تحميل لعبة My Talking Tom 2 مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة. منذ صدور اللعبة في نوفمبر 2013 ، حققت My Talking Tom نجاحًا كبيرًا في Outfit 7 وأصبحت واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية. تم إصدار الجزء الثاني من اللعبة الذي يحمل اسم My Talking Tom 2 مهكرة و الذي وصل عدد التنزيلات على جوجل بلاي اكثر من 500 مليون.

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة اخر اصدار 2024

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة اخر اصدار 2024

عند لعب في لعبة My Talking Tom 2 مهكرة 2024 فإن أعظم متعة للاعب هي شراء ملابس فريدة وتجربتها مع Tom. كل منها يناسب موضوعًا مختلفًا ولكن يمكنك الجمع بين سمات متعددة في مجموعة واحدة. هل ترغب في شراء ملابس الملك أو البدلة الغريبة؟ بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا تزيين غرفة المعيشة والحمام والمطبخ وغرفة نوم Tom على طريقتك.

مع الحفاظ على الميزات الفريدة لأفضل لعبة حيوانات أليفة عادت اللعبة بإصدار أكثر متعة وإثارة، كما انها أكثر متعة من لعبة hay day. هل تريد تبني قطة لطيفة تحاكي صوت الإنسان؟ قم بتنزيل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة اخر اصدار على هاتفك عبر الروابط الموجودة أسفل المقالة.

توم قطة خاصة تحتاج إلى رعايتك. في My Talking Tom 2 مهكرة للاندرويد ستصبح والد توم وتهتم وتساعد Tom Happy. كيف؟ الامر بسيطة جدا. نظرًا لأن توم قط فإنه يحتاج إلى تناول الطعام والراحة واللعب والعناق الأول هو الأكل في الجزء السفلي من الشاشة حدد رمز "سكين وشوكة" لوضع توم في المطبخ والجلوس على الطاولة. اختر الأطباق التي تعجبك ثم اسحبها وأفلتها في فم توم (لا تقلق لأن فم توم واسع جدًا يمكنه أن يأكل كل شيء).

مقابل مبلغ كبير من المال في اللعبة عليك أن تلعب ألعابًا صغيرة وتدخر وقتًا طويلاً. يمكنك تحميل My Talking Tom 2 مهكرة، فهو يمنحك مبلغًا كبيرًا من المال حتى تتمكن من شراء الملابس والديكورات وأي شيء تريده بشكل مريح.

يمكنك موازنة تغذية توم من خلال إعطائه مجموعة متنوعة من الأطعمة مثل الفواكه ، والصودا ، والحليب ، والكعك ، واللحوم ، وما إلى ذلك. بعد فترة من استخدام الطعام المتوفر في الثلاجة عليك شراء الطعام من المتجر. ستساعد الأطعمة المغذية توم على ألا يشعر بالجوع لكنها أيضًا باهظة الثمن. على سبيل المثال قد تكلف المعجنات أكثر من ثلاثة جزر.

مميزات تحميل لعبة صديقي توم المتكلم My Talking Tom 2 مهكرة للاندرويد APK

تحميل My Talking Tom 2 APK الأندرويد
  • حافظ على توم نظيفًا

بعد فترة من اللعب في لعبة My Talking Tom 2 مهكرة للاندرويد APK ستنخفض ساعة نظافة Tom. هذا عندما تحتاج إلى أخذ توم للاستحمام بالضغط على أيقونة الحمام بالإضافة إلى ذلك لا تنس إحضار توم إلى المرحاض بانتظام إذا لم يكن سيشعر بعدم الراحة. يمكنك اصطحاب توم إلى المرحاض وسوف يغلق الباب والباقي. هناك العديد من أنواع صابون الاستحمام التي يمكنك اختيارها من أجل Tom. يمكنك استخدامه بقدر ما تريد. إن النظر إلى توم وهو عالق في فقاعة الصابون أمر ممتع للغاية.

  • صوت استهجان

يتمثل أكبر اختلاف في تهكير لعبة توم المتكلم 2 في أن هذه اللعبة تتمتع بخاصية الشفاء. لا أحد يتمتع بصحة جيدة إلى الأبد يومًا ما سيمرض توم. لا تقلق! انقر على خزانة الأدوية واختر نوع الدواء الذي يستخدمه. لا توجد تعليمات للشفاء لكن يمكن علاج كل حيوان خداع بعدة طرق حتى تتمكن من التجربة.

قبل إغلاق اللعبة حان وقت نوم توم. إذا لم يكن الأمر كذلك فأنت تريد أحيانًا اللعب مع Tom لكن لا يمكنك ذلك لأنه متعب جدًا وعليك انتظار نومه لفترة من الوقت. بدلاً من النوم يمكنك شراء قنينة دواء للصحة بنسبة 100٪ على الفور بواسطة الجواهر. ساعد توم على الذهاب للنوم وأطفئ الأنوار وسينام حتى يصل مقياس صحته إلى 100٪.

  • اللعب مع توم

يمكنك اللعب طوال اليوم دون الشعور بالملل. يمكنك احتضان توم عن طريق الضرب في معدته أو حتى ضرب توم. أسرع طريقة لجعل Tom سعيدًا هي لعب اللعبة الصغيرة الخاصة بـ My Talking Tom 2 مهكرة اخر اصدار. وهذه أيضًا طريقة لكسب عملات معدنية فعالة للغاية. تحتوي اللعبة على الكثير من الألعاب الصغيرة الممتعة في انتظارك. 

كيفية تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة من ميديا فاير

عندما تقوم بتنزيل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة من ميديا فاير، سيكون لديك صديق مضحك في هاتفك. توم هو صديق مقرب لمئات الملايين من اللاعبين حول العالم بما في ذلك العديد من الأطفال. إذا كنت تحب الحيوانات الأليفة  فهذه لعبة لا غنى عنها على هاتفك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق