار الأفضل بالنسبة لك. لا شك أن لعبة العالم المفتوح هذه توفر وضع ألعاب مكثف أو مثير ولكن بها بعض الأخطاء التي قد يحسنها المطور في التحديث القادم. لذلك ، نوصيك بلعب لعبة Ben 10 هذه والبدء في الاستمتاع بها مع الكائنات الفضائية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق