تحميل لعبة state of survival مهكرة للاندرويد 2023

تحميل لعبة state of survival مهكرة لعبة البقاء على قيد الحياة في الأسلوب التكتيكي للناشر KingsGroup Holdings. لديهم بالفعل بعض ألعاب البقاء الشهيرة مثل لعبة Dino War: Rise of Beasts ، Z Day: Hearts of Heroes . في هذه التدونة سوف تجد رابط مباشر اسفل المقال لتحميل اللعبة من ميديا فاير.

تحميل لعبة state of survival مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة state of survival مهكرة اخر اصدار

تم تطوير لعبة state of survival مهكرة اخر اصدار المتميزة في الغالب بتنسيق لعب الأدوار ، مثل Last Day On Earth أو Fury Survivor: Pixel Z. أنت تلعب كشخصية في عالم فوضوي ، وتجد الموارد ، وتصنع الأسلحة ، وتبني القواعد لحماية نفسك واصدقائك.

ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة لا تسير في نفس السياق ولكنها بدلاً من ذلك هي لعبة استراتيجية بامتياز. يمكنك إنشاء فرقة من المدفعية والمدافع الرشاشة الآلية والجنود والمدافع من اجل صد هجوم الزومبي.

تجربة لعبة state of survival مهكرة 2023

تجري احداث لعبة state of survival مهكرة 2023 في عالم المستقبل للبشرية التي تواجه كارثة الزومبي. لقد دمر هذا المرض الوحشي بسرعة كل أمة والحضارة. تراجعت الحكومة والجيش إلى قواعد في تحت الأرض. بعد ستة أشهر من تفشي الوباء ، أنتم وبعض الأشخاص التعساء الذين يتعين عليهم القتال لاستعادة الحياة على الأرض. الآن ، سواء كان المال ، أو السلطة ، أو الحب ... لم يعد كل شيء مهمًا. المهم يجب أن تجد طريقة للبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي😖.

مدينة تسمى NewHope47 هي مكان واعد للناس للعيش بعد نهاية العالم ، مع العديد من المباني ومجموعة من المواطنين الذين يعملون بجد. يجب البحث عن قائد ، لديه القدرة على قلب الطاولة ويقودنا خلال تحديات وباء الزومبي الذي عطل المجتمع وغيّره.

مميزات لعبة لبقاء على قيد الحياة مهكرة

بصفتك رئيسًا ، ستكون مسؤولاً عن تنفيذ خارطة طريق طويلة المدى لإعادة تأسيس المجتمع البشري في بيئة ديناميكية. سوف تكسر الحدود وتوسع المستوطنات إلى المناطق المحيطة ، ثم تقوم بالترقية للعب في المستوى التالي. أنت أيضًا توسع نطاق إنتاج الموارد وتعزز الابتكارات التكنولوجية التي تدعم بقاء السكان في State of Survival مهكرة للاندرويد.

تحميل لعبة state of survival مهكرة اخر اصدار 2022

بالإضافة إلى ذلك ، فأنت مسؤول أيضًا عن توجيه الأنشطة اليومية ، والتي تتمثل في تدمير الزومبي الأحياء والدفاع ضد هجوم قطاع الطرق. ستقود جيشًا مشتركًا ، تعرف كيف تجمع القوات بين الفئات المختلفة: الرماة ، القناصة ، المقاتلون المشاجرة أو راكبو الدراجات النارية. فرقة العمل الخاصة بك لديها أيضًا عضو خاص ، وهو كلب شجاع.

من خلال حملة طويلة الأمد ومستدامة ، ستستمر أيضًا في المشروع الطموح: إيجاد العلاج الأمثل لطاعون الزومبي بدعم من الباحث الدكتور يامازاكي. قد تحتاج إلى قيادة مجموعة صغيرة من المحاربين من الدرجة الأولى تسمى Heroes مباشرةً للبحث عن الموارد والمعلومات ، حتى البحث في سلة المهملات. يمكن أن تواجه هذه الخطط معارضة الزومبي القريبين ، وعليك التعامل معها باستخدام الأبراج الدفاعية والفخاخ.

عند لعب لعبة البقاء على قيد الحياة مهكرة ، ستكون قادرًا على العمل لساعات مرنة ، وستتاح لك الفرصة للقيادة في المنزل ، مما يؤدي إلى جعل المواطنين الكادحين على استعداد لتنفيذ جميع أوامرك. سيكون لديك أيضًا أدوات مفيدة للوصول إلى جمهورك المستهدف - بما في ذلك التقنيات المتطورة مثل الفؤوس والصولارات - وفرصة كتابة اسمك في تاريخ استعادة الحضارة.

تنزيل State of Survival مهكرة اخر اصدار مجانا

تحميل State of Survival apk مهكرة للاندرويد

تحميل state of survival للايفون

بشكل عام ، State of Survival للاندرويد هي لعبة بقاء بأسلوب جديد وجذاب تمامًا. تعزز اللعبة التضامن والذكاء بين البشرية. عندما نتحد تولد لدينا إرادة فولاذية ، يمكننا التغلب على كل شيء ، حتى لو كان أمل 0.01٪ فقط😎.

تعليقات