أخر الاخبار

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار 2022

 تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار 2022


تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار منذ صدوره في نوفمبر 2013 ، حقق My Talking Tom نجاحًا كبيرًا في Outfit 7 وأصبحت واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية. تم إصدار الجزء الثاني من اللعبة ، الذي يحمل اسم My Talking Tom 2 ، في نوفمبر من هذا العام.

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار 2022

نبذة عن لعبة صديقي توم المتكلم 2

مع الحفاظ على الميزات الفريدة لأفضل لعبة حيوانات أليفة افتراضية ، عادت اللعبة بإصدار أكثر متعة وإثارة وأكثر ثراءً بالميزات. هل تريد تبني قطة لطيفة تحاكي صوت الإنسان؟ قم بتنزيل هذه اللعبة على هاتفك عبر الروابط الموجودة أسفل المقالة.

توم قطة خاصة تحتاج إلى رعايتك. في My Talking Tom 2 ، ستصبح "والد" توم وتهتم وتساعد Tom Happy. كيف؟ أنها بسيطة جدا. نظرًا لأن توم قطة ، فإنه يحتاج إلى تناول الطعام والراحة واللعب والعناق. الأول هو الأكل. في الجزء السفلي من الشاشة ، حدد رمز "سكين وشوكة" لوضع توم في المطبخ والجلوس على الطاولة. اختر الأطباق التي تعجبك ، ثم اسحبها وأفلتها في فم توم (لا تقلق لأن فم توم واسع جدًا ، يمكنه أن يأكل كل شيء).

مميزات لعبة صديقي توم المتكلم 2 اخر اصدار


تحميل My Talking Tom 2 APK الأندرويد

يمكنك موازنة تغذية توم من خلال إعطائه مجموعة متنوعة من الأطعمة مثل الفواكه ، والصودا ، والحليب ، والكعك ، واللحوم ، وما إلى ذلك. بعد فترة من استخدام الطعام المتوفر في الثلاجة ، عليك شراء الطعام من المتجر. ستساعد الأطعمة المغذية توم على ألا يشعر بالجوع ، لكنها أيضًا باهظة الثمن. على سبيل المثال ، قد تكلف المعجنات أكثر من ثلاثة جزر.

  • حافظ على توم نظيفًا
بعد فترة من اللعب ، ستنخفض ساعة نظافة Tom. هذا عندما تحتاج إلى أخذ توم للاستحمام بالضغط على أيقونة الحمام. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس إحضار توم إلى المرحاض بانتظام إذا لم يكن سيشعر بعدم الراحة. يمكنك اصطحاب توم إلى المرحاض ، وسوف يغلق الباب والباقي. تصور اللعبة ذلك من خلال إصدار "ضوضاء" روح الدعابة. إذا أردت ، يمكنك "كسر" خصوصية توم بمحاولة فتح باب المرحاض.

على عكس My Talking Tom ، هناك العديد من أنواع صابون الاستحمام التي يمكنك اختيارها من أجل Tom. يمكنك استخدامه بقدر ما تريد. إن النظر إلى توم وهو عالق في فقاعة الصابون أمر ممتع للغاية.

  • صوت استهجان
يتمثل أكبر اختلاف في My Talking Tom 2 في أن هذه اللعبة تتمتع بخاصية الشفاء. لا أحد يتمتع بصحة جيدة إلى الأبد ، يومًا ما سيمرض توم (يسمى بوبو). لا تقلق! انقر على خزانة الأدوية واختر نوع الدواء الذي يستخدمه المعتوه. لا توجد تعليمات للشفاء ، لكن يمكن علاج كل حيوان خداع بعدة طرق ، حتى تتمكن من التجربة.

قبل إغلاق اللعبة ، حان وقت نوم توم. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت تريد أحيانًا اللعب مع Tom ، لكن لا يمكنك ذلك لأنه متعب جدًا ، وعليك انتظار نومه لفترة من الوقت. بدلاً من النوم ، يمكنك شراء قنينة دواء للصحة بنسبة 100٪ على الفور بواسطة الماس. ساعد توم على الذهاب للنوم وأطفئ الأنوار وسينام حتى يصل مقياس صحته إلى 100٪.

  • اللعب مع توم
توم قطة شديدة النشاط. يمكنه اللعب طوال اليوم دون الشعور بالملل. يمكنك احتضان توم عن طريق الضرب في معدته أو حتى ضرب توم. أسرع طريقة لجعل Tom سعيدًا هي لعب اللعبة الصغيرة الخاصة بـ My Talking Tom 2. وهذه أيضًا طريقة لكسب عملات معدنية فعالة للغاية. تحتوي اللعبة على الكثير من الألعاب الصغيرة الممتعة في انتظارك. الألعاب الكلاسيكية مثل 2048 وألعاب السباقات والعديد من الألعاب الأخرى.

مقابل مبلغ كبير من المال في اللعبة ، عليك أن تلعب ألعابًا صغيرة وتدخر وقتًا طويلاً. يمكنك تحميل إصدار My Talking Tom 2 مهكرة، فهو يمنحك مبلغًا كبيرًا من المال حتى تتمكن من شراء الملابس والديكورات وأي شيء تريده بشكل مريح.

عند لعب في لعبة My Talking Tom 2 ، فإن أعظم متعة للاعب هي شراء ملابس فريدة وتجربتها مع Tom. كل منها يناسب موضوعًا مختلفًا ، ولكن يمكنك الجمع بين سمات متعددة في مجموعة واحدة. هل ترغب في شراء ملابس الملك أو البدلة الغريبة؟ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تزيين غرفة المعيشة والحمام والمطبخ وغرفة نوم Tom على طريقتك.

 طريقة تحميل My Talking Tom 2 APK الأندرويد



عندما تقوم بتنزيل My Talking Tom 2 ، سيكون لديك صديق مضحك في هاتفك. توم هو صديق مقرب لمئات الملايين من اللاعبين حول العالم ، بما في ذلك العديد من الأطفال. إذا كنت تحب الحيوانات الأليفة ، فهذه لعبة لا غنى عنها على هاتفك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -