تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

لعبة Kick the Buddy مهكرة هي لعبة حركة وتسلية مضحكة لغاية. إذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب التي يمكنك فيها قضاء وقت فراغك والاستمتاع بوقتك، فقد  تكون Kick the Buddy هو الخيار الأمثل لك. سنعرض لك جميع الميزات ومشاركتها مع أحدث إصدار من اللعبة.

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة اخر اصدار

Kick The Buddy مهكرة هي لعبة تندرج تحت فئة العاب التسلية. تقدمها Playgendary. لديها أكثر من 100 مليون من التنزيلات على متجر جوجل بلاي.

عند تنزيل لعبة Kick The Buddy مهكرة اخر اصدار، ستجد دمية يمكنك التفعل بها ما تريد مثل ان تطلق النار عليها أو حرقها او تفجيرها باستخدام أي وسيلة تريدها. يمكنك جر يديها ورجليها ورأسها. إنها لعبة مضحكة حيث يمكنك الاسترخاء والهدوء عن طريق التغلب عل الدمية بعدة طرق ممكنة.

توفر لعبة Kick The Buddy  مهكرة أموالاً وذهبًا غير محدود لمستخدميها. يتم فتح جميع الأسلحة والزخارف والأزياء فيه. لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال حقيقية عليها لشراء. يمكنك استخدام أي مادة في هذا الاصدار. أيضا ، تتم إزالة جميع الإعلانات حيث يمكنك هذا من الاستمتاع باللعبة بدون أي إعلانات.

إذا تحدثنا عن طريقة اللعب في لعبة Kick the Buddy مهكرة 2024 للاندرويد فسنحصل على وضع لعب مذهل. وظيفتك هي تعذيب الدمية بكل الطرق. يمكنك ضربها وتحطيمها ورميها على الجدران باستخدام أصابعك. كما يمكنها التحرك والمشي والركض. لجعل طريقة اللعب هذه أكثر إثارة قام مطورو اللعبة باضافة بالبنادق والقنابل والمزيد من الأشياء. يمكنك الحصول على خيار لجميع الأشياء مثل الأسلحة النارية والمتفجرات التي يجب استخدامها لإنزاله. التأثير الصوتي للعبة مذهل للغاية الدمية تتحدث إليك أثناء انشغالك بتحطيمها.

مميزات تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة المال الغير محدود

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة
  • تم فتح Kick the Buddy 
تتميز لعبة Kick the Buddy مهكرة المال الغير محدود بجميع العناصر والأشياء غير المقفلة والموارد التي لا نهاية لها. يمكنك شراء الأشياء التي ترغب فيها باستخدام عدد غير محدود من  الذهب يمكنك شراء كل تلك الأشياء مثل الأسلحة النارية والمتفجرات والأشياء وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تلبيس الدمية. في قسم الملف الشخصي يمكنك الحصول على العديد من الفساتين والأحذية وأغطية الرأس التي يمكن شراؤها من قبل Bucks and Golds.
  • Kick the Buddy بدون اعلانات
تحتوي النسخة الرسمية من هذه اللعبة على الكثير من الإعلانات. بعد قتل الالدمية لا يمكنك متابعة اللعبة دون مشاهدة إعلان. أيضا، الإعلانات تأتي في كل دقيقة. كيف يمكننا الاستمتاع بهذه اللعبة؟ لكن لا تقلق. في Kick the Buddy MOD APK لا توجد إعلانات ستستمتع بلعبتك في بيئة خالية من الإعلانات حقًا.
  • Kick the Buddy المال الغير محدود
ستحصل على أموال غير محدودة وذهب في لعبة Kick The Buddy للاندرويد مهكرة. بغض النظر عن مقدار استخدامك للمال فلن ينفد منك. يمكنك شراء كل شيء بأموال وذهب غير محدود. يمكن شراء كل سلاح ومتفجرات وحيوانات وأشياء أخرى واستخدامها للتغلب على الدمية. الآن ستحصل على أموال لا نهاية لها لذلك لا داعي للقلق بشأن المال.
  • أكثر من 400 مادة
هناك أكثر من 400 مادة يمكنك استخدامها على الالدمية. يمكنك الحصول على أسلحة ومتفجرات وأسلحة نانوية وأسلحة حيوية وحيوانات وقوى إلهية وألعاب وآلات وغير ذلك الكثير للاختيار من بينها. يمكنك استخدام أي شيء للاختباره على الدمية. يمكن استخدام مجموعات مختلفة من الأشياء للاختبار.
  • الديكور والأزياء
يتضمن هذا الوضع 8 زخارف و 85 زيًا. يمكنك تغيير الخلفية إلى مكان جميل، غرفة تبديل، قاعة باتريوتس. أيضا يمكنك تغيير ملابس الدمية. يمكن تغيير القبعات والأقنعة والملابس والأحذية ويمكنك الاختيار من بينها 85 قطعة.

كيفية تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة ميديا فاير

  1. افتح مدير الملفات وانتقل إلى مجلد التنزيل الخاص بك.
  2. اضغط على لعبة Kick the Buddy 2 مهكرة من ميديا فاير الذي تم تنزيلها.
  3. اضغط على زر التثبيت واتركه ينتهي.
  4. افتح الآن Kick the Buddy واسمح للأذونات المطلوبة.
  5. استمتع بميزات غير محدودة من الذهب / المال.
تعليقات