تحميل لعبة Spider man Miles morales PPSSPP على محاكي psp للاندرويد

 تحميل لعبة Spider man Miles morales PPSSPP على محاكي psp للاندرويد


تحميل لعبة Spider man Miles morales PPSSPP على محاكي psp للاندرويد


مرحبًا عشاق العاب الرجل العنكبوت، اليوم أقدم لكم لعبة Spider man Miles morales  المضغوطة لنظام الاندرويد. يمكنك لعب هذه اللعبة على أي إصدار من أجهزة Android المحمولة أعلى من الإصدار 4.0. إذا كان بإمكان Android تثبيت PPSSPP وتشغيله ، فيمكنه تشغيل جميع ألعابه. قم بتنزيل Marvel Spider Man Miles Morals PPSSPP apk لأجهزة Android المحمولة واللعب مع PPSSPP Gold Emulator apk. يبلغ حجم  43 ميجا بايت وحجم المنسوجات 304 ميجا بايت.


لعبة Spider man Miles morales على محاكي psp للاندرويد


لعبة Spider man Miles morales على محاكي psp للاندرويد

Marvel's spider man miles Morales هي لعبة ثلاثية الأبعاد للحركة والمغامرة spider man تم إصدارها رسميًا لوحدة تحكم ألعاب PS4 و PS5. ولكن مع الإصدارات المعدلة ، تتوفر لعبة الرجل العنكبوت هذه لـ PPSSPP - PSP Emulator apk. تم تطوير اللعبة بواسطة Insomniac Games وتم إصدارها بواسطة Sony Interactive Entertainment. قصة اللعبة مستوحاة من فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse ويتبع الأحداث التي حدثت في ذلك الفيلم.


مميزات لعبة Spider man Miles morales على محاكي psp


  • اللعب

هذه لعبة ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد تتحرك فيها في جميع الاتجاهات باستخدام أدوات إطلاق النار على الويب. اهزم الأعداء بمجموعات الرجل العنكبوت وحركات القتال التي يستخدمها في الرسوم المتحركة الحقيقية. تحتوي اللعبة على العديد من الأدوات والبدلات والمهارات الجديدة التي تم قفلها وتحتاج إلى فتحها من خلال إكمال المهام. تجري أحداث اللعبة في مانهاتن ، وهي لعبة عالم مفتوح للرجل العنكبوت لـ PPSSPP.


  • افتح رسومات العالم ثلاثي الأبعاد
  • مايلز هي الشخصيات الرئيسية في اللعبة
  • الرسوم المتحركة الجديدة
  • قدرات قتالية جديدة
  • يمكن فتح جميع المهارات من خلال إنجاز المهام
  • هجوم انفجار السم
  • انفجار السموم الضخمة
  • الكهرباء الحيوية
  • انفجار السموم الضخمة - الكهرباء الحيوية التي يمكنك من خلالها إحداث انفجار كبير من حولك.
  • إحساس العنكبوت

كما نعلم جميعًا في الأنمي ، يمتلك بيتر باركر إحساسًا عنكبوتًا يجعله على دراية بالهجمات القادمة. وبنفس الطريقة ، يتمتع مايلز "بحس العنكبوت" أيضًا ، والذي ينبه مسافة ميل من هجوم متوقع ويسمح له بالتهرب / المراوغة والرد. مايلز تهاجم برماة الويب وخطوط إطلاق النار للشبكات التي يمكن استخدامها خلال المعركة ، بعدة طرق فريدة.


  • قدرات الأميال والسلطات

يمكن للأميال أيضًا القفز أعلى ، والتشبث بالأسطح ، والتحرك والذهاب إلى أي مكان في لحظة باستخدام إطار عمل مترو أنفاق مدينة نيويورك. تحتوي هذه اللعبة أيضًا على مهام جانبية. المهمات الجانبية هي مهام صغيرة للإحماء السريع لك. تم تعديل هذه الأخطاء الجانبية بشكل أساسي بين الأخطاء الكبيرة. لدى Miles عدد قليل من البدلات المقفلة ، بعضها يظهر في اللعبة لأول مرة فقط لأنها مصممة للعبة ولم يتم أخذها من الرسوم المتحركة.


لعبة Spider man Miles morales PPSSPP

تم إجراء الكثير من التحسينات على قدرات مايلز ، على سبيل المثال ، السماح له بأخذ ضرر أقل ، أو وضع دفاعي متقدم ، أو البقاء غير محسوس لفترة أطول ، أو استعادة قوة Venom Power بشكل أسرع. خلال بعض المهام المحددة للعبة ، يتحكم اللاعب في Miles في شخصيته غير العنكبوتية ولا يمكنه استخدام أي من قدراته وقدراته وأدواته.


طريقة تحميل لعبة Spider man Miles morales PPSSPP على محاكي psp 


تحميل ملف iso

تحميل ملف textures

تحميل محاكي psp

  1. تحميل الملفات. 
  2. تثبيت محاكي psp الدخول اليه و الخروج.
  3. نقل ملف textures الى مجلد psp-textures.
  4. الدخول الى المحاكي و فتح ملف iso.

تعليقات